Keystone logo

2 شهادة زمالة في العلوم التطبيقية برامج في علم الأحياء 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة زمالة في العلوم التطبيقية
  • العلوم الطبيعية
  • علم الأحياء
مجالات الدراسة
  • العلوم الطبيعية (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة زمالة في العلوم التطبيقية برامج في علم الأحياء

وغالبا ما يكون مشارك في العلوم التطبيقية مفيدا للبالغين الذين لديهم بالفعل وظائف ولكن ترغب في متابعة قطاعات أخرى، واكتساب المهارات التقنية، أو تلبية المتطلبات التعليمية للترقيات. مع دراسة بدوام كامل، يمكن للطلاب الانتهاء من برامجها في غضون عامين أو أقل، مما يجعلها خيارا قابلا للتطبيق المهنيين مشغول.

ما هو مشارك في العلوم التطبيقية في علم الأحياء؟ تغطي مواضيع مثل الكائنات الحية، والنمو، والصحة، والتشريح، والتطور، ويوفر هذا البرنامج نظرة ثاقبة لبنات البناء للحياة. وقد تشمل الدورات الدراسية العلوم البيولوجية، وعلم الوراثة، والكيمياء العامة، وإحصاءات العلوم الطبيعية، وبيولوجيا الخلية، وحساب التفاضل والتكامل. الأسلوب العلمي يأخذ دورا محوريا كما يتعلم الطلاب كيفية إنشاء واختبار النظريات. وعادة ما يشكل العمل المختبري جزءا من الدراسة المطلوبة، وقد يكون لدى بعض الطلاب فرص للبحث المستقل والندوات.

طلاب علم الأحياء عادة صقل مهاراتهم البحثية والتحليلية، والتي هي ضرورية لتحديد المشاكل وتصميم الحلول القابلة للاختبار. وقد تصبح المهارات التنظيمية أيضا معززة، مما يخلق موظفين مدربين جيدا.

وتتأثر التكلفة بالموقع وطول البرنامج. قد يتم تطبيق السكن والكتب والرسوم الأخرى. يجب على الطلاب دائما الاتصال المدارس التي ترغب في تحديد معلومات محددة التكلفة.

وغالبا ما يقدم خريجو مشارك في العلوم التطبيقية في علم الأحياء مجموعة واسعة من فرص العمل في مجالات الرعاية الصحية والبحثية والتعليمية. على الجانب العلمي والبحثي، قد يختار البعض ميكروبيولوجي، ضابط حفظ، مساعد باحث، وطبيب صيدلي كعمل. قد يختار البعض وظائف ككاتب علمي، أخصائي دعم المنتج، أو تقني بيطري. مع مزيد من الدراسة، وكثير من الطلاب يختارون أن يصبحوا معلمين أو أساتذة المدارس، اعتمادا على مستوى التعليم متابعة.

علم الأحياء هو الحقل الذي ينطبق على العديد من الصناعات، وفتح الأبواب التي قد تهمك. ابحث عن المدرسة والبرنامج المناسبين اليوم، وابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.