Keystone logo

12 درجة الزمالة برامج في دراسات الأطعمة والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الزمالة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (12)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الزمالة برامج في دراسات الأطعمة والمشروبات

أي شخص يريد أن يضع العاطفة في الطهي ومهارات استخدام في حين تتمتع مهنة مرضية ومثيرة في صناعة الضيافة ينبغي أن تنظر كسب شهادة جامعية في مجال الأغذية والمشروبات. يحمل شهادة في هذا المجال يسير بخطى سريعة وتنافسية يعطي الأفراد على حافة الرائدة.

ما هو درجة جامعية في الدراسات الأغذية والمشروبات؟ على شهادة جامعية في برنامج الدراسات الأغذية والمشروبات يوفر للطلاب مع فهم في عمق الثقافة، والاتجاهات، وظائف في مجال الضيافة وتمكنهم من الاستخدام الفعال لإبداعهم، الطهي، والقيادة، والحكم، ومهارات حل المشكلة في مجموعة متنوعة من المطاعم والحدث الإعدادات. من خلال الجمع بين يديه على التدريب والتعليم في المدارس، والطلاب قادرون على إدارة كل العمليات اليومية أي طعام والشراب المنشأة الجانب بنجاح.

الطلاب الذين يلتحقون في برنامج درجة المنتسبين لديهم المزيد من الخيارات الوظيفية المتاحة لهم.بالإضافة إلى صقل مهاراتهم في الطهي والإبداع، يمكن للطلاب استخدام تعليمهم للدخول الفوري إلى سوق العمل كمديرين والمشرفين والطهاة، والإداريين في القطاع الخاص، والحكومة، والقطاع العام.

ثمن الحصول على شهادة في هذا المجال يختلف كثيرا. يجب على الطلاب المحتملين جمع معلومات عن التكلفة ورسوم التسجيل، والدورات الدراسية جيدا من المؤسسات المختلفة في جميع أنحاء العالم قبل الالتزام واحد.

يمكن للخريجين من برنامج يسعى مواقف مستوى الدخول والإدارة في صناعة الضيافة حيث المطاعم وأعضاء مجلس الإدارة والمديرين والطهاة، وأكثر من ذلك. هذه المواقف أصبحت أكثر تحديا ومنافسة عن الحاجة للمهنيين الإبداعية ومعتمدين لا تزال تتجاوز توافر. سوف الطلاب على تطوير المهارات التقنية واكتساب الخبرة العملية لأداء واجباتهم لتعزيز العمليات اليومية من مختلف المنظمات والشركات في صناعة الأغذية والمشروبات.يكون الخريجون أيضا الأساس لتحقيق المصالح المشاريع كذلك.

العديد من الكليات والجامعات تقدم برامج محلية ودولية للطلاب المحتملين. كما تقدم هذه المؤسسات الطبقات على الانترنت إلى تزويد الأفراد مع مرونة أكبر في استكمال دراستهم. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء الاستمارة الرصاص.