Keystone logo

درجة الزمالة برامج في التكنولوجيا الحيوية (بيوتكنولوجيا) 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الزمالة
  • الرعاية الصحية
  • تقنيات الرعاية الصحية
مجالات الدراسة
  • الرعاية الصحية (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الزمالة برامج في التكنولوجيا الحيوية (بيوتكنولوجيا)

شهادة جامعية في مجال التكنولوجيا الحيوية وعادة ما يستغرق عامين لاستكمال ويخدم كمقدمة لمهن علمية مستوى الدخول أو كنقطة انطلاق للحصول على درجة البكالوريوس في المستقبل في مجال العلوم البيولوجية أو الفيزيائية.

ما هي شهادة جامعية في مجال التكنولوجيا الحيوية؟ هذا البرنامج درجة يجمع عادة البيولوجيا والتكنولوجيا الدورات لتزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة لحل المشاكل البيئية البيولوجية والكيميائية و. الطلاب في كثير من الأحيان على تعلم أسس الخلايا والجزيئات عن طريق أخذ دورات في علم الأحياء المجهرية، المعلوماتية الحيوية، والكيمياء وعلم الوراثة، وتطبيق هذه المعرفة من خلال تعلم كيفية التعامل مع الكائنات الحية لتحسين أو تطوير المنتجات. العديد من البرامج توفر فرص التدريب التي تتيح للطلاب لاكتساب الخبرة مختبر قيمة.

شهادة جامعية في مجال التكنولوجيا الحيوية يزود عموما الطلبة بالمعرفة لإجراء التجارب، صحيح استخدام معدات المختبرات، تشغيل الاختبارات وتحليل البيانات.العمل في فرق يعزز وحل المشكلات ومهارات الاتصال اللازمة للعمل جنبا إلى جنب مع العلماء المهنية وخبراء الصناعة.

تكلفة الحصول على شهادة جامعية في مجال التكنولوجيا الحيوية تعتمد على المدرسة، موقعها والبرامج شعبية. ويمكن للطلاب المهتمين الاتصال بمكتب القبول مؤسسة أو البحث على الإنترنت لمعرفة المزيد عن التكاليف المحددة المعنية.

يمكن لخريجي يتوقع أن يكونوا مؤهلين لطائفة واسعة من الصناعات. العديد دخول الطبية، الأدوية والمواد الغذائية أو الحقول الزراعية باعتبارها biotechnician، فني العملية أو مساعد مختبر. العمل يبدأ عادة قبالة كما دخول المستوى مع فرص التقدم. وتتراوح المهام من إدارة المعدات الروتينية للمساعدة في التجارب وتطوير المنتجات.التعليم في مجال التكنولوجيا الحيوية يعطي الخريجين فرصة للتخصص في عدد من الصناعات العلوم والتكنولوجيا المتطورة، ويقدم لهم الفرصة للعمل مع الجينوم أو إنشاء الأدوية المنقذة للحياة.

قد تتوفر بدوام جزئي والخيارات على الانترنت لهذه الدرجة. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.