Keystone logo

9 درجة الزمالة برامج في السياحة والضيافة الضيافة إدارة الضيافة 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الزمالة
  • السياحة والضيافة
  • الضيافة
  • إدارة الضيافة
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (9)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الزمالة برامج في السياحة والضيافة الضيافة إدارة الضيافة

غالبا ما تكون درجة الزمالة هي الخطوة الأولى في الحصول على درجة البكالوريوس من كلية أو جامعة. عادة ما تتطلب الدراسة ما بين سنتين وثلاث سنوات ، تقدم درجة الزمالة العديد من الموضوعات للاختيار من بينها في مجموعة متنوعة من المجالات التي تسمح للطلاب بالحصول على المعرفة المتخصصة.

ما هي درجة الزمالة في إدارة الضيافة؟ يركز برنامج الشهادة الجامعية على الإدارة والقيادة والخدمة. غالباً ما يتعلم الطالب في مجال الضيافة كيفية تنظيم الأشخاص وفرق القيادة وتقديم خدمة فردية للعملاء. قد تغطي الدورات السياحة ، والأحداث الدولية ، والسكن ، والإدارة المالية. يمكن للطلاب الذين يركزون على الخدمة تخصيص برنامجهم لتضمين الدروس في خدمة الكونسيرج أو تخطيط السفر أو ملكية الأعمال.

كطلاب درجة إدارة الضيافة يتعلمون كيفية العمل في فرق صغيرة ، يمكنهم تطوير مهارات قيادية قوية وقدرات تفاعل شخصية قد تساعدهم في الحصول على الترقيات. بينما يقوم الطلاب بتطوير مهارات الاتصال ، قد يجدوا أن أفكارهم أكثر سهولة ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الرواتب أو المناصب الرئيسية للقيادة.

قد تختلف التكاليف المتعلقة بدرجات إدارة الضيافة من مدرسة إلى أخرى وتعتمد على طول البرنامج. لهذا السبب ، قد يرغب الأفراد في الاتصال بكل مدرسة يرغبون في حضورها وطلب معلومات مالية.

إذا كان خريجو إدارة الضيافة يختارون العمل في الشركات الصغيرة ، أو في عالم الشركات ، أو الشركات التجارية ، يمكن أن تساعد شهاداتهم في إعدادهم للإشراف على العملاء والأحداث وتنظيمها. وقد يختار هؤلاء الذين يختارون طريق التوظيف الريادي أن يصبحوا طاهياً أو مخططاً للمطاعم أو مالك مبيت وإفطار أو مدير سكن. بالنسبة للأفراد الذين يحبون العمل مع الأشخاص ، فإن خدمة الكونسيرج أو مدير الجولات السياحية هي أيضًا خيار مهني محتمل. قد يختار الخريجون أيضًا مهنًا كمدراء مطاعم ، ومديري أحداث ، ومديري منازل عامة.

يمكن العثور على دورات درجة إدارة الضيافة لتناسب حتى أنماط الحياة الأكثر ازدحامًا. يمكن للطلاب الاختيار من بين صفوف دراسية بدوام كامل أو جزئي أو عبر الإنترنت في الجامعات في جميع أنحاء العالم. للعثور على برنامج يلبي احتياجاتك ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.