Keystone logo

11 شهادة دبلومة متقدمة برامج في دراسات الأطعمة والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة دبلومة متقدمة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (11)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة دبلومة متقدمة برامج في دراسات الأطعمة والمشروبات

دبلوم متقدم هو وسيلة رائعة لتقديم نفسك لموضوع معين، وإطلاق مهنة التعليم العالي، أو حتى الحصول على وثائق التفويض اللازمة لمهنة التحول. الآلاف من المؤسسات في جميع أنحاء العالم تقدم الدبلومات المتقدمة في مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة.

فقط ما هو دبلوم متقدم في الدراسات الطعام والشراب؟ ويساور هذا المجال مع كيفية إنتاج الغذاء، وتجهيزها، أعدت، وتسليمها للمستهلكين. وهي تشمل حقول فرعية مثل الطبخ، والخبز، والضيافة، والعلوم الغذائية، وحتى الزراعة. أيضا الطلاب في كثير من الأحيان دراسة موضوعات المعنية مع قطاع الأعمال، والإدارة، والعمليات التجارية. تقدم بعض البرامج الوصول إلى المطابخ في العالم الحقيقي وغيرها من المرافق حيث يمكن للطلاب وضع معرفتهم للاستخدام.

العديد من المزايا يمكن استخلاصها من واحدة من هذه الدبلومات المتقدمة. لأحد، وأنها غالبا ما تشمل الدورات الدراسية الصارمة التي يمكن أن تعزز أوراق اعتماد الطالب أكثر من القوة دبلوم منتظم.ومن ناحية أخرى، فإن معظم الطلاب على تعلم المهارات الفنية الهامة التي تخدم بشكل جيد في حياتهم المهنية في المستقبل.

إذا كنت أتساءل كيف سوف يكلف الكثير من واحدة من هذه الدرجات، يجب عليك الاتصال بالمدرسة كنت مهتما لمدة تصل إلى معلومات مالية تاريخ. وهناك عدد من الأسباب التي تجعل السعر النهائي قد تختلف من برنامج لآخر.

أولئك الذين يكسبون على دبلوم في الدراسات الطعام والشراب يمكن أن البحث عن عمل في عدد من المؤسسات المختلفة. قد تنجح حملة الدبلوم في أحد المطاعم، المطابخ التجارية والمخابز، أو غيرها من منشأة لانتاج الغذاء. أنها يمكن أن تكون أي شيء من الطهاة للمديرين لمساعدي المستشارين. بعض الطلاب على المضي قدما لفتح مطاعم خاصة بهم أو المقاهي.

إذا كنت تعتقد أن كنت ترغب في كسب دبلوم متقدم في هذا المجال، ثم تحتوي قاعدة البيانات الخاصة بنا واسعة في عدد من الخيارات لينظر اليكم.نحن سعداء لمساعدتك في العثور على البرنامج الذي تريد، ببساطة بحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.