ACADEMICCOURSES

تساهم الشهادة الجامعية في سد الفجوة بين درجة البكالوريس ودرجة الماجستير. لا تستغرق دراسة هذه الشهادة وقتا طويلا، لأن عدد المساقات أقل، وليس هناك حاجة للقيام ببحوث أو ربما تكون هناك حاجة إلى القيام ببحث محدود. ينبغي على الطلاب الاتصال بالكلية للحصول على مزيد من المعلومات حول الفترة الزمنية للبرنامج.

الاقتصاد والإدارة عبارة عن مزيج من العديد من التخصصات المختلفة. يتم تدريب المهنيين في مجال الأعمال والاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي، والمالية، والسياسة العامة وغيرها من المواضيع لمساعدتهم في تحليل وفهم الصورة المالية الوطنية أو العالمية.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

2النتائج في الدراسات الاقتصادية, أوروبا Filter

New College of the Humanities
Undergraduate Certificate
آب/أغسطس 2020
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
الإنجليزية
دراسه في الجامعة

اختيار الرئيسية والثانوية لدرجة الشرف جنبا إلى جنب، ودراسة دبلوم متميز الكلية، والتي تم تصميمها لتعطيك الأساس والأفكار لقيادة حياة مجزية ومفيدة. ...

قراءة المزيد

المرحلة الجامعية Pathway في الاقتصاد والمالية

LBIC London Brunel International College
Undergraduate Certificate
كانون الثاني/يناير 2020
<
دوام كامل
<
2 الفصول الدراسية
الإنجليزية
دراسه في الجامعة

تجمع دورات الاقتصاد والمالية بين النظرية الاقتصادية والمهارات العملية اللازمة لتطبيق معرفتك على بيئة العمل أو الصناعة أو المالية أو الحكومة. إن تزويد الطلاب بمزيج من النظرية و ...

قراءة المزيد