Aldawratalakademia.com

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

السنة التأسيسية عبارة عن برنامج يُعد الطلاب للمساقات التي تتم دراستها في الكلية. يتعلم الطلاب مجموعة متنوعة من المواضيع مثل التكنولوجيا، والعلوم الإنسانية، والعلوم، والأعمال التجارية، والفنون، والهندسة. بمجرد الانتهاء من السنة، يتم إعداد الأفراد للدخول في برنامج يمنح درجة كاملة.  

بمعناها الأوسع ، يمكن تعريف التربية على أنها خبرة تكوينية لها تأثير على الفرد. بالتالي ، يؤثر ذلك على الطريقة التي يفكر بها الفرد أو يشعر أو يتصرف. علم التربية مصطلح هام في مجال التعليم والذي يشير إلى منهجية التدريس.  

التعليم أستراليا هو أساسا من مسؤولية الحكومة. الحكومة تمول بالكامل التعليم الجامعي العام في حين أنها تمول جزئيا من التعليم الجامعي الخاص.أستراليا كونه البلاد اللغة الإنجليزية الكلام، ومعظم الطلاب من البلدان التي الانجليزية هي اللغة الأولى في كثير من الأحيان يحب الذين يدرسون في هذا البلد

في أستراليا، وقد تم وضعه أديليد بأنها "محور التعليمية في استراليا" ملف. في السنوات الأخيرة، وعدد من الطلاب يتدفقون مراكز التعليم العالي مثل جامعة أديلايد هو مدهش.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

1النتائج في علم التربية والتعليم, أديليد Filter

برنامج الدراسات التأسيسية (الطلاب الدوليين)

Eynesbury
الحرم الجامعي دوام كامل 9 - 11 الشهور أتصل بالجامعة أستراليا أديليد

ويقدم برنامج الدراسات في مؤسسة (FSP) إعداد ممتاز للدراسة التعليم العالي، ويحافظ على المعايير الأكاديمية العالية وتولي اهتماما حريصا على الاحتياجات الفردية للطلاب الدوليين.