Aldawratalakademia.com

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

السنة التأسيسية عبارة عن برنامج يُعد الطلاب للمساقات التي تتم دراستها في الكلية. يتعلم الطلاب مجموعة متنوعة من المواضيع مثل التكنولوجيا، والعلوم الإنسانية، والعلوم، والأعمال التجارية، والفنون، والهندسة. بمجرد الانتهاء من السنة، يتم إعداد الأفراد للدخول في برنامج يمنح درجة كاملة.  

بشكل عام، يشمل مجال الهندسة الأدلة التجريبية، والرياضيات والمعرفة بالنظم العالمية واستخدامها لإنشاء والحفاظ على البنى الهيكلية والمكونات الفردية والعمليات بأكملها. مع ذلك ، هناك العديد من التخصصات الأخرى المتوفرة.  

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

3النتائج في الدراسات الهندسية, أيرلندا الشمالية Filter

بيرسون بتيك هند الهندسة الكهربائية والإلكترونية

South Eastern Regional College
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 1 - 2 لسنوات أتصل بالجامعة المملكة المتحدة ليزبورن بنگور + 2 المزيد

وعرضت HND الهندسة الكهربائية والإلكترونية على بدوام كامل وبدوام جزئي. وتهدف الدورة الى توفير فرص للمهندسين مقرها الكهربائية والإلكترونية أو الفنيين لتحقيق مستوى 5، معترف به وطنيا والتأهيل محدد مهنيا.

جامعة ألستر درجة الأساس التصميم المستدام

South Eastern Regional College
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات أتصل بالجامعة المملكة المتحدة بنگور

ويتم منح هذا البرنامج بدوام كامل لمدة سنتين من جامعة ألستر. وقد تم تصميمه للأشخاص الذين يرغبون في مهنة في مجال الهندسة المعمارية والتكنولوجيا وتتطلب درجة التأسيس للتقدم إلى المؤهلات الأكاديمية العليا و / أو لتعزيز فرص العمل.

جامعة ألستر درجة الأساس في الهندسة الميكاترونيك

South Eastern Regional College
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 1 - 3 لسنوات أتصل بالجامعة المملكة المتحدة ليزبورن + 1 المزيد

هندسة الميكاترونكس هي واحدة من التطورات الأخيرة في الانضباط الهندسة. فهو يجمع بين الهندسة الميكانيكية، وحل المشكلات ومهارات التصميم ذوي الخبرة من الأنظمة الإلكترونية والكمبيوتر الرقمية لإنتاج منتجات وأنظمة متقدمة من خلال الأتمتة واستخدام الروبوتات.