Keystone logo

107 شهادة الدبلومة برامج في دراسات الأطعمة والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (107)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في دراسات الأطعمة والمشروبات

    خلافا للاعتقاد الشائع، وظائف في صناعة الأغذية يمكن أن تكون مربحة ومرضية. وحصلت على دبلوم في الدراسات الغذائية والمشروبات هي الطريقة المثلى لبدء التعليم الجامعي الخاص واقتحام حياة مهنية ناجحة في هذه الصناعة التي من المتوقع أن تستمر فقط المتزايد على مدى العقد المقبل.

    ما هو دبلوم في الدراسات الطعام والشراب؟ دراسات الأغذية والمشروبات تبدو في قطاع الضيافة، وهي في الصناعات التي تخدم الغذاء. الشرط الوحيد هو عادة ما يكون التعليم في المدرسة الثانوية، وبرنامج غالبا ما يستمر لمدة سنتين تقريبا. طلاب يدرسون مجالات مثل إدارة الأعمال، والمحاسبة، والقانون التجاري، والتغذية، أساسيات الطبخ، أساسيات الموارد البشرية، والمهارات الاستضافة.

    دبلوم في الدراسات الغذائية والمشروبات مثالية كبرنامج بوابة للتعليم العالي. يمكن للطلاب أن تكون قادرة على الحصول على عمل عند انتهاء البرنامج أو السعي إلى التعليم العالي من خلال بناء الخروج من الدورات التي أنجزت بالفعل.

    تكلفة المواد الغذائية ودبلوم الدراسات المشروبات تختلف تبعا للمكان الذي يلتحق الطلاب وطول البرنامج. عادة، يحتاج الطلاب العامل الوحيد في تكاليف الرسوم الدراسية والكتب المدرسية، وخاصة إذا أخذت دورات على الانترنت.

    حيث من المتوقع صناعة الأغذية والمشروبات على الاستمرار في النمو خلال العقد المقبل، فإن التوقعات المهنية جيد مع هذا دبلوم خاص في متناول اليد. يمكن للطلاب الذين ينهون البرنامج تكون قادرة على العثور على وظائف مثل مديري الخدمات الغذائية، والتي تستحوذ على اهتمامات متوسط ​​الراتب السنوي حوالي 52500 $ اعتبارا من مايو 2012. ويمكن للطلاب أيضا أن تكون قادرة على اقتحام المهن بصفتها الدولة المضيفة، المضيفات والخوادم، وحتى الطهاة.

    دليلنا يضم العديد من الجامعات والكليات والمدارس التجارية التي تتميز البرامج التي تركز على دبلوم في دراسات الأغذية والمشروبات. وتقدم العديد من الدورات على الانترنت للطلاب الراغبين في التعلم عن بعد.عملية التطبيق غالبا ما تكون بسيطة مثل تعبئة وتقديم طلب إلى المدرسة من اختيارك. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء الاستمارة الرصاص.