Filter
اختيار دبلوم
فرنسا باريس نوع الدراسة: الكل الوتيرة: دوام جزئي

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

يتم منح الدبلوم لمن ينهون برنامجا للدراسة في مدرسة تقنية أو كلية مجتمع. يجب دراسة موضوع متخصص للحصول على الدبلوم. يعمل معظم الطلاب في وظائف أفضل، ويكملون تعليمهم العالي بمجرد حصولهم على الدبلوم.

يستخدم المهنيون التصميم الرقمي للبرامج، وللخوارزميات، وللبيانات فضلا عن مهارات التصميم التقليدية لتصميم أدوات وعمليات مخصصة لمجموعة واسعة من الاستخدامات. يشجع قطاع الشركات والمؤسسات التعليمية والهيئات الحكومية والمنظمات الخيرية المواهب على التصور البصري وتصنيع المنتجات والمفاهيم المميزة.

فرنسا، رسميا الجمهورية الفرنسية، هي جمهورية شبه رئاسية وحدوية يقع معظمها في أوروبا الغربية، مع عدة مناطق وأقاليم ما وراء البحار.

باريس هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في فرنسا وعاصمتها. لديها أكثر من 2 مليون نسمة. انها تقوم بدور المضيف لالمراكز الرائدة في مجال التعلم والفنون في المنطقة الأوروبية. كونها موطنا لأكبر عدد من الأشخاص المتعلمين تعليما عاليا، باريس لديها العديد من الجامعات المرموقة في فرنسا.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في التصميم الرقمي, باريس

The Open Design School

جميع الاتصالات، الآن 360، يستخدم صورة 2D / 3D. ليس الإعلان على شاشة التلفزيون أو على شبكة الإنترنت أن لا يكون مصحوبا المؤثرات الخاصة، والرسوم المتحركة في 3D. ... [+]

الأهداف

جميع الاتصالات، الآن 360، يستخدم صورة 2D / 3D. ليس الإعلان على شاشة التلفزيون أو على شبكة الإنترنت أن لا يكون مصحوبا المؤثرات الخاصة، والرسوم المتحركة في 3D.

هذه المهنة الجديدة من المصممين الخبراء الأدوات الرقمية توفر الفرص ولديه امكانات كبيرة في مجال التصميم الصناعي والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي. تصميم الكائنات أو المركبات، والتصميم المعماري باستخدام هذه الإبداعات المحرز وضعت في المشهد 3D إلى النموذج الأولي مفهومها أو التعبير عن الابتكار وإمكانات المنتج من خلال عرضه من زوايا مختلفة، سامية ذلك التفاصيل واقعية، ومحتوياته، وتأثيرات الضوء.... [-]

فرنسا باريس
التسجيل مفتوح
اللغة الفرنسية
دوام جزئي
24 الشهور
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية