Keystone logo

24 شهادة الدبلومة برامج في إدارة الطعام والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
  • الأعمال التجارية المتعلقة بالأغذية والمشروبات
  • إدارة الطعام والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (24)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في إدارة الطعام والمشروبات

    بعد الانتهاء من برنامج الكلية، قد يكون حصل على دبلوم. هذا يمثل المعارف والمهارات التي يمكنك الحصول عليها من خلال سنوات من الدراسة، ويمكن أن تكون مفيدة بشكل كبير عند ممارسة مهنة. هناك عدة مستويات مختلفة من الدراسة التي يمكنك اتخاذها اعتمادا على خبرتكم والدراسات السابقة.

    ما هو دبلوم في إدارة الأغذية والمشروبات؟ هناك العديد من التطبيقات المختلفة لدبلوم إدارة الأغذية والمشروبات. في الأساس، يمكن للمهنيين من هذا النوع سيكون مسؤولا عن عمليا أي جانب من جوانب مطعم التشغيلي، من نوعية الطعام لتعيين موظفين لإعداد جدول التنظيف والروتين. بسبب الطابع العام لهذا المجال من الدراسة، يمكن أن الدورات تشمل أي عنصر من عناصر العملية مطعم في تركيبات مختلفة. من المهم أن تعرف كيف تريد أن تتخصص ونوع المهنة التي ترغب في تحقيقها.

    الطلاب الذين يسعون على شهادة البكالوريوس في الفوائد الغذائية والمشروبات الإدارة من الطابع العام لهذا المجال. ومن الممكن أن تركز على أي جانب من جوانب التي تناشد حقا لك، أو يمكنك اكتساب المعرفة من جميع العناصر لتصبح تنوعا المهنية.

    الرسوم الدراسية والرسوم المرتبطة كسب الدبلوم الخاص في إدارة الأغذية والمشروبات تختلف مع عدة عوامل. والمدرسة، برنامج، وبلد الدراسة على كل تحديد ما هي النفقات الخاصة بك. فإن مستوى الدراسة أن كنت في أيضا أن تلعب دورا في ذلك. قبل التسجيل، والبحث عن الخيارات المتاحة أمامك.

    صناعة المواد الغذائية هي واحدة من أكبر وأكثر ربحا. هناك العديد من المهن المختلفة التي يمكنك اختيار لمتابعة، ولكن أولئك الذين لديهم دبلوم في إدارة الأغذية والمشروبات وعادة ما تكون مناسبة لمناصب القيادة العليا. وتشمل المناصب عادة رئيس العمليات، مدير، مدير الموارد البشرية، ومدير ضمان الجودة.قد يكون من الممكن للعمل في أي مجال تشغيل مطعم.

    إذا كنت مهتما في صناعة الأغذية والمشروبات، قد يكون هذا الدبلوم بالنسبة لك. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.