ACADEMICCOURSES

دوام جزئي كتابة السيناريو في الولايات المتحدة الأمريكية, بينساكولا

تستهدف مساقات القانون الراغبين في تعزيز تطورهم الشخصي. هناك مجموعة متنوعة من مجالات الدراسة المتخصصة سواء كان الطالب يدرس المساقات بحضور المحاضرات أو بالدراسة عبر الإنترنت. تشمل بعض مجالات التخصص: النظرية التنظيمية، والقانون التجاري، والملكية الفكرية.

كتابة السيناريو هو إنتاج البرامج النصية والسيناريوهات للأفلام والبرامج التلفزيونية والإعلانات، وأشكال أخرى من وسائل الإعلام. برنامج يركز على تطوير هذه المهارة هو خيار ممتاز للطلاب الذين يرغبون في متابعة مهنة الإبداعية.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

بينساكولا له تأثير كبير على الاقتصاد لأنه يحتوي على الميناء البحري الذي يربط خليج بينساكولا. المهرجانات السنوية، والأحداث، والجولات التاريخية، والمهرجانات المأكولات البحرية جعل المدينة مكانا آمنا للزيارة والعمل. وهناك العديد من الجامعات والكليات في المدينة.

دوام جزئي كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في كتابة السيناريو في الولايات المتحدة الأمريكية, بينساكولا أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

1النتائج في كتابة السيناريو, بينساكولا Filter

مدير / منتج / برنامج السيناريو

The Film Connection
الدورات
<
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا
<
دوام جزئي
الإنجليزية
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

معرفة خصوصيات وعموميات من صناعة الأفلام، على رأس العمل وعلى مجموعة! مع المواقع في جميع أنحاء البلاد، ويمكن للمدرسة اتصال السينمائي مكان لكم كمتدربة (خارجي) في شركة الإنتاج الس ...

قراءة المزيد