Filter
الدورات
نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

دراسات عليا أو كورسات أدارة علم الأرشيف

وكانت تقنيات حفظ السجلات التفصيلية دائما في غاية الأهمية للمؤرخين والباحثين. تلك التي يتم تدريب في دورة في العلوم الأرشيفية لديهم المهارات اللازمة للحفاظ على السجلات والوثائق الهامة للرجوع إليها من قبل الأجيال القادمة.

ما هي دورة في العلوم الأرشيفي؟ وهي الفئة التي عادة ما تقدم لأولئك الذين يرغبون في التاريخ، والعلوم المكتبة أو المهن البحث. التركيز الرئيسي من هذه الدورات هو إدارة السجلات الهامة التي لم تعد من الاستخدام الحالي. يتعلم الطلاب قيمة الحفاظ على وصف دقيق للمشاريع البحثية في المستقبل، وتأتي لفهم التقنيات التنظيمية التي هي الأكثر كفاءة. وتشمل موضوعات الدراسة تقييم السجلات التاريخية، القلق من الناحية القانونية لتبادل المعلومات، وإدارة السجلات، وتقنيات البحث.

بعد الانتهاء من واحدة من هذه البرامج، سوف تخرج لديهم المهارات اللازمة لترتيب ووصف السجلات التاريخية بدقة. يتم تعليم الطلاب على التفكير بشكل منهجي عند إنشاء الخطط ويمكن تنظيم نظم جديدة لتخزين الوثائق الهامة. الطلاب أيضا على تطوير المهارات للعمل مع أحدث التكنولوجيا الرقمية. وهم قادرون على نقل وسائل القديمة من حفظ السجلات، مثل المستندات الورقية، ميكروفيلم، والتسجيلات الصوتية وأشرطة الفيديو إلى أكثر من قواعد البيانات الرقمية دائمة.

الرسوم الدراسية، ورسوم المواد والتكاليف تختلف من المؤسسة. يجب على الطلاب الاتصال الإدارات القبول من المؤسسات التي يجري النظر في تفاصيل محددة.

العديد من هؤلاء الطلاب بدء حياتهم المهنية العاملة في مشاريع المنحة. قدرتهم على فهم المعلومات والوصول إليها في الهياكل التنظيمية يجعلهم لا سيما مناسبة تماما للقيام بأدوار مثل مساعدي البحوث. وغالبا ما استأجرت الخريجين من قبل المكتبات والمتاحف والمواقع التاريخية.حكومات المدن قد توظف هؤلاء الطلاب لشغل أدوار في أقسام السجلات المحلية. بعض الأعمال للمؤسسات الأكاديمية، والعديد من وصفها بأنها موظفي الخدمة المدنية في حياتهم المهنية.

ويتم تشجيع الطلاب التي تهتم في هذه الفئات للنظر في جميع الخيارات الممكنة عند اختيار برنامج الدراسة. محاضرات التقليدية على غرار الحرم الجامعي شعبية، ولكن تقدم دورات الإنترنت أيضا فرصا تعليمية ممتازة. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في علم الأرشيف

Fleming College

كتراث حفظ الثقافة والمتخصص إدارة، وسوف تتعلم مجموعة واسعة من التقنيات من أجل إنقاذ تذكير وعلامات الهشة من الماضي - الحفاظ عليها لأجيال المستقبل للتعلم من والتمتع بها. ... [+]

كان الدور الأساسي للالمهنية الحفظ هو الحفاظ على واستعادة، و، الممتلكات الثقافية المناسبة للأجيال الحالية والمستقبلية. لدينا الكثير لنتعلمه من تجارب وأحداث من الناس الذين سبقونا. ومع ذلك، لا يمكننا أن نتعلم الكثير من الماضي إذا لم يكن لدينا سجلات منه. تخيل كم التاريخ تضيع منا عندما يتم تدمير القطع الأثرية القديمة - قبل تماما ذوي النوايا الحسنة الذين يريدون لحفظه.

هذا هو مكثفة، وسرعة وتيرة تجربة التعلم التي سوف تقوم في أربعة فصول دراسية متتالية. عليك أن تبدأ الفصول الدراسية في سبتمبر وتنفق الخاص فصول الثلاثة الأولى، خلال فصلي الخريف والشتاء والصيف، في الكلية. بعد إدخال لمجال المحافظة، وسوف اكتساب الخبرة في مجال الرعاية والتعامل مع معظم المواد المتحف المشتركة، بما في ذلك السيراميك والزجاج والحجر والمعادن والأشياء الخشبية، والجلود والمواد البروتينية، والمنسوجات، والأعمال الفنية على الورق والكتب والمواد الأرشيفية والصور الفوتوغرافية والمواد الحديثة. المناهج المحدثة يعكس أفضل الممارسات توجيهها في التطبيقات الأخلاقية. مرة واحدة كنت قد تعلمت النظرية والمهارات العملية، عليك أن علاج القطع الأثرية متحف من المواقع المحلية والإقليمية والوطنية. والدورات التكميلية، وورش العمل، وتحديد المهام، والمشاريع المجتمعية فرصا خارج الحرم الجامعي لممارسة أساليب الحفظ. A بدوام كامل، على مناهج غير مدفوعة الأجر، التدريب في الفصل الأخير الخاص بك (من سبتمبر إلى ديسمبر) يوفر التعلم والعمل خبرة لا تقدر بثمن.... [-]

كندا بيتربورو ليندسي ل ميندن كوبورغ  + 1 أكثر
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
4 الفصول الدراسية
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية