Filter
الدورات
إيطاليا روما نوع الدراسة: الكل الوتيرة: دوام جزئي

دوام جزئي دراسات الأفلام في إيطاليا, روما

يشير بالطبع إلى برنامج الدراسة المتخصصة. وعادة ما يستغرق مكان في الحرم الجامعي ولكن يمكن أن يتم تسليمها عبر الإنترنت. الدورات هي شعبية بالنسبة للأشخاص الذين ترغب في الحصول على معرفة محددة في موضوع واحد.

تشتمل دراسات الأفلام والسينما دراسة كيفية كتابة الأفلام، وتطويرها، وتصويرها، وإنتاجها، بالإضافة إلى تحليل رسائل ومواضيع الأفلام. إنه موضوع ممتاز للدراسة للطلاب المهتمين بصناعة الأفلام والسينما والترفيه.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في العاصمة مع التراث الغني، روما هو المكان المناسب. لديها جامعات مميزة مثل جامعة روما التي توفر برامج درجة في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل التاريخ والهندسة. هذه المدينة هو لاغراض سلمية ومثالية للعيش.

دوام جزئي كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في دراسات الأفلام في إيطاليا, روما أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في دراسات الأفلام, روما

الدرجات
الموقع
إيطاليا
روما
نوع الدراسة
الوتيرة
European School of Economics

مع كل الأضواء والظلال ، تظل صناعة الأفلام واحدة من أقوى القطاعات في جميع أنحاء العالم ، ويمكن القول إنها الأكثر نفوذاً. ليس فقط من خلال تداعياتها المعقدة ، ولكن أيضًا بسب ... [+]

مع كل الأضواء والظلال ، تظل صناعة الأفلام واحدة من أقوى القطاعات في جميع أنحاء العالم ، ويمكن القول إنها الأكثر نفوذاً. ليس فقط من خلال تداعياتها المعقدة ، ولكن أيضًا بسبب شيء أكثر أهمية: إنه له تأثير مباشر على وعي الناس ؛ هذا هو ، على الطريقة التي يشعرون بها ، والتفكير والحلم.

توظف صناعة الأفلام جميع أنواع المهنيين. لا يوجد قطاع آخر يتضمن مجموعة متنوعة من الملفات الشخصية: من العلماء إلى الرياضيين ، ومن الأشخاص الذين يعملون بمعزل عن الأشخاص الأكثر اجتماعية وتحدثية ، من الفنانين إلى رجال الأعمال. ما عليك سوى قراءة أرصدة بعض الأفلام للحصول على دليل.... [-]

إيطاليا روما ميلانو فلورنسا
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام جزئي
3 الشهور
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية