Aldawratalakademia.com

تصميم المجوهرات دورات ميلانو - تصميم المجوهرات مسار ميلانو

تستهدف مساقات القانون الراغبين في تعزيز تطورهم الشخصي. هناك مجموعة متنوعة من مجالات الدراسة المتخصصة سواء كان الطالب يدرس المساقات بحضور المحاضرات أو بالدراسة عبر الإنترنت. تشمل بعض مجالات التخصص: النظرية التنظيمية، والقانون التجاري، والملكية الفكرية.

وهناك بالطبع المجوهرات يعلمك كيفية تصميم الخط الخاص بك من المجوهرات. وسوف تغطي كل شيء من العمل مع الخرز لتزوير وتقنيات الشبك. قد تشمل أيضا تقنيات التسويق ونصائح أسلوب للعمل مع المجوهرات.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في تصميم المجوهرات في إيطاليا, ميلانو أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

2النتائج في تصميم المجوهرات, ميلانو Filter

دورة في تصميم المجوهرات - فصل الخريف

IED – Istituto Europeo di Design Milan
الحرم الجامعي دوام كامل 5 الشهور تشرين الأول/أكتوبر 2019 إيطاليا ميلانو

خلال فصل الخريف في تصميم المجوهرات ، يكتسب الطلاب المهارات الأساسية من أجل فهم مهنة تصميم وإبداع المجوهرات. يرسم المسار التعليمي لمساعدة الطلاب على فهم واكتساب معرفة عملية لفن المجوهرات ، من المفاهيم الثقافية المتعلقة بتاريخ المجوهرات وتقنيات تصنيع المجوهرات ، وصولاً إلى المنهجية وتصميم المجوهرات.

مجوهرات اليوم

Milano Fashion Institute
الحرم الجامعي دوام كامل 5 أسابيع شباط/فبراير 2020 إيطاليا ميلانو

الدورة مخصصة للحرفيين الرقميين ولجميع المصممين أو المديرين الذين يرغبون في ممارسة مهنة في المجوهرات للجمع بين جمال التقاليد الحرفية للمجوهرات ومزايا التقنيات الرقمية. تبدأ الدورة من السياقات المختلفة للمجوهرات لفهم المنطق الذي يحكم القطاع ، وتواصل التركيز على المنتج وخصائصه ، ثم تنتقل إلى تحليل سلسلة الإنتاج بأكملها ، ودراسة العلامة التجارية والعلامات التجارية ، والاستراتيجيات المبيعات والتوزيع والاتصالات.