Aldawratalakademia.com

تصميم الأزياء دورات باريس - تصميم الأزياء مسار باريس

الجامعات والكليات بوضع اشتراطات القبول الخاصة لمناهج التعليم العالي، وبالتالي فإنها تختلف على نطاق واسع. اعتمادا على بطبيعة الحال، طالب دراسات عليا قد تكون قادرة للوصول الى التعليم العالي مع مجموعة من المؤهلات. إذا كنت 'إعادة تطبيق للقيام بالطبع درجة التأسيس، قد تجد أن يؤخذ في الاعتبار الخبرة في العمل جنبا إلى جنب مع أي مؤهلات لديك. بعض المعاهد والكليات للتعليم العالي تقدم مؤسسة سنوات كتحضير لبعض الدورات درجة. وعادة ما دون 'ر نتيجة في معايير منفصلة لأنها ببساطة تؤهلك لدخول برنامج درجة نفسها. سنوات الأساس أرين 'ر في متناول اليد لجميع الدورات درجة، ولكن.

تصميم الأزياء هو المجال الذي يشمل تطبيق أساليب التصميم المختلفة لتصميم الاكسسوارات والملابس. يدرس الطلاب في هذه البرامج تاريخ تصميم الأزياء وكيفية تأثير عوامل مختلفة على التصميم.

فرنسا حاليا بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم ممتاز موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. وتقدم معظم الدورات في الجامعات في اللغة الفرنسية. فرنسا لديها 60 عام و 100 الجامعات الخاصة.

باريس هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في فرنسا وعاصمتها. لديها أكثر من 2 مليون نسمة. انها تقوم بدور المضيف لالمراكز الرائدة في مجال التعلم والفنون في المنطقة الأوروبية. كونها موطنا لأكبر عدد من الأشخاص المتعلمين تعليما عاليا، باريس لديها العديد من الجامعات المرموقة في فرنسا.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في تصميم الأزياء في فرنسا, باريس أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

3النتائج في تصميم الأزياء, باريس Filter

برنامج التأسيس في تصميم الأزياء

IFA Paris
الحرم الجامعي دوام كامل 7 الشهور كانون الثاني/يناير 2020 فرنسا باريس

توضح أبحاثنا أنك قد تكون واحدًا من 60٪ من المهنيين الشباب في مجال الأزياء ، والذين لا يثقون في دورهم المفضل في هذه الصناعة. بالنسبة لك ، قمنا بتصميم تصميم الأزياء

دورة قصيرة في استوديو الموضة

IFA Paris
الحرم الجامعي دوام كامل 7 - 8 أسابيع تشرين الأول/أكتوبر 2019 فرنسا باريس

توفر دورة Fashion Studio Short Course المهارات الأساسية لتصبح مصمم أزياء.

دورة قصيرة في الأزياء Upcycling

IFA Paris
الحرم الجامعي دوام كامل 2 أسابيع أتصل بالجامعة فرنسا باريس

فكر وتنفس وتصمم بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة - مستقبل الموضة!