Aldawratalakademia.com

دوام جزئي الضيافة في إيطاليا, روما

يشير بالطبع إلى برنامج الدراسة المتخصصة. وعادة ما يستغرق مكان في الحرم الجامعي ولكن يمكن أن يتم تسليمها عبر الإنترنت. الدورات هي شعبية بالنسبة للأشخاص الذين ترغب في الحصول على معرفة محددة في موضوع واحد.

تعلم جوانب عمليات الضيافة واستراتيجيات الإدارة في شركة ما هما نتيجتان لدراسة مساقات في إدارة الضيافة. تتوفر فرص بعد الحصول على مساقات في إدارة الضيافة في الفنادق، والمطاعم، والصناعات السياحية.  

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في العاصمة مع التراث الغني، روما هو المكان المناسب. لديها جامعات مميزة مثل جامعة روما التي توفر برامج درجة في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل التاريخ والهندسة. هذه المدينة هو لاغراض سلمية ومثالية للعيش.

دوام جزئي كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الضيافة في إيطاليا, روما أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

1النتائج في الضيافة, روما Filter

دورة قصيرة في إدارة الضيافة

European School of Economics
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 3 الشهور سبتمبر 2019 إيطاليا روما إسبانيا مدريد المملكة المتحدة لندن ميلانو فلورنسا + 7 المزيد

يوفر البرنامج المهني في إدارة الضيافة والسياحة في European School of Economics أساسًا قويًا في المعرفة والأدوات في الأعمال والإدارة ، وهو أمر ضروري للتميز في هذا المجال النموذجي.