Filter
الدورات
الولايات المتحدة الأمريكية أوهايو توليدو نوع الدراسة: الكل الوتيرة: دوام جزئي

دوام جزئي الصحافة والإعلام الجماهيري في الولايات المتحدة الأمريكية, توليدو

يمكنك عادة أخذ دورات التعليم العالي إذا كنت 18 سنة أو أكثر. انهم تدرس بانتظام في الجامعات والكليات والمؤسسات المهنية مثل المدارس الفنية أو كليات الزراعة - وكلها تقريبا التي لديها مواقعها الخاصة على الإنترنت. يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من المهارات، على سبيل المثال، والدبلومات، ودرجات البكالوريوس ودرجة الأساس ودرجات الدراسات العليا.

تشير الصحافة إلى الكتابة عن الأحداث الجارية لبث الأخبار في الإذاعة أو التلفزيون، أو المواد المطبوعة في الصحف وغيرها من المطبوعات. الصحفيين يساعد في تحفيز وإشراك عامة الناس ومساعدة إعلام القراء والمشاهدين في العالم من حولهم.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

توليدو أوهايو هي مدينة الميناء بين أوهايو وميشيغان. المدينة تقع على بحيرة إيري، ويوفر مناظر جميلة والشواطئ. توليدو تستضيف الجامعات المتعددة التي تقدم وفرة من الخيارات الرئيسية المحتملة.

دوام جزئي كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الصحافة والإعلام الجماهيري في الولايات المتحدة الأمريكية, توليدو أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في الصحافة والإعلام الجماهيري, توليدو

الدرجات
الموقع
الولايات المتحدة الأمريكية
أوهايو
توليدو
نوع الدراسة
الوتيرة
University of Tulsa College of Business Administration

هذه الندوة لمدة ست ساعات ويشمل مختلف أشكال آداب العمل التجاري : الانطباعات الأولى ودائم ، وقوة المصافحة ، وبروتوكول للمقدمات ، والأعمال التجارية بطاقة آداب ، فن الطعام ال ... [+]

.

ونحن نأكل في مكاتبنا أمام أجهزة الكمبيوتر لدينا ؛ البريد الإلكتروني يستبدل وجها لوجه المحادثة. ولا عجب في الأدب لدينا هي صدئ. وذهب أحد المادة الإخبارية بعيدا الى حد القول ما نراه اليوم هو "وباء في مكان العمل سوء الخلق." بطريقة ما وصلنا إلى الاعتقاد بأن ما دام لدينا مجموعة المهارات المطلوبة للحصول على الوظيفة ، الأدب لدينا لا يهم.

في الواقع ، ظل المناخ السائد اليوم وتجارية تنافسية الاقتصاد العالمي ، وبروتوكول السليم وآداب يلعبون دورا بارزا في لقاءات رجال الأعمال من يوم إلى يوم. وغالبا ما روع الشركات اليوم السلوكيات غير لائق موظف. تم تصميمه خصيصا لهذه الحلقة الدراسية للناس (والشركات) الذين يريدون البولندية مهاراتهم وتحسين صورتهم المهنية. ... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية تلسا توليدو
أتصل بالجامعة
دوام جزئي
1 اليوم
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية