Filter
الدورات
أوروبا نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

الدراسات الكلاسيكية أوروبا

الجامعات والكليات بوضع اشتراطات القبول الخاصة لمناهج التعليم العالي، وبالتالي فإنها تختلف على نطاق واسع. اعتمادا على بطبيعة الحال، طالب دراسات عليا قد تكون قادرة للوصول الى التعليم العالي مع مجموعة من المؤهلات. إذا كنت 'إعادة تطبيق للقيام بالطبع درجة التأسيس، قد تجد أن يؤخذ في الاعتبار الخبرة في العمل جنبا إلى جنب مع أي مؤهلات لديك. بعض المعاهد والكليات للتعليم العالي تقدم مؤسسة سنوات كتحضير لبعض الدورات درجة. وعادة ما دون 'ر نتيجة في معايير منفصلة لأنها ببساطة تؤهلك لدخول برنامج درجة نفسها. سنوات الأساس أرين 'ر في متناول اليد لجميع الدورات درجة، ولكن.

الدراسات الكلاسيكية هي موضوع متعدد التخصصات: طلاب اشتباك مع مع الأدب، واللغات، والفن، والتاريخ، والعلوم، والتكنولوجيا، والدين، والفلسفة. الطلاب استكشاف الناس، والهوية الاجتماعية، والقيم، ووجهات النظر والتفكير بشكل نقدي حول سلوك الإنسان واتصالات لتكريم الحضارات العتيقة من اليونان وروما، فهم الماضي والحاضر، وتحمل أحداث المرجح أن يأتي.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الدراسات الكلاسيكية أوروبا أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في الدراسات الكلاسيكية, أوروبا

IES Abroad

... [+]

لماذا روما؟

مع آلاف السنين من التاريخ موثقة جيدا، بما في ذلك كتابات لا تعد ولا تحصى، والمواقع الأثرية المدهشة، والآثار، والمنحوتات، وغيرها من التحف، وليس هناك مدينة أفضل لدراسة التاريخ والكلاسيكية من روما.

اليوم، وعلى رأس كل من التاريخ، روما هي عاصمة أوروبية مزدهرة، مع أدوار هامة في السياسة الدولية والأعمال التجارية.

[-]
إيطاليا روما
أتصل بالجامعة
الإنجليزية,الإيطالي
دوام كامل
1 - 2 الفصول الدراسية
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية