Aldawratalakademia.com

الدراسات الخاصة بالتأليف الموسيقي في فرنسا

تستهدف مساقات القانون الراغبين في تعزيز تطورهم الشخصي. هناك مجموعة متنوعة من مجالات الدراسة المتخصصة سواء كان الطالب يدرس المساقات بحضور المحاضرات أو بالدراسة عبر الإنترنت. تشمل بعض مجالات التخصص: النظرية التنظيمية، والقانون التجاري، والملكية الفكرية.

تركز دارسات التأليف على المهارات الكتابية على مستوى الكلية. تشمل هذه الدراسات أيضا البحث والتدريس. تشمل معظم المساقات تدريسا مكثفا حول النصوص غير الروائية والتفسيرية. تتنوع المناهج الدراسية اعتمادا على الكلية. يكون التركيز عادة على المراحل المختلفة لعملية الكتابة.

تقدم فرنسا نظام التعليم العالي رائعة ليس فقط مواطنيها بل أيضا الأجانب. ثقافة البلد 'ق دينامية يجذب الطلاب الأجانب والمهتمين في متابعة الدورات الدولية. فرنسا لديها تقليد من الابتكار العلمي والتكنولوجي. هذا يضمن أن العلماء الاستفادة الكاملة من قدراتهم الإبداعية.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الدراسات الخاصة بالتأليف الموسيقي في فرنسا أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

3النتائج في الدراسات الخاصة بالتأليف الموسيقي, فرنسا Filter

بالطبع: تنشيط كتاباتك المهنية

IFCAM
الحرم الجامعي دوام كامل 2 أيام تشرين الثاني/نوفمبر 2019 فرنسا مونتروج باريس + 1 المزيد

اجعل رسائلك الإلكترونية وملاحظاتك ومراجعاتك وشرائح عروضك جذابة في نهاية هذا التدريب ، سيكون المشاركون قادرين على جعل كتاباتهم قصيرة وواضحة وملفتة للنظر ؛ تقديم أفكارهم بطريقة تشجع القارئ على اتخاذ إجراءات ؛ لتكييف أسلوبهم والمفردات للمستفيدين.

بالطبع: تصميم وتحريك عرض ديناميكي

IFCAM
الحرم الجامعي دوام كامل 2 أيام كانون الأول 2019 فرنسا مونتروج باريس + 1 المزيد

صمم دعمك واجسده بكل سهولة. في نهاية هذا التدريب ، سيتمكن المشاركون من كتابة عرض تقديمي منظم ؛ تحديد الأهداف والجمهور المستهدف لبناء سلسلة من العرض. لتدريب لتقديم مع تقنيات الممثل لإدارة وإقناع جمهورهم.

DHEC سيناريو / انتاج

ESRA - École Supérieure de Réalisation Audiovisuelle
الحرم الجامعي دوام كامل سبتمبر 2020 فرنسا باريس

وتهدف دراسات العليا السينمائية السيناريو لتدريب المهنيين قادرة على تلبية توقعات الصناعات البرنامج على جميع القضايا التي تؤثر في كتابة المحتوى. وأثناء فترة سنتين من التدريب، يتعلم الطلاب لscénariser أي نوع من العمل أو النوع السمعي البصري، سواء كان فيلم (الخيال وثائقي)، التلفزيون أو وسائل الإعلام في مختلف الأشكال ومحتواها محددة.