Aldawratalakademia.com

الدراسات البرتغالية أوروبا

الجامعات والكليات بوضع اشتراطات القبول الخاصة لمناهج التعليم العالي، وبالتالي فإنها تختلف على نطاق واسع. اعتمادا على بطبيعة الحال، طالب دراسات عليا قد تكون قادرة للوصول الى التعليم العالي مع مجموعة من المؤهلات. إذا كنت 'إعادة تطبيق للقيام بالطبع درجة التأسيس، قد تجد أن يؤخذ في الاعتبار الخبرة في العمل جنبا إلى جنب مع أي مؤهلات لديك. بعض المعاهد والكليات للتعليم العالي تقدم مؤسسة سنوات كتحضير لبعض الدورات درجة. وعادة ما دون 'ر نتيجة في معايير منفصلة لأنها ببساطة تؤهلك لدخول برنامج درجة نفسها. سنوات الأساس أرين 'ر في متناول اليد لجميع الدورات درجة، ولكن.

يشمل مجال الدراسات البرتغالية العمل الفكري والتحقيقي الذي يبدأ بالتوسع الروماني في شبه الجزيرة الإيبيرية ويستمر ليشمل دور الثقافة البرتغالية في العالم الحديث. يوضح الدور التاريخي للتنمية البرتغالية في الحضارات الأوروبية والعالمية.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الدراسات البرتغالية أوروبا أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

2النتائج في الدراسات البرتغالية, أوروبا Filter

البرتغالية البرازيلية والأفريقية

CIAL - Centro de Linguas
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 4 أسابيع تشرين الأول/أكتوبر 2019 برتغال لشبونة فارو + 2 المزيد

سيقوم الطلاب لا يتعلمون فقط خصائص البديل المختار، ولكن أيضا الحصول على معلومات عن الصفات الاجتماعية والاقتصادية المحددة لذلك البلد.

دورة في اللغة البرتغالية والثقافة

Polytechnic Institute Of Bragança
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات أتصل بالجامعة برتغال براغانسا

وIPB تشغيل راسخة 1 سنة اللغة البرتغالية طويلا والثقافة بالطبع (PLC) للطلاب الدوليين. وتهدف الدورة للطلبة المسجلين في مؤسسات التعليم العالي الأجنبية (مؤسسات التعليم العالي) لاستكمال تعليمهم باللغة البرتغالية وأيضا لغيرهم من الطلاب والمهتمين عامة الناس في تعلم اللغة البرتغالية.