Aldawratalakademia.com

الدراسات الإيطالية في إيطاليا

يشير بالطبع إلى برنامج الدراسة المتخصصة. وعادة ما يستغرق مكان في الحرم الجامعي ولكن يمكن أن يتم تسليمها عبر الإنترنت. الدورات هي شعبية بالنسبة للأشخاص الذين ترغب في الحصول على معرفة محددة في موضوع واحد.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الدراسات الإيطالية في إيطاليا أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

4النتائج في الدراسات الإيطالية, إيطاليا Filter

Gap Year or Semester in Italy

EF Gap Year
الحرم الجامعي دوام كامل 6 - 12 الشهور التسجيل مفتوح إيطاليا روما

قضاء فصل دراسي أو سنة استكشاف السحر والغموض من المدينة الخالدة - من المعالم القديمة مثل الكولوسيوم والبانثيون إلى تراتورياس الخلفية التي تخدم المطبخ من الطراز العالمي.

روما - اللغة

IES Abroad
الحرم الجامعي دوام كامل 1 - 2 الفصول الدراسية أتصل بالجامعة إيطاليا روما

سواء أكنت تأخذ كل دوراتك الدراسية في مجال واحد أو تختلط وتتنافس مع دورات متعددة ، ستكون روما هي الفصل الدراسي. هل يمكنك تخيل أماكن مثل الفاتيكان أو البانثيون أو المنتدى أو الكولوسيوم كجزء من تعليمك؟

الدورة: "لا دولتشي فيتا" 50 دورة

Scuola Leonardo Da Vinci
الحرم الجامعي دوام كامل 1 - 2 أسابيع آذار/مارس 2020 إيطاليا فلورنسا ميلان روما سيينا + 3 المزيد

يتم تقديم دورة "La Dolce Vita" 50 الخاصة بنا في تواريخ مختلفة في جميع مواقعنا (فلورنسا وميلانو وروما وسيينا) ، وهي 4 مدن رائعة ستجذبكم بتاريخهم وعروضهم الثقافية الواسعة. يمكن أن تؤخذ لمدة أسبوع أو أسبوعين في تواريخ محددة مسبقًا.

بالطبع: اكتشف أصولك

Scuola Leonardo Da Vinci
الحرم الجامعي دوام كامل 2 - 12 أسابيع التسجيل مفتوح إيطاليا ميلان

تهدف دورة "اكتشف أصولك" إلى إتاحة الفرصة لأحفاد المهاجرين الإيطاليين في الخارج لتعميق اللغة والثقافة الإيطالية - نفس ما قام به آباؤهم وأجدادهم وأعمامهم بالفعل - وكذلك إمكانية زيارة الأماكن من أصل أسلافهم!