276 دورة برامج في الدراسات الإنسانية 2024

دورة برامج في الدراسات الإنسانية 2024Filter
    • Dallas, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم منهج ESOL لتطوير الكفاءة في الاستماع والتحدث والقراءة والقواعد والكتابة باللغة الإنجليزية استعدادًا للدراسة على مستوى الكلية. يعد الحصول على دروس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESOL) في Dallas College طريقة ميسورة التكلفة للبدء في الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقًا. سواء كنت تأخذ دروسًا للانتقال إلى كلية أو جامعة مدتها أربع سنوات، أو للإثراء الشخصي، فإن مناهجنا الدراسية ستمنحك المهارات الأساسية التي تحتاجها.

    • Lugano, سويسرا

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    هل تريد ... مغامرة واستكشاف؟ المشاركة متعددة الثقافات؟ تنمية ذاتية؟ آفاق موسعة؟ انضم إلينا في عام الفجوة في سويسرا ، مغامرة العمر!

    • Dallas, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    8 أسابيع

    التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يقوم برنامج اللغة الإنجليزية المكثف Dallas Baptist University بتعليم اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين من منظور مسيحي. يمكن للطلاب التعلم من خلال تعليم اللغة الإنجليزية وجهًا لوجه وعبر الإنترنت لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

    • Santander, إسبانيا

    دوام كامل

    1 أسبوع

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    • Lisbon, برتغال

    دوام كامل

    1 نصف السنة

    في الحرم الجامعي

    اللغة البرتغالية

    معهد اللغة والثقافة البرتغالية هو قسم للتدريس والبحث في School of Arts and Humanities of the University of Lisbon ، أكبر جامعة برتغالية.

    • Prague, تشيك

    دوام كامل

    10 أيام

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دورات السرد القصصي والكتابة الإبداعية كأطفال، فمن خلال القصص نبدأ في تعلم كيفية عمل العالم - ولهذا السبب ننجذب إليها جميعًا بقوة. يمكن للقصص أن تدعونا إلى واقع لا يمكن تصوره، فهي تساعدنا على التعلم من الماضي أو حتى رؤية المستقبل، فهي تقدم نماذج أولية للخير والشر ويمكن أن تلعب بشكل جيد مع خيالنا وكذلك المنطق. يمكن للقصة الجيدة أن تبيع كل شيء، ولا ينطبق هذا على الكتب والأفلام فحسب، بل ينطبق أيضًا على كل ما نقوم به في حياتنا المهنية والشخصية. نحتاج إلى قصة لتصميم عرض تقديمي قوي، أو إنشاء منشور فعال لوسائل التواصل الاجتماعي، أو إدارة مقابلة، أو تقديم عرض عمل، أو كتابة مقال أكاديمي.

    • Perugia, إيطاليا

    دوام كامل

    4 أسابيع

    مخلوط, التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي, اللغة الألمانية

    نقدم دورات اللغة والثقافة الإيطالية، داخل الحرم الجامعي وعن بعد، والتي تعد من أشهر الدورات في إيطاليا. إنها تهدف إلى تعزيز التفاعل اللغوي باللغة الإيطالية بين الطلاب والمعلمين، وتعني المشاركة النشطة في واحدة من المدن الإيطالية الأكثر إثارة للاهتمام والأصالة - بيروجيا. حتى عندما تكون عن بعد، يتم عقد جميع الدورات "وجهًا لوجه" (دروس متزامنة)، وبالتالي بمشاركة نشطة من الطلاب.

    • Barcelona, إسبانيا

    دوام كامل

    4 أسابيع

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    • Cape Town, جنوب أفريقيا

    دوام كامل

    1 نصف السنة

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    هل لديك شغف لتصبح باحثًا فلسفيًا مستقلاً أم أنك حريص على معرفة المزيد عن العلاقة بين الدين والأخلاق والتاريخ؟ تهدف دورات الفصل الدراسي لدينا إلى تشجيع الطلاب على أن يكونوا أكثر وعياً ، وأن يكونوا مبدعين ونقديين في تفكيرهم وأن يأخذوا في الاعتبار معتقداتهم وقيمهم الأساسية. إذا كنت تدرس بالفعل في هذه المجالات ، فلماذا لا تفكر في دراسة فصل دراسي في الخارج مع مجموعة متنوعة من الدورات في التاريخ أو الدين أو الفلسفة في كلية العلوم الإنسانية في جامعة كاليفورنيا. انضم إلى برنامج الفصل الدراسي في الخارج اليوم! اختر من بين مجموعة متنوعة من دورات البكالوريوس والماجستير ، عبر مجموعة واسعة من التخصصات لتحويل الرصيد الدولي.

    • Santa Barbara, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    • Paris, فرنسا

    دوام كامل

    12 أسابيع

    في الحرم الجامعي

    اللغة الفرنسية

    الدورات المكثفة: 5 ساعات في اليوم. من الاثنين إلى الجمعة ، تقدم هذه الصيغة دروسًا في اللغة تسمح للطلاب بالتقدم في إتقان اللغة الفرنسية (القواعد ، الاقتران ، التهجئة ، المفردات ، نهج النصوص الأدبية ، التعبير الكتابي والشفهي) ؛ دورات علم الصوتيات التي تتيح للطلاب تحسين نطقهم ، وكذلك تحسين فهمهم وتعبيرهم.

    • Joondalup, أستراليا
    • Mount Lawley, أستراليا
    • + 1 more

    دوام كامل

    1 نصف السنة

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يدعو برنامج الدراسة في الخارج الطلاب الدوليين للتقدم للدراسة هنا لمدة فصل أو فصلين دراسيين. يمكن الاعتماد على إكمال الوحدات بنجاح في الحصول على درجة مؤسستك في المنزل.

    • Saint Petersburg, روسيا

    دوام كامل

    1 أسبوع

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تعال وتعلم واستكشف واحدة من أجمل مدن روسيا في فصل الشتاء: الحياة الثقافية والاجتماعية المثيرة ، والمناطق المحيطة الخلابة والضواحي. سان بطرسبرغ هو عالم ترفيهي حقيقي مع مساهمة ثقافية كبيرة.

    • Florida City, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    8 أسابيع

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    برنامج ESOL مخصص للطلاب الذين يحتاجون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية قبل بدء الدراسة في جامعة Keizer. يركز البرنامج على تحسين مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع للطلاب مع تعليمهم اللغة الإنجليزية الأكاديمية. إنه ليس برنامجًا للحصول على درجة علمية ، ولكنه يعد الطلاب لدرجة من اختيارهم.

    • Online

    دوام جزئي

    6 أسابيع

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تعرف على كيفية صياغة مقالات دقيقة وجذابة ومؤثرة في سياق الأعمال. الاتصالات المهنية: كتابة الأعمال ورواية القصص عبارة عن دورة تدريبية قصيرة عبر الإنترنت مقدمة من The Economist مصممة لمساعدة المتخصصين في الأعمال على جذب جماهير عريضة ومخاطبتهم عبر تنسيقات مكتوبة متنوعة. بناءً على الممارسة التحريرية في الصحيفة ، تقدم هذه الدورة التي مدتها ستة أسابيع رحلة تأمل ذاتي من خلال الحرفة والغرض من الكتابة ورواية القصص ، مما يمنحك الثقة للتواصل مع الشركاء والموظفين. نهج "أدوات وليس قواعد" لقواعد يسهل الوصول إليه يفتح المهارات العملية لبناء جمل وفقرات متماسكة ويوضح كيف يمكن لعناصر مثل اختيار الكلمات وعلامات الترقيم والبنية أن تزيد من التأثير والوضوح. ستستكشف أيضًا طرقًا لمصدر المعلومات بدقة ، وتعلم كيفية تقوية الحجج باستخدام تصورات البيانات ، واكتشاف طرق التحرير البناء والتعاوني.