Aldawratalakademia.com

الدراسات الإسبانية (الدراسات المتعلقة بالأدب والثقافة الإسبانية) في الأرجنتين

تستهدف مساقات القانون الراغبين في تعزيز تطورهم الشخصي. هناك مجموعة متنوعة من مجالات الدراسة المتخصصة سواء كان الطالب يدرس المساقات بحضور المحاضرات أو بالدراسة عبر الإنترنت. تشمل بعض مجالات التخصص: النظرية التنظيمية، والقانون التجاري، والملكية الفكرية.

تتضمن الدراسات الإسبانية معرفة ثقافة الناس الذين يعيشون في البلدان الناطقة بالإسبانية. ويمكن أن يشمل أيضًا تعلم كيفية التحدث باللغة الإسبانية. قد طلاب دراسات من أصل اسباني متابعة المهن كمرشدين سياحيين أو مترجمين أو مترجمين فوريين.

وقد نفذت هذا البلد قانونا أن ولايات جميع الطلاب الملتحقين بالتعليم الجامعي في تقديم طلب إلى الحكومة للسماح لهم تحقيق أحلامهم الأكاديمية. وقد حسن ذلك من ارتفاع مستوى التعليم في هذا البلد مما يجعلها واحدة من أفضل البلدان التي تقدم دورات دراسية دولية في أمريكا الجنوبية القارة. وبما أن هناك العديد من الجامعات مثل المكتب الدولي للغة التي تقدم دورات في اللغة، حاجز اللغة ليس تحديا عملاقة للطلاب على استعداد لمتابعة الحياة الوظيفية الدولية في الأرجنتين.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الدراسات الإسبانية (الدراسات المتعلقة بالأدب والثقافة الإسبانية) في الأرجنتين أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

2النتائج في الدراسات الإسبانية (الدراسات المتعلقة بالأدب والثقافة الإسبانية), الأرجنتين Filter

حركة التضامن الاجتماعي في الأرجنتين والمشاكل الاجتماعية في أمريكا الجنوبية

Pontificia Universidad Católica Argentina
الحرم الجامعي دوام كامل 1 الفصل الدراسي شباط/فبراير 2020 الأرجنتين بوينس ايرس

ويسعى هذا البرنامج إلى تعزيز وتعميق المعرفة، لأول مرة، حول إجراء التضامن الاجتماعي بشكل عام، مع التركيز على الأرجنتين بشكل رئيسي وثانيا، معرفة المشاكل الاجتماعية في القارة من تحليل المشاكل الاجتماعية ونهج التضامن التي تتم في الأرجنتين، بما في ذلك في سياق التخلف القاري في أمريكا الجنوبية.

قصة أمريكا اللاتينية المعاصرة

Pontificia Universidad Católica Argentina
الحرم الجامعي دوام كامل 1 الفصل الدراسي شباط/فبراير 2020 الأرجنتين بوينس ايرس

تتكون الندوة من القراءة النقدية والتحليل الموضوعي وغير الرسمية من القصص أمريكا اللاتينية التي تمثل أفضل للتنوع بين الجنسين في القرنين التاسع عشر، والعشرون والحادي والعشرين. من ناحية، سنبحث القصة كنوع أدبي في أمريكا اللاتينية من خلال نظرية وتقنيات وإنتاج ما يسمى "سادة القصة القصيرة" كيروغا، كورتاسار، بورخيس، رولفو، دونوسو وغارسيا ماركيز