ACADEMICCOURSES

الإدارة دورات لوس أنجلوس - الإدارة مسار لوس أنجلوس

يشير بالطبع إلى برنامج الدراسة المتخصصة. وعادة ما يستغرق مكان في الحرم الجامعي ولكن يمكن أن يتم تسليمها عبر الإنترنت. الدورات هي شعبية بالنسبة للأشخاص الذين ترغب في الحصول على معرفة محددة في موضوع واحد.

توفر برامج الإدارة للطلاب التدريب العملي من خلال التدريب العملي أو المشاريع، فضلا عن المحاضرات. يتوقع الطلاب دراسة أربع سنوات من الدراسة، وغالبا ما تكون هناك حاجة لدراسة مساقات لا علاقة لها بالإدارة، مثل البيولوجيا والأدب، للحصول على الدرجة.  

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

وبالإضافة إلى كونها موطن لهوليوود الأسطوري، لوس أنجلوس هي ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة وأكبر في ولاية كاليفورنيا. فقد استضافت الألعاب الأولمبية مرتين من قبل، وتنقسم إلى 80 منطقة والأحياء. المدينة هي موطن لثلاث جامعات حكومية ومجموعة من المؤسسات الأخرى.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الإدارة في الولايات المتحدة الأمريكية, لوس أنجلوس أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

1النتائج في الإدارة, لوس أنجلوس Filter

المحوسبة مكتب إدارة

Hamilton College
الدورات
أيلول (سبتمبر) 2020
<
دوام كامل
<
10 الشهور
الحرم الجامعي

سوف يتعلم الطلاب الكمبيوتر إدارة المكاتب من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر والبرامج المختلفة، وتطوير مهارات القيادة، وإدارة شؤون الموظفين. هدفنا هو لكل طالب لتطوير مهارات القياد ...

قراءة المزيد