Aldawratalakademia.com

الاتصالات في مجال صناعة الأزياء دورات فلورنسا - الاتصالات في مجال صناعة الأزياء مسار فلورنسا

دورة هو دراسة موضوع معين ضمن منطقة تخضع أوسع ويشكل أساس مؤهل. وتشمل دورة نموذجية المحاضرات والتقييمات والدروس.

في مجال الاتصال الأزياء وتقدم الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لإيجاد عمل في صناعة الأزياء. أمثلة من الفصول التصوير، الإخراج الفني، والتوضيح، وإنتاج العرض، التصميم الجرافيكي، وإنتاج مجلة والكتابة والطباعة.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

فلورنسا هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في إيطاليا. ويعرف هذا المكان للمؤسسات فنية لها. وعلاوة على ذلك، وتكرس مؤسسات مثل جامعة فلورنسا للفنون لتقديم نوعية جيدة من التعليم القائم على الفن. هذه المؤسسات التعليمية تركز على على كل الاستمالة من الطلاب.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الاتصالات في مجال صناعة الأزياء في إيطاليا, فلورنسا أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

2النتائج في الاتصالات في مجال صناعة الأزياء, فلورنسا Filter

دورة في الاتصالات الموضة - فصل الربيع

IED – Istituto Europeo di Design Florence
الحرم الجامعي دوام كامل 4 الشهور شباط/فبراير 2020 إيطاليا فلورنسا

يعد برنامج الفصل الدراسي في مجال الأزياء الذي تقدمه شركة IED فلورنسا مقدمة فريدة ومركزة وعملية لصناعة الأزياء والدور المركزي للاتصال. تم تطوير هذا الموضوع من خلال الدورات المقدمة ، والشركات المختارة للتعاون والمشروع الذي يختتم الفصل الدراسي. يقدم نهج العبوات الناسفة للطلاب فرصة فريدة للعمل مباشرة مع المتخصصين في هذا القطاع كجزء من خبرتهم الأكاديمية والتطوير المهني بفضل علاقات طويلة الأمد مع قادة صناعة الأزياء والتصميم الإيطاليين. وسط هذه الفلسفة التعليمية لإشراك الفنيين والصناعة ، دخل برنامج IED Firenze Fashion Communication في شراكة مع شركة LUISAVIAROMA. LUISAVIAROMA من فلورنسا ، هو تاجر تجزئة الملابس الفاخرة التجارة الإلكترونية رئيس الوزراء من أهم المصممين في العالم.

أزياء الاتصالات والتسويق - السنة الأكاديمية - سقوط المدخول

IED – Istituto Europeo di Design Florence
الحرم الجامعي دوام كامل 30 أسابيع أتصل بالجامعة إيطاليا فلورنسا

يركز الاتصال حول الأزياء والتسويق - تناول الخفض على اثنين من العوامل الرئيسية التي تحدد ما إذا كانت العلامات التجارية التي تتنافس في نظام الموضة ناجحة أم لا. وتهدف إلى تدريب المهنيين لإنشاء وإدارة استراتيجيات الترويج المتكاملة ، ورصد الحملات الإعلانية ، والحفاظ على العلاقات مع وسائل الإعلام والشخصيات المهنية الأخرى العاملة في هذا المجال ، وتنظيم الفعاليات وعروض المدرج. وتعقد الدورة بالشراكة مع LUISAVIAROMA ، واحدة من أفضل مواقع التجارة الإلكترونية الإيطالية للأزياء الفاخرة في جميع أنحاء العالم.