Aldawratalakademia.com

دوام جزئي إدارة الضيافة في كندا, تورونتو

يشير بالطبع إلى برنامج الدراسة المتخصصة. وعادة ما يستغرق مكان في الحرم الجامعي ولكن يمكن أن يتم تسليمها عبر الإنترنت. الدورات هي شعبية بالنسبة للأشخاص الذين ترغب في الحصول على معرفة محددة في موضوع واحد.

للطلاب الذين يرغبون في التخصص في المطاعم، والسياحة، أو إدارة الفنادق، وإدارة الضيافة يمكن أن يكون مجالا مثاليا للدراسة. ويمكنهم إتقان مهارات العمل المتعددة والعمل في أي بيئة يختارونها.

إن الكنديين يضعون أهمية كبرى على التعليم، فلقد قاموا بتطوير نظاما تعليميا من الطراز الأول مع المعايير العالية. ليس فقط لا تقدم كندا بيئة آمنة ونظيفة، ولكن ذلك تم في المرتبة باستمرار باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش من حيث نوعية الحياة من خلال الامم المتحدة.

التعليم العالي في هذه المدينة ويشمل التدريب على المهارات والتعليم ما بعد المرحلة الثانوية التي تنظمها مختلف السلطات والمؤسسات المعنية التعلم العالي. المنطقة حتى الودية، والطلاب من جميع أنحاء العالم هي موضع ترحيب للدراسة في مختلف كلياتها والجامعات.

دوام جزئي كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في إدارة الضيافة في كندا, تورونتو أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

1النتائج في إدارة الضيافة, تورونتو Filter

برامج الضيافة

Greystone College
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي سبتمبر 2019 كندا فانكوفر تورونتو هند نيودلهي + 3 المزيد

اتخاذ الخطوات الأولى نحو مهنة في هذه الصناعة المتنامية.