Aldawratalakademia.com

دوام جزئي إدارة السياحة والضيافة في إيطاليا, روما

تستهدف مساقات القانون الراغبين في تعزيز تطورهم الشخصي. هناك مجموعة متنوعة من مجالات الدراسة المتخصصة سواء كان الطالب يدرس المساقات بحضور المحاضرات أو بالدراسة عبر الإنترنت. تشمل بعض مجالات التخصص: النظرية التنظيمية، والقانون التجاري، والملكية الفكرية.

السياحة والضيافة هو حقل من الدراسة التي تعد الطلاب للعمل في الفنادق والمنتجعات والحدائق وملاعب الغولف أو بيئات مماثلة حيث يهتم الناس عادة قضاء وقت الاسترخاء أو في إجازة. السياحة والضيافة الطلاب عادة دراسة إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق اتفاقية، من بين المجالات ذات الصلة.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في العاصمة مع التراث الغني، روما هو المكان المناسب. لديها جامعات مميزة مثل جامعة روما التي توفر برامج درجة في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل التاريخ والهندسة. هذه المدينة هو لاغراض سلمية ومثالية للعيش.

دوام جزئي كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في إدارة السياحة والضيافة في إيطاليا, روما أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

1النتائج في إدارة السياحة والضيافة, روما Filter

دورة قصيرة في إدارة الضيافة

European School of Economics
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 3 الشهور سبتمبر 2019 إيطاليا روما إسبانيا مدريد المملكة المتحدة لندن ميلانو فلورنسا + 7 المزيد

يوفر البرنامج المهني في إدارة الضيافة والسياحة في European School of Economics أساسًا قويًا في المعرفة والأدوات في الأعمال والإدارة ، وهو أمر ضروري للتميز في هذا المجال النموذجي.