Filter
الدورات
ألمانيا نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

الأدب في ألمانيا

دورة هو دراسة موضوع معين ضمن منطقة تخضع أوسع ويشكل أساس مؤهل. وتشمل دورة نموذجية المحاضرات والتقييمات والدروس.

يدرس الطلاب في دراسات الأدب المواد المكتوبة. تدرس بعض البرامج بعمق نوعا معينا من الأدب مثل الدراما أو الكتابات من فترة معينة أو بلد معين. كما تتم تغطية النظريات الأدبية أيضا.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الأدب في ألمانيا أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في الأدب, ألمانيا

خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:
Hermannsen Concept

من خلال هذا المفهوم الخاص بالمدراء التنفيذيين للمديرين التنفيذيين ، والذي يأتي مباشرة من الأعمال المسرحية ، يمكنك الاستفادة من نشاط مدربنا ماركوس كوبف الذي استمر لعقود طو ... [+]

"إن امتلاك قوة العملاق أمر رائع. لاستخدامها مثل العملاق هو الطغيان. " وليم شكسبير

من خلال هذا المفهوم الخاص بالمدراء التنفيذيين للمديرين التنفيذيين ، والذي يأتي مباشرة من الأعمال المسرحية ، يمكنك الاستفادة من نشاط مدربنا ماركوس كوبف الذي استمر لعقود طويلة ، والذي يعمل كمخرج مسرحي وممثل ومحاضر للعمل في ألمانيا وأوروبا.

ما يلفت نظرك ، من المفترض - للتعرف على مجال مهني جديد تمامًا ، يحتوي على عدد مذهل من أوجه التشابه بين حياتك المهنية اليومية في مواقع القيادة. من هنري الخامس إلى تيتوس أندرونيكوس ، ريتشارد الثالث. إلى أنتوني وكليوباترا ، هاملت إلى ماكبث - قام شكسبير بتحليل ورسم معالم بعض الشخصيات الأكثر تعقيدًا وحيوية وحيوية. بالكاد فكر أي كاتب كثيرا في القيادة والقوة مثل الشاعر الإنجليزي. العديد من الأخطاء القاتلة التي ارتكبها أشهر شخصيات شكسبير هي نفس الأخطاء التي تؤدي إلى سقوط المديرين التنفيذيين في مجالس الإدارة والمكاتب وأماكن البيع بالتجزئة.... [-]

ألمانيا مونستر
أتصل بالجامعة
ألماني
دوام كامل
2 أيام
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية