29 شهادة برامج في مكسيك for 2024

شهادة برامج في مكسيك for 2024Filter
    • Buenavista, مكسيك
    • Mexicali, مكسيك

    دوام كامل

    في الحرم الجامعي

    انجليزي, اللغة الإسبانية

    خلال هذا المسار، والطلاب لديهم للعمل على إعداد الآيس كريم والكعك وأربع بيتي، الإبداعات الفنية باستخدام السكر والشوكولاته، وإعداد الحلويات في المطاعم.

    • Pisté, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    مثالية للمشاركين في المدارس الميدانية الإثنوغرافية المنخرطة في المجالات والقضايا القائمة في الأنثروبولوجيا الطبية ، وأنثروبولوجيا الغذاء ، والدراسات الدينية للمعتقدات والشفاء ، والصحة العامة ، وتعلم خدمة المجتمع ، والصحة العالمية ، والطب الاجتماعي ، والطب البديل ، والعلاج البديل ، وسياسة الصحة ، و الاقتصاد السياسي للشفاء والعلاج والتعددية الطبية. يقوم المشاركون في مدرسة OSEA الإثنوغرافية الميدانية بتصميم وإجراء البحوث في أحد مجالات البحث الإثنوغرافية الثلاثة: ♦ الإثنوغرافيا السياحية ♦ الثقافات الناشئة / حضارة المايا العالمية ♦ الصحة والشفاء والمعتقدات

    • Tijuana, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    لا توجد أعذار لعدم التحدث باللغة الإنجليزية بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا محاكاة مجانية لأهم الاختبارات الدولية لطلابنا ، مما يزيد من فرص حصولهم على النتائج المرجوة من خلال شهادات TOEFL و CAMBRIDGE و TOEIC.

    • Naucalpan de Juárez, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    يعد فن الطهو المكسيكي ، الذي أعلنه التراث الثقافي غير المادي للبشرية التابع لليونسكو ، أحد أكثر المأكولات تنوعًا وثراءً في العالم. تشتهر بنكهاتها المميزة والمتطورة مع توابل رائعة تجمع بين تقاليد الطهي من ثقافات ما قبل الإسبان إلى عصرنا. تعلم التقنيات والاستعدادات والثقافة والتاريخ والعروض التقديمية المتطورة على غرار Le Cordon Bleu.

    • Guadalajara, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    إن شهادة DELE (دبلوم اللغة الإسبانية كلغة أجنبية) هي الاعتماد المعياري للغة الإسبانية كلغة أجنبية للطلاب في أكثر من 100 دولة حول العالم. يتم منح شهادة DELE من قبل وزارة التعليم والثقافة والرياضة الإسبانية من خلال معهد سرفانتس الإسباني. نحن نقدم دورتين من دورات DELE التي تعدك لامتحان DELE ونحن مركز اختبار.

    • Guadalajara, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    تتكون خطة الدراسة الجامعية من سلسلة من الموضوعات الرئيسية تسمى ندوات الترميم - ورشة عمل (STR) ، حيث يتم تدريس الأسس النظرية والعملية لتلبية احتياجات الحفظ لأنواع واسعة من الأشياء ، مثل السيراميك ، وطلاء الجدران ، الرسم على الحامل والنحت متعدد الألوان والورق والمعادن وأكثر من ذلك. بتوجيه من المتخصصين في الاستعادة والمستشارين العلميين والمؤرخين ، ستعمل مع الأصول الثقافية الأصيلة وتتعلم تنفيذ عمليات الحفظ والاستعادة الشاملة.

    • Zapopan, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    التدريب الداخلي يبني مهارات مدى الحياة لمساعدتك على المضي قدمًا في حياتك المهنية. أينما كنت في رحلتك الأكاديمية ، تضيف فترات التدريب الداخلي إلى سيرتك الذاتية. هل تريد التسجيل في فصل تدريب داخلي وتسجيل تجربتك للحصول على ائتمان جامعي؟ الأمر سهل مع EPICS. يمكن لأي طالب في كلية الاتصالات تسجيل تجربة التدريب الخاصة به. يجب أن تكون المصافحة أول مكان تبدأ فيه البحث عن التدريب. اقرأ من خلال دليل توقعات التدريب الداخلي EPICS للطلاب لإنشاء تدريب داخلي ناجح. بمجرد حصولك على تدريب داخلي ، تحدث مع مرشدك الأكاديمي. ستقوم أيضًا بتسجيل تدريبك الداخلي باستخدام نموذج التسجيل عبر الإنترنت الخاص بـ Handshake. لمساعدتك في تسجيل تجربتك ، شاهد هذا الفيديو الموجز الذي يوجهك خلال عملية التسجيل:

    • Cuernavaca, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    تبدأ الفصول في أي يوم إثنين في مجموعات بحد أقصى 6 أشخاص. يشمل هذا البرنامج 5 أيام (MF): * 3 ساعات - دروس اللغة الإسبانية في مجموعة. دروس قواعد اللغة المكثفة مع التركيز على التحدث والكتابة. تعلم الدورات الدراسية. * 3 ساعات - فصل وظيفي (للمبتدئين) - مواقف لعب الأدوار في الحياة اليومية. - توسيع المفردات والجوانب الأخرى للغة. - دروس محادثة حول الأحداث الجارية في عطلات نهاية الأسبوع ، نقدم رحلات ثقافية وترفيهية. مزايا هذا البرنامج: * فئة مجموعة صغيرة (بحد أقصى 6 أشخاص) * جو دراسي ترفيهي * تعلم سهل للتفاعل مع زملاء الدراسة * إقامة ووجبات مع عائلة محلية (بعضها مع حديقة ومسبح) * أرصدة صالحة في كليتك المنزلية (عند الطلب ) * برنامج اقتصادي وآمن للغاية مجموع دروس اللغة الإسبانية: 60 ساعة.

    • Heroica Veracruz, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    نعمل على ترسيخ شخصية الشباب واهتماماتهم المهنية ومهاراتهم ومعارفهم ومواقفهم التي من شأنها أن تسمح لهم بمواجهة مخاطر سنهم وتؤدي بهم إلى القيام بنشاط إنتاجي مفيد اجتماعياً. يتم تدريبهم على الثقافة العامة والمعرفة العلمية والعلوم الإنسانية والتكنولوجيا واللغة للتعبير عن أفكارهم وتطبيقها في حياتهم اليومية. نشجع تفكيرك وإبداعك ومسؤوليتك الاجتماعية وموقفك الإيجابي تجاه المشاكل التي تؤثر عليك.

    • Mexico City, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    يساهم نشر الثقافة في التنمية الثقافية والتكوين المتكامل للمجتمع الطلابي والأكاديمي ، وكذلك المجتمع بشكل عام من خلال الحوار والإنقاذ والمحافظة ونشر وإثراء الثقافة بكل أشكالها وإمكانياتها ، بما في ذلك مظاهر الفن والعلم والعلوم الإنسانية والقيم الاجتماعية. تعزز الرابطة هذه الأنشطة من خلال التخطيط والتنظيم والتنفيذ للبرامج والإجراءات المؤسسية بإحساس كامل بالإنصاف والملاءمة والجودة. مجالات النشاط التي تشمل نشر الثقافة هي الإنتاج الفني والنشر ؛ تعميم العلوم الإنسانية والعلوم والتكنولوجيا ؛ تطوير واستخدام وسائل الاتصال والمعلومات (التلفزيون والفيديو والإنترنت واستقبال الأقمار الصناعية والبث الإذاعي وتحرير الوثائق الرقمية) ؛ العمل التحريري والمحافظة على التراث الثقافي ونشره. مشروع أنشطة النشر الثقافي محتويات ونتائج العمل الأكاديمي المنجز وكذلك التعبير عن الثقافة في المؤسسة أو بيئتها. الاجتماعات الوطنية لأجندة المواهب الطلابية لتحالف العلوم والتكنولوجيا والابتكار للنشر العلمي في مؤسسات التعليم العالي الوطنية والإقليمية بالراديو والتلفزيون واجتماعات الفيديو

    • Guadalajara, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    ميكانيكا الطيران أو فنيو صيانة الطائرات مسؤولون عن فحص وإجراء الصيانة الوقائية والصيانة التصحيحية وتعديل أنظمة الطائرات والطائرات. برنامجنا هو الأكثر اكتمالا لضمان حصول الخريجين على المعرفة اللازمة للعمل بكفاءة في شركة طيران أو شركة طيران. يعد الاختلاف في التدريب كبيرًا لأن المدرسة توفر معرفة إضافية وتكميلية للمعرفة التقليدية التي ستسمح لطلابها بالتحضير بكفاءة ومهنية. نحن نقدم لطلابنا العناصر الحقيقية التي تسمح لهم باكتساب المعرفة وتطوير المهارات التي تتطلبها الشركات في عمليات الاختيار الخاصة بهم ، وهذا هو سبب احتلال خريجينا المركز الأول في مسابقات القبول. في نهاية الدورة ، سيكون الطالب قادرًا على تقييم مجموعة العوامل التي تتضمن الصيانة الوقائية والتصحيحية ، وتركيب وإصلاح المعدات الكهربائية والهيكلية من أجل التشغيل الأمثل للطائرة ، من بين المهام الأخرى التي تتطلب سلامة الطائرة مضمونة. طيران. خلال ثلاثة أشهر ، سيتلقى الطلاب في الفصل المعرفة اللازمة لفهم المفاهيم الأساسية لأداء هذه المهنة.المدة: 5 أشهر

    • Mexico City, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    أكثر من 22 دولة حيث يمكنك دراسة مدرستك الثانوية في عام دراسي واحد.

    • Mexico City, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    يتم التدريب في الخارج كمساعد اتصالات تحت مسؤولية مدير الاتصالات. إنه الشخص المسؤول عن تصميم ونقل القيم والصورة ذات الصلة لشركته إلى أصحاب المصلحة. يقوم بتعريف استراتيجية الاتصال بحيث تخدم أهداف الشركة العالمية. على أساس يومي ، يقوم بتنقيح المحتويات للشركاء ، ويتعامل مع العلاقات الصحفية ، ويشرف على الاتصالات الرقمية ... وبالتالي ، يمكن للمتدرب دعم المدير في هذه المهام المختلفة أو حتى أن يكون لديه مشروع خاص به. مهام متدرب الاتصال فيما يلي المهام الرئيسية التي يمكن أن يقوم بها المتدرب في مجال الاتصالات: إنشاء وسائط اتصال: عرض تقديمي ، ملصقات ، نشرات ... نشر هذه الوسائط للجمهور المستهدف. متابعة وإدارة العلاقات الصحفية. تحليل تأثير الصحافة. كتابة المواد الصحفية. إدارة قنوات الاتصال الرقمي: وسائل التواصل الاجتماعي ، الرسائل البريدية ... إدارة العلاقات العامة: الأحداث ، الدعوات ، المعلومات ... متابعة الخطة الإعلامية.

    • Mérida, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    في دورة اللغة الإسبانية الخاصة ، تكون بمفردك مع مدرس اللغة الإسبانية الخاص بك وتقرر كثافة الدورة. أنت تختار عدد الساعات لكل فصل وفي الأسبوع. إذا كنت تخاف قليلاً من المجموعات أو تريد الاستفادة القصوى من وقت الصف للحديث ، فهذا لك !!! سيقوم مدرس اللغة الإسبانية الخاص بك بتنظيم برنامج خاص يتكيف بشكل أفضل مع احتياجاتك ووتيرة التعلم الخاصة بك. هذه طريقة رائعة للعمل بشكل مكثف على مهارات التحدث والإجابة على أسئلة محددة للغاية.

    • México, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    لتدريب تقنيي الجامعات العليا في مجال الطاقة الشمسية المتجددة ، مع خيار مواصلة الدراسات ، والذين هم قادة في مشاريع الطاقة الشمسية في الشركات الوطنية وعبر الوطنية ، مع برامج دراسية معتمدة تتضمن استخدام التقنيات الجديدة لتوليد الطاقة النظيفة والمتجددة ، مع التزام كبير بالتنمية المستدامة لمجتمعهم. أن نكون برنامجًا تعليميًا رائدًا على المستوى الوطني ، وموحدًا ومعترفًا به لعرضه التعليمي ذي الصلة والتزامه العالي بالتنمية المستدامة للمجتمع ؛ موجهة لتكون منصة للتطور التكنولوجي في استخدام الطاقة الشمسية ، وتفضيل العلاقات الدولية كاستراتيجية للتنمية البشرية. لتدريب الفنيين المدربين تدريباً عالياً مع المعرفة العملية والمعيارية في الاستخدام الفعال واستغلال الطاقة الشمسية وكذلك الموارد المتجددة ، بهدف إنشاء وتقييم ودمج وصيانة مشاريع فعالة ومستدامة لتوفير الطاقة وتوليدها.