$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

توفر درجة الزمالة في الآداب للطلاب المعرفة الأساسية والتقنية في مجال تخصصهم. يدرس بعض الطلاب درجة البكالورويس في الآداب في الدراسات العامة عندما لا يعرفون المجال الذي يريدون العمل فيه. تشمل المواد التي تتم دراستها الري… قراءة المزيد

توفر درجة الزمالة في الآداب للطلاب المعرفة الأساسية والتقنية في مجال تخصصهم. يدرس بعض الطلاب درجة البكالورويس في الآداب في الدراسات العامة عندما لا يعرفون المجال الذي يريدون العمل فيه. تشمل المواد التي تتم دراستها الرياضيات، واللغة الإنجليزية، والاقتصاد، وعلم النفس.

علم الاقتصاد والإدارة هو الفرع المعرفي الذي يركز على كل من الاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي. يتم تدريب الخبراء على فهم كيفية تأثير الإجراءات الفردية والاتجاهات الجماهيرية على الاقتصاد. هناك العديد من المتخصصين في مجالات معينة مثل السياسة العامة، وعلم الاقتصاد الأعمال التجارية، وسلوك المستهلك.  

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في الولايات المتحدة الأمريكية
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
  • موصى به الأحدث اللقب
  • موصى به
  • الأحدث
  • اللقب
Richfield University
لوس أنجلوس, الولايات المتحدة الأمريكية

ريتشفيلد كلية مشارك في الآداب في إدارة الأعمال مع خيار في برنامج درجة المحاسبة يوفر أساسا متينا من ... +

ريتشفيلد كلية مشارك في الآداب في إدارة الأعمال مع خيار في برنامج درجة المحاسبة يوفر أساسا متينا من -
زمالة في الآداب
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت