Aldawratalakademia.com

إن درجة الزمالة مصممة لتوفير التعليم لمدة سنتين في مجال متخصص من الدراسة. تتطلب بعض المهن شهادة جامعية فقط، بينما تتطلب مهن أخرى من الطلاب مواصلة تعليمهم والحصول على درجة أكثر تقدما.

بشكل عام، يشمل مجال الهندسة الأدلة التجريبية، والرياضيات والمعرفة بالنظم العالمية واستخدامها لإنشاء والحفاظ على البنى الهيكلية والمكونات الفردية والعمليات بأكملها. مع ذلك ، هناك العديد من التخصصات الأخرى المتوفرة.  

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

أوقيانوسيا المعروف أيضا باسم اوشانيكا هي المنطقة تركزت على جزر المحيط الهادئ الاستوائية. آراء ما يشكل مجموعة أوقيانوسيا من المناطق الفرعية لها ثلاثة من ميلانيزيا وميكرونيزيا وبولينيزيا [5] ل، على نطاق أوسع، المنطقة المعزولة [4] كامل بين آسيا والأمريكتين، بما في ذلك استراليا وأرخبيل الملايو.

2النتائج في الدراسات الهندسية, أوقيانوسيا, التعلم عن بعد Filter

درجة الزمالة في الهندسة (هندسة التعدين)

University of Southern Queensland (USQ)
الحرم الجامعي دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي 2 لسنوات أتصل بالجامعة أستراليا توومبا استراليا اون لاين + 3 المزيد

تم تطوير درجة الدبلوم المساعد (التعدين) في USQ كجزء من مشروع Minerals Industry National Associate Degree (MINAD) الذي أنشأه مجلس المعادن في أستراليا (MCA). هذه الدرجة تعطيك حرية الاختيار لبدء حياتك المهنية أو تكون نقطة انطلاق لمزيد من الدراسة.

درجة الزمالة في الهندسة (هندسة نظم الكمبيوتر)

University of Southern Queensland (USQ)
الحرم الجامعي دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي 2 لسنوات أتصل بالجامعة أستراليا توومبا استراليا اون لاين + 3 المزيد

كن جزءًا من المستقبل مع درجة الدبلوم المساعد (هندسة نظم الكمبيوتر) في USQ لتوسيع آفاقك المهنية وتمنحك الفرصة لتصبح موظفًا هندسيًا. تعطيك درجة الزمالة في الهندسة حرية الاختيار لبدء العمل في الصناعة على الفور ، أو تعيين نقطة انطلاق لمزيد من الدراسة.