Keystone logo

4 البرنامج التحضيري لخريجي الجامعة برامج في علم الحاسوب 2024

المرشحات

المرشحات

  • البرنامج التحضيري لخريجي الجامعة
  • دراسات التكنولوجيا
  • علم الحاسوب
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (4)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      البرنامج التحضيري لخريجي الجامعة برامج في علم الحاسوب

      برامج مسار الخريجين تعد الطلاب للعمل أو الدراسة الدولية داخل موضوع اهتمامهم ، أو يمكنهم توفير أساس للحصول على درجة متقدمة. يتم توجيه الطلاب في المواد النظرية والتقنية المصممة للمساعدة في مساعيهم الأكاديمية أو المهنية. يمكن أن تستغرق هذه البرامج الانتقالية في بعض الأحيان ما يصل إلى سنة لإكمالها.
      ما هو مسار الدراسات العليا في علوم الكمبيوتر؟ هناك طلب متزايد على الأفراد المهرة في مجالات علوم الكمبيوتر ، وسيوفر مسار الدراسات العليا خبرة تعليمية جيدة ويشجع على مواصلة الدراسة. قد يشتمل البرنامج على دورات تمهيدية في الكتابة الفنية والأكاديمية بالإضافة إلى أساسيات الكمبيوتر لإعداد الطلاب للمتطلبات المتقدمة للدورات المستقبلية. يمكن أن تغطي الفصول المتعلقة بالبرنامج الحوسبة أو بنية الكمبيوتر أو أساسيات البرمجة أو أنظمة التشغيل.
      يتم توجيه الطلاب الذين تلقوا تدريباً في علوم الكمبيوتر بالتفصيل ولديهم مهارات حاسوبية قوية. هذه البراعة التقنية مطلوبة في العديد من المجالات المهنية. طلاب علوم الكمبيوتر هم أيضًا من أصحاب المشكلات والمفكرين النقديين ، يبحثون عن الأنماط والعمليات لتبسيط مهام العمل. هذه المؤهلات يمكن أن تؤدي إلى الاعتراف من قبل الإدارة العليا ، والمساعدة في فرص التقدم.
      من الممكن إكمال برنامج مسار الدراسات العليا إما شخصيًا في موقع الحرم الجامعي أو من خلال خيار التعلم عن بعد. قد تتطلب البرامج المدرسية خبرة مع بعض البرامج أو المعدات ، مما يؤدي إلى بعض متطلبات الحضور الجسدي. كل هذه تؤثر على تكلفة الحضور. تحقق مع مؤسسات محددة من الفائدة مقابل رسوم.
      أولئك الذين لديهم خبرة وتعليم في علوم الكمبيوتر يجدون العديد من فرص العمل المتاحة. مواقع البرمجة مع أي من التطبيقات أو الإعداد العام للكمبيوتر ممكن ، بالإضافة إلى إدارة قواعد البيانات أو إدارة الشبكة أو هندسة البرمجيات. يمكن للتعليم المتقدم والتعرض لمجالات علوم الكمبيوتر أن يفتحوا أبوابًا إضافية ليصبحوا مديرًا لتقنية المعلومات أو عالما في مجال الكمبيوتر أو مدير MIS أو مستشارًا للنظام. هذا البرنامج هو أيضا التحضير للعمل الدراسات العليا في علوم الكمبيوتر.
      هناك حاجة ماسة لموظفين ذوي خبرة في مجالات علوم الكمبيوتر ، وتوفر المدارس في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى فرص البرامج الجيدة من خلال مسارات الدراسات العليا. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.