4 البرنامج التحضيري لخريجي الجامعة برامج في دراسات التكنولوجيا 2024

البرنامج التحضيري لخريجي الجامعة برامج في دراسات التكنولوجيا 2024Filter
    • Northampton, المملكة المتحدة

    دوام كامل

    1 نصف السنة

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    خلال برنامج فصل تمهيدي ماجستير في الحوسبة ، ستقوم بتطوير المعرفة الأساسية وفهم المبادئ الأساسية المتعلقة بدرجة الماجستير التي اخترتها. سوف تقوم أيضًا بتطوير مهاراتك الفكرية والعملية والتواصلية لدعمك في دراساتك الأكاديمية المستقبلية وحياتك المهنية المستقبلية.

    • Birmingham, المملكة المتحدة

    دوام كامل

    2 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يتم تقديم هذا Pathway المتكامل في كل من Millennium Point و BCUIC ، في حرم City Center ، والمحتوى هو مزيج من وحدات BCUIC والوحدات النمطية للجامعة. تعد كلية الحاسبات بالجامعة مركزًا رئيسيًا للتدريب ، حيث تقدم تدريبًا احترافيًا بالنيابة عن الشركات العالمية الرائدة في تكنولوجيا المعلومات - بما في ذلك Cisco و Microsoft. بفضل الشراكة مع Cisco ، تتوفر معدات Cisco بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني للطلاب لاستخدامها!

    • Swansea, المملكة المتحدة

    دوام كامل

    1 نصف السنة

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تقدم جامعة سوانسي اتجاهين من الدراسة على مستوى الماجستير ، مسار متخصص ودورة تحويل. تؤدي الدورة المتخصصة إلى أحد برامج "ماجستير علوم الحاسوب المتقدمة" وهي مصممة للطلاب الذين لديهم خلفية أكاديمية في علوم الكمبيوتر. تم تصميم دورة التحويل للطلاب من مجموعة من الخلفيات الأكاديمية المؤدية إلى ماجستير علوم الكمبيوتر.

    • Uxbridge, المملكة المتحدة

    دوام كامل

    1 نصف السنة

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يمنحك Pathway الدراسات العليا نظرة ثاقبة في الدراسات العليا في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك ، أنها ستزودك بالمعرفة والمهارات المناسبة التي تحتاجها للتفوق في درجة الماجستير التي اخترتها.