Filter
مسار الدراسات العليا
المملكة المتحدة نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

مسار الدراسات العليا هو برنامج للحصول على درجة قد يرغب الطالب في الحصول عليه قبل الذهاب إلى درجة الماجستير أو أي شكل آخر من التعليم. يمكن لهذا البرنامج أن يساعد في إعداد الطالب لما ينتظره عندما يختار التفوق في مجال دراسته.

يدرس طالب تكنولوجيا المعلومات مجموعة متنوعة من المساقات التكنولوجية، ويستكشفون مواضيع مثل الذكاء الاصطناعي، والبرمجة، والأجهزة، والبرامج. يتعلم الطلاب كيفية تحديد الاحتياجات التكنولوجية للمنظمات وينفذون الحلول المناسبة.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، والمعروف باسم المملكة المتحدة وبريطانيا، هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا.الأكثر شهرة الجامعتين (وأقدم) هي أكسفورد وكامبريدج (غالبا ما يشار الى أوكسبريدج من قبل العديد من البريطانيين) لديه إنجلترا أيضا العديد من المؤسسات العالمية الأخرى، بما في ذلك عدة في لندن (لا سيما امبريال كوليدج، ومدرسة لندن للاقتصاد، كلية جامعة لندن والملك 'ق كوليدج في لندن، وكلها جزء من جامعة لندن)

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في تكنولوجيا المعلومات, المملكة المتحدة

LBIC London Brunel International College

يمنحك Pathway الدراسات العليا نظرة ثاقبة في الدراسات العليا في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك ، أنها ستزودك بالمعرفة والمهارات المناسبة التي تحتاجها للتفوق في درجة الماجست ... [+]

يمنحك Pathway الدراسات العليا نظرة ثاقبة في الدراسات العليا في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك ، أنها ستزودك بالمعرفة والمهارات المناسبة التي تحتاجها للتفوق في درجة الماجستير التي اخترتها.

لديك Pathway إلى جامعة برونيل في لندن

رسومعام

قد تخضع جميع رسوم دورة LBIC للمراجعة. رسوم جامعة برونيل لندن هي دليل فقط وتخضع للتغيير.

تقدم Pathwayالمرحلة 1: تمهيدي الماجستير

وحدات

مهارات التعلم التفاعلي والتواصل 5التفكير النقدي والإبداعيالمفاهيم التطبيقيةطرق البحث... [-]
المملكة المتحدة أوكسبريدج
كانون الثاني/يناير 2020
الإنجليزية
دوام كامل
1 الفصل الدراسي
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية