Aldawratalakademia.com

مسار الدراسات العليا هو مجموعة من الدورات المقدمة كوسيلة للتحضير لبرنامج درجة معينة. عادةً ما تُقصد هذه الفصول الدراسية كطريقة للطلاب لتحسين مهارات اللغة والفهم.

تهدف دراسات تكنولوجيا المعلومات إلى تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التكنولوجية. يدرس الطلاب أيضا كيفية إنشاء البيانات الإلكترونية ومعالجتها وتخزينها بالإضافة إلى مواضيع مثل الأمن، والأجهزة، والتطبيقات البرامجية، والذكاء الاصطناعي.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، والمعروف في كثير من الأحيان باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "الولايات ". كما أنه يجمع أكثر من 310 ملايين الناس التي هي ثالث أكبر عدد من السكان في العالم 'ق. ويشمل المدن ذات الكثافة السكانية العالية مع الضواحي المترامية الاطراف، ومساحات شاسعة، غير مأهولة وجميلة بشكل طبيعي في نفس الوقت.

2النتائج في تكنولوجيا المعلومات, امريكا الشمالية Filter

Pathway الدراسات العليا في تكنولوجيا المعلومات التطبيقية

George Mason University
الحرم الجامعي دوام كامل 1 - 2 الفصول الدراسية كانون الثاني/يناير 2020 الولايات المتحدة الأمريكية فيرفاكس

الطلاب الذين يكملون بنجاح برنامج INTO Mason Graduate Pathway في تكنولوجيا المعلومات التطبيقية ، يتم ضمان تقدمهم إلى برنامج درجة الدراسات العليا في Mason عند تقديم مواد الطلب الإضافية المطلوبة. عند الانتهاء بنجاح من برنامج Pathway INTO ميسون وتلبية متطلبات الجامعة لدخول الدراسات العليا ، يمكنك إدخال الفصل الدراسي الثاني من الدراسات العليا في George Mason University . ويسمى هذا الانتقال من برنامج Pathway INTO ميسون إلى برنامج درجة جامعية "التقدم".

Pathway الدراسات العليا في الطب الشرعي الرقمي والتحليل السيبراني

George Mason University
الحرم الجامعي دوام كامل 1 الفصل الدراسي كانون الثاني/يناير 2020 الولايات المتحدة الأمريكية فيرفاكس

الطلاب الذين يكملون بنجاح برنامج INTO Mason Graduate Pathway في الطب الشرعي الرقمي والتحليل السيبراني ، يتم تأكيد تقدمهم إلى برنامج درجة الدراسات العليا في Mason عند تقديم مواد الطلب الإضافية المطلوبة. عند الانتهاء بنجاح من برنامج Pathway INTO ميسون وتلبية متطلبات الجامعة لدخول الدراسات العليا ، يمكنك إدخال الفصل الدراسي الثاني من الدراسات العليا في George Mason University . ويسمى هذا الانتقال من برنامج Pathway INTO ميسون إلى برنامج درجة جامعية "التقدم".