Keystone logo

3 مسار البرنامج برامج في دراسات متعددة التخصصات 2024

المرشحات

المرشحات

  • البرنامج التحضيري لطلبة الجامعة
  • البرنامج التحضيري لخريجي الجامعة
  • مسار البرنامج
  • الدراسات العامة
  • دراسات متعددة التخصصات
مجالات الدراسة
  • الدراسات العامة (3)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      مسار البرنامج برامج في دراسات متعددة التخصصات

      تقدم برامج Pathway للطلاب الفرصة للعمل على مهارات التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية أثناء إكمال الدروس التي تنطبق على مجالات الدراسة الرئيسية. تتطلب العديد من الجامعات الحد الأدنى من درجات الاختبار للتحقق من إتقان اللغة قبل القبول في برنامج التعليم المتقدم. اعتمادا على الجامعة ، قد تكون بعض الاعتمادات قابلة للتطبيق على برامج درجة أخرى.

      ما هو برنامج المسار في الدراسات متعددة التخصصات؟ غالباً ما يعتبر هذا البرنامج أحد أكثر البرامج مرونة ، وهو مسار تعليمي يسمح للطلاب بتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية أثناء إنشاء مساراتهم الدراسية الخاصة التي تتضمن اثنين أو أكثر من التخصصات الأكاديمية أو الفنية أو العلمية. تشمل أمثلة مجموعة الدورات التدريبية الكتابة التقنية والدراسات البيئية والعدالة الاجتماعية والاتصالات والاقتصاد والاستدامة والعلوم السياسية والأعمال التجارية وتصميم الجرافيك وعلوم الكمبيوتر أو إدارة الصحة والهندسة العالمية.

      يمكن لخريجي برنامج Pathway استخدام مهارات اللغة الإنجليزية المتقدمة للنجاح في أي نوع من المهنة أو التأهل للحضور في برامج شهادات جامعية متقدمة. يتخرج الطلاب عادةً بمهارات التفكير المنطقي المحسنة وقدرة أكبر على توصيل أفكارهم بوضوح وفعالية.

      عادة ما تختلف الرسوم الدراسية والرسوم الخاصة بالدورات عبر الإنترنت عن تلك البرامج التي تتطلب حضورًا شخصيًا لبعض أو كل جلسات الفصل الدراسي أو المختبر. ومن العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر في تكاليف البرنامج موقع الجامعة ورحلاتها التجريبية وطول مدة البرنامج.

      تختلف أنواع الوظائف المتاحة للمشاركين في برنامج Pathway مع التركيز في الدراسات متعددة التخصصات تبعاً للحقول المختارة. يمكن أن تشمل المسارات الوظيفية مترجم شفوي ، مدرب الشركة ، مدير المبيعات ، مدير الخدمات الاجتماعية ، مدير التسويق أو أخصائي الامتثال. الإمكانيات الأخرى هي الصحافي ، الكاتب المستقل ، عالم البيانات ، مستشار الجودة ، المستشار الأكاديمي ، مسؤول المطبوعات ، مدير المشروع ، المعلم ، عالم متعدد التخصصات أو باحث. وكثيراً ما يختار الخريجون مهنًا أكاديمية كأساتذة أو محاضرين أو معلمين مساعدين.

      قد تحتوي برامج Pathway على محتوى عبر الإنترنت ومحتوى الفصل الدراسي اعتمادًا على الجامعة ، وبعضها يتطلب السفر. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.