دورة صيفية في تصميم ثياب البحر

عام

وصف البرنامج

تقوم الدورة الصيفية في تصميم ملابس السباحة بتعليم الطلاب عملية تصميم مجموعة ملابس السباحة وتنظيمها ، والتي تشمل الزخرفة والنمذجة.

تزداد شعبية ملابس السباحة في جميع أنحاء العالم ، وتتصدر إسبانيا الطريق بفضل الشركات الاستثنائية التي تمتلكها في هذا القطاع.

من خلال المحاضرات والجلسات العملية وورش العمل والزيارات ، يتم توجيه الطلاب إلى عالم ملابس السباحة للتعرف على المنافسين والإدارة والتوزيع والموردين والعلامات التجارية ، بالإضافة إلى اكتشاف كيفية هيكلة مجموعة. بحلول نهاية الدورة ، سيكونون جاهزين لتصميم مجموعة الكبسولة الخاصة بهم وإنتاج فهرس كامل.

الأهداف

  • فهم السوق والقنوات المختلفة داخل تجار التجزئة هيكل المجموعة ، محلات السوبر ماركت والعلامات التجارية والعلامات التجارية المصمم.
  • تمكين المهنيين المستقبليين من تنظيم خطة المجموعة الخاصة بهم وفقًا للهدف الذي يريدون الوصول إليه وقناة التوزيع التي يريدون بيعها.
  • اكتساب معرفة شاملة وحقيقة حقيقية لتقنيات الطباعة المختلفة. الهدف هو عمل طباعة شخصية في مركز طباعة العبوات الناسفة.
  • تعلم كيفية تقديم وتحديد إبداعاتهم الخاصة وفقًا للإجراءات المختلفة التي يستخدمها المصممون لإرسال تصميماتهم إلى الإنتاج ، مع المواصفات الفنية ومخططات القياس الخاصة بالملابس الجاهزة.
  • دراسة طرق خياطة ملابس السباحة وتقنيات البناء وصنع الأنماط.
  • توفير مقدمة لجلسة النموذج الأولي واختبارها ، حتى يتسنى المساهمة في التعليقات والتصحيح للتكرار اللاحق.
  • ينتج كل طالب "ملفًا" شخصيًا بخطة تجميع وتطوير للطباعة وأنماط ، بما في ذلك التقاط صورة للعينات.
  • باختصار ، الهدف الرئيسي هو تدريب مصممي الأزياء وإضفاء الطابع الاحترافي عليهم في مجال تصميم ملابس السباحة ، حتى يتمكنوا من تطوير المجموعة.

المنهجية

ويهدف هيكل الدورة التدريبية لمطابقة تجربة العمل الواقعية من أجل توفير أساس متين للمعرفة والمهارات. وتركز الدورة بشدة على الممارسة ، وزيارات المتجر وورش العمل ، والمشاريع من أجل ضمان تكامل قوي مع صناعة ملابس البحر.

جميع الفصول لديها مقدمة نظرية موجزة من أجل وضع المفاهيم والأفكار الأساسية ؛ لكن الدورة تعتمد بشكل رئيسي على تحليلات وورقات عمل متعددة ، لأنها أفضل طريقة لتحقيق الرؤية العالمية المطلوبة من المتخصصين المستقبليين الذين يدركون الأعمال.

يتم تدريب الطلاب على تحقيق قيادة جيدة للمحتوى المقدم ، وفي نهاية المطاف الحصول على مجموعة كاملة من المهارات والمعلومات اللازمة لتكون قادرة على إدارة عملية كاملة كاملة من تطوير وإنتاج منتج على الشاطئ.

يزور

من خلال عدة زيارات لتجار التجزئة الرئيسيين في برشلونة ومتاجر العلامات التجارية الأحادية ، يتم تزويد الطلاب برؤية عالمية لمختلف قنوات التوزيع وبحر التجميع.

ورشة عمل

تمثل ورش العمل تحديًا ، وهي أفضل طريقة للطلاب لفهم الخطوات المختلفة في إنتاج مجموعة ملابس البحر والمشاركة فيها.

أبحاث النسيج: قبل إنتاج تصميم الطباعة الخاص بهم في مركز طباعة العبوات الناسفة ، يتعين على الطلاب أولاً أن يتدربوا على اختيار الطباعة والنسيج باستخدام مئات من الشماعات المصنوعة من قماش بحر التي ستوفرها المدرسة.

التصميم وصناعة النقش: يسترشد الطلاب ، من خلال مهني ، بفرصة لتحدي قدراتهم الخاصة لتصور تصميم يتميز برؤية قوية للبيع بالتجزئة مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من العوامل المحددة ، بما في ذلك صنع النماذج وتقنيات الخياطة.

مشروع جمع الكبسولات

في IED ، أدت خبرتنا الممتدة مع صيغة الدورة التدريبية الصيفية إلى التأكد من أن المشروع الشخصي هو الطريقة الأكثر فعالية لتنظيم عملية التعلم وجعلها فعالة حقًا.

الملف الشخصي للطالب

هذه هي دورة متقدمة للطلاب ذوي الخبرة في التصميم (جاهزة للارتداء ، الملابس الداخلية ، إلخ) أو الأشخاص الذين يعملون في مجالات أخرى من صناعة الأزياء مع اهتمام شديد في قطاع ملابس البحر.

يجب أن يكون لدى الطلاب أمرًا جيدًا ، إذا أمكن ، في رسم برامج مثل Illustrator من أجل إنتاج مجموعة خاصة بهم.

فرص عمل

  • مصمم بحر
  • مصمم ملابس بحر
  • مدير منتج ملابس السباحة

منسق

لوران لايجات

سنوات عديدة من الخبرة (فرنسا وإسبانيا) في تنسيق مجموعات النسيج ، في مناصب مدير المنتج ، مدير التصميم والمنسق الإبداعي لفريق التصميم ، في العديد من القطاعات مثل أكتيفوير ، في الهواء الطلق ، ملابس تزلج ، حميمة ، ملابس بحر ، الدينيم ، وتصميم الترخيص للعلامات التجارية أو الشخصيات. في عام 2009 ، قمت بإنشاء استوديو التصميم الخاص بي الذي يركز على التصميم

آخر تحديث للتشرين الثاني (نوفمبر) 2019

عن هذه الكلية

The IED Barcelona is a workshop for conducting analysis and research applied to material culture, a focus it is destined to develop increasingly in the future.

The IED Barcelona is a workshop for conducting analysis and research applied to material culture, a focus it is destined to develop increasingly in the future. إظهار محتوى أقل