المدرسة الصيفية لاستوديو البيئة العالمية

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

المدرسة الصيفية لأستوديو البيئة العالمية هي عبارة عن استوديو مشترك ودورة علمية تقدم للطلاب الذين يبحثون عن فرصة لاستكشاف ممارساتهم الفنية في الاستوديو أثناء فحص المفاهيم المختلفة الموجودة في أنظمة البيئة والأرض. يقع مقرها في Burren of Western Ireland ، توفر هذه الدورة التدريبية موقعًا تجريبيًا فريدًا يمكن ملاحظته لاستكشاف العلاقات بين المناظر الطبيعية والمجال الاجتماعي.

سوف نتحرى ، من خلال ممارسة العلوم والفنون الجميلة ، كيف تتعايش بيئتنا الاجتماعية والأرضية وتتشابك. سوف ندرس الطرق التي تؤثر بها التأثيرات البشرية على تشكيل التفاعلات واسعة النطاق للمناخ والمحيطات والمحيط الحيوي لتحديد بيئتنا المشتركة. ستشمل اجتماعات الفصل ندوات حول الخطاب العلمي حول الفكر البيئي ، بالإضافة إلى مناقشات حول ممارسة الفنون الجميلة المعاصرة من قبل أعضاء هيئة التدريس والفنانين الأيرلنديين الزائرين ، والخبراء المحليين في The Burren. ستكون الرحلات الميدانية المتعددة والرحلات إلى المناظر الطبيعية المحلية والمحيط الثقافي مكونًا مهمًا من الدورة. ستكون العدالة البيئية والاجتماعية والفكر البيئي والنشاط موضوعات مركزية.

قد يكسب الطلاب ما يصل إلى ستة اعتمادات عند الانتهاء بنجاح من المدرسة الصيفية (3 استوديو ، 3 علوم) مستوى 200/300.

يعتمد التقييم على المعايير التالية:

  • جودة المشاركة والمشاركة الفعالة.
  • جودة البحث الأولي والثانوي بما في ذلك اليومية وكراسات الرسم والمدخلات الإبداعية وتخطيط المشاريع وحلها.

سيخصص للطلاب المشاركين مساحة استوديو مخصصة لاستكشاف ممارساتهم الإبداعية الخاصة استجابةً للمفاهيم المقدمة في الفصل. يُتوقع من الطلاب قراءة النظرية البيئية المعاصرة والكتابة والبحث والتعبير عن نتائجهم وأفكارهم للفصل. ستتم مشاركة الطلاب من مجموعة متنوعة من مؤسسات الفن والتصميم المرتبطة بـ PALS كونسورتيوم ، وهو برنامج تابع لجمعية الكليات المستقلة للفنون والتصميم (AICAD). يمكن للطلاب توقع تجربة غامرة ومحفزة ومثيرة فكريا تعزز الحوار النقدي والاتصال الدولي مع متابعة نموهم الفني.

سيشارك في التدريس هيو بوكوك وإميلي بوسانكيه.

Ireland’s Cliffs of Moher

هيو بوكوك

ولد في نيوزيلندا ونشأ في الولايات المتحدة ، يسعى عمل هيو بوكوك إلى دمج ديناميكيات الظواهر الطبيعية والثقافية. يسكن عمل Pocock الفضاء حيث لا ينفصل "الطبيعي" و "التكنولوجي". المواد العضوية ، مثل الماء والهواء والملح والخشب والأرض وعمليات العمل والصناعة هي المنصات التي بنيت عليها أعمال بوكوك. يعد التاريخ والاستعارة للعلاقة البشرية بالموارد الطبيعية والوقت والطاقة من بين القضايا التي يحقق فيها بوكوك في منحوتاته وتركيباته وعروضه وفيديوهاته. على مدى العقدين الماضيين ، عرض أعماله في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك وسانتا في وبالتيمور وكذلك دوليًا في الاتحاد السوفيتي السابق وألمانيا والصين. تم عرض أعماله في صالات العرض والمتاحف بما في ذلك متحف بورتيكوس في فرانكفورت بألمانيا ومتحف ويكسنر ومتحف سانتا مونيكا للفنون ومتحف بالتيمور للفنون. تم إنشاء أعمال بوكوك أيضًا "للمواقع غير الفنية" مثل المنازل الخاصة ودور السينما والمزارع. حصل على BFA من معهد سان فرانسيسكو للفنون ثم أكمل الماجستير في الفنون الجميلة في جامعة كاليفورنيا في الأنواع الجديدة.

هيو بوكوك عضو هيئة تدريس متفرغ في كلية معهد ماريلاند للفنون ، وهو المدير المشارك لبرنامج MICA الرئيسي الجديد "النظم البيئية والاستدامة والعدالة".

لقد كان زميل MICA PALS منذ عام 2010.

إميلي بوسانكيه

إميلي بوسانكيه هي معلمة علوم مهتمة بالممارسات متعددة التخصصات كطريقة لفحص الروابط بين الظواهر الطبيعية والديناميكيات الاجتماعية والثقافية والمؤسسات السياسية والقانونية والاقتصادية التي تنظم حياتنا. تُدرس بوسانكيه في كلية شمال غرب المحيط الهادئ للفنون (PNCA) حيث نشرت وقدمت عن منهجيات الفن والعلوم. كما تقوم بتدريس العلوم الثانوية عبر مجتمعات متنوعة داخل قطاع المدارس العامة.

عمل بوسانكيه كجيولوجي وعالم بيئي في أستراليا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة. درست في جامعة إدنبرة ، اسكتلندا ، وحصلت على شهادات عليا من جامعة كاليفورنيا ، سانتا باربرا وكلية لويس وكلارك ، بورتلاند ، أوريغون. Bosanquet هو المدير المؤسس لمبادرة Art + Science في PNCA وممثل الشراكة من أجل القيادة الأكاديمية في الاستدامة. وهي تشغل حاليًا منصب مدير المشروع لعام 2020 ACIAD / NOAA Fisheries Art & Science زمالة بالشراكة مع الكليات المستقلة للفنون والتصميم ومصايد الأسماك NOAA.






تقدم المدرسة الصيفية Burren College of Art دورة تدريبية مركزة تركز على الفرد من التعلم المركز والمتخصص. تم تصميم هذا البرنامج في سياق غني تاريخيًا وفريدًا بيئيًا لـ Burren في غرب أيرلندا ، لمساعدة الطلاب على تطوير مجموعة متماسكة من العمل المرئي. البرنامج مفتوح للفنانين وطلاب الفنون ، ولكنه قد يكون أيضًا موضع اهتمام للأفراد ذوي المعرفة في مجالات التاريخ أو علم الآثار أو الأنثروبولوجيا أو علم البيئة أو العلوم البيئية. ستُستخدم الممارسة الفنية ومنهجياتها الإبداعية كوسيلة للتحقيق في الروابط متعددة التخصصات بين مواقع معينة والروايات التاريخية والثقافية والاجتماعية والبيئية التي تؤطرها. ستؤكد مشاريع الاستوديو على المشاركة في الموضوعات المخصصة ، مع تقديم مساعدة فنية مخصصة مناسبة لمستوى كل طالب وتركيزه المقدم.

الفن + العلم: لماذا كلاهما؟

ما هو فريد ومثري حقًا بشأن أخذ دورة في العلوم جنبًا إلى جنب مع ممارسة الاستوديو هو الفرصة المتاحة لك لإنشاء المحتوى العلمي والرد عليه ؛ تحويل وترجمة ووضع العلم في المجال الثقافي ، مما يسمح بنوع مختلف من الوصول والاستجواب والاستجابة. نظرًا لأننا نأخذ في الاعتبار الاهتمامات الاجتماعية والبيئية التي نواجهها كمجتمع - فقدان التنوع البيولوجي ، وندرة المياه ، وتغير المناخ ، والعدالة البيئية والاجتماعية - يمكننا دمج البحث العلمي جنبًا إلى جنب مع البحث الإبداعي ، والعمل والتعاون مع العلماء والمجتمعات لتعزيز طرق حاسمة جديدة للمشاركة ووضع تصور للمخاوف.

سيقوم Global Ecologies Studio بتطوير وإبلاغ ممارستك الفنية ، ودعمك عندما تصبح مفكرًا وصانعًا نقديًا مستقلاً محاطًا بمجموعة نظراء من الفنانين الدوليين ، وربطك بالمحترفين الإقليميين عندما تكتسب الإلمام بالخطاب البيئي الحالي. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة الواسعة في التدريس في كليات الفنون والممارسات المهنية القوية ، وستكون منغمسًا في التاريخ الثقافي الرائع والجمال الملهم والمناظر الطبيعية الخلابة لمنظر بورين.

القبول

استجابة للوضع المتغير المتعلق بوباء فيروس كورونا ، قمنا بإعادة جدولة المدرسة الصيفية لاستوديو البيئة العالمية هذا العام إلى صيف 2021 ، ونقبل حاليًا الطلبات على أساس متجدد حتى 29 يناير 2021. في حالة وجود أي قيود من شأنها منع الطلاب من السفر إلى أيرلندا قبل بدء البرنامج ، يمكننا تمديد سياسة الاسترداد الخاصة بنا حتى نتمكن من رد المبالغ المستردة بالكامل حتى أسبوعين قبل بدء المدرسة الصيفية.

تُدعى الطلبات من طلاب الفنون الجامعيين ، وكذلك طلاب الدراسات العليا والفنانين المستقلين أو الباحثين المهتمين من المجالات المجاورة في العلوم الإنسانية والطبيعية.

من أجل التعرف على هويتك كفنان والطرق التي تعبر بها عن الأفكار والمفاهيم في الكتابة ، كجزء من عملية التقديم نطلب تقديم ما يلي للنظر فيه:

  • 3-10 صور عمل حديث
  • عينة كتابية من فصل دراسي حديث. قد يكون هذا شكلًا طويلًا أو قصيرًا ، أو مادة مكتوبة قد تكون قائمة على البحث أو سرد شخصي أكثر.
  • بيان النوايا (بيان موجز لما يقرب من 500 كلمة تحدد ما تأمل في تحقيقه من الوقت الذي تقضيه في Burren College of Art ).
  • نسخة طبق الأصل
  • رسالة توصية واحدة

يمكن تقديم جميع مواد الطلب عبر الإنترنت من خلال بوابة AICAD SlideRoom.

مدفوعات الرسوم الدراسية

تبلغ رسوم البرنامج لمدة 4 أسابيع 4620 يورو ، والتي تشمل الرسوم الدراسية والاستوديو والسكن على أساس إشغال غرفة مزدوجة في أماكن إقامة ذاتية الخدمة.

سياسة الإلغاء

جميع الرسوم الدراسية والرسوم مستحقة قبل 4 أسابيع على الأقل من بدء البرنامج. لا تقبل Burren College of Art أي التزام برد أي رسوم ، أو جزء منها ، بعد هذا التاريخ.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

To be a hothouse for artists, led by artists – reflective and challenging; remote and connected; at the confluence of cultures.

To be a hothouse for artists, led by artists – reflective and challenging; remote and connected; at the confluence of cultures. إظهار محتوى أقل