اقرأ الوصف الرسمي

تألق في العمل

يوفر برنامج بيركلي للدراسات الدولية (BISP) الفرصة للدراسة قصيرة المدى في الخارج في University of California, Berkeley ذات المستوى العالمي والثري ثقافيًا. ويطلق عليه اسم "بيركلي" أو "كال" ، ويشتهر بعلمائه الأوائل ، والنشاط الاجتماعي ، والابتكار ، والجسم الطلابي المتنوع. بمعنى آخر ، "التألق في العمل".

إن أساتذة بيركلي هم من أفضل الأساتذة في مجالاتهم ، وهم يعملون في الأبحاث الرائدة والتفكير الإبداعي والتعليم الملهم والخدمة للمجتمع. حصل ما لا يقل عن سبعة من أعضاء هيئة التدريس الحاليين في الجامعة على جائزة نوبل ، مما يدل على مستوى الخبرة المقدمة في هذه الجامعة الرائدة. في عالمنا المعولم ، تستمر جامعة كاليفورنيا في بيركلي في الترويج لحرية التعبير والنقاش المدروس حيث يتنامى عالم العمل والتواصل الاجتماعي بشكل متزايد.

حرم الجامعة حيوي وحيوي مع بعض من أفضل طلاب الدراسات العليا والخريجين من كاليفورنيا وجميع أنحاء العالم ، الذين ينخرطون بنشاط في الحياة داخل الحرم الجامعي وفي المجتمع. حرم الجامعة والمناطق المحيطة بها غنية بالثقافة ، مع فرص غير محدودة لتجربة الحياة في كاليفورنيا والولايات المتحدة

نتيجة لأبحاث الجامعة المستمرة والتفوق الأكاديمي ، فإن جامعة كاليفورنيا في بيركلي هي في صدارة التصنيف العالمي المتعدد. في كل عام ، تم تسميتها كواحدة من العلامات التجارية العالمية للجامعة "Elite Six" في العالم ، وفقًا لجريدة التايمز للتعليم العالي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيف جامعة كاليفورنيا في بيركلي كجامعة عامة رقم واحد في الولايات المتحدة في تصنيف الولايات المتحدة للأخبار والتقرير العالمي لعام 2018 ، كما كان الحال في العديد من السنوات الماضية.

الكثير لنرى ، الكثير لتفعله!

يكتظ حرم جامعة بيركلي بحياة أكثر من 41000 طالب من كاليفورنيا وحول العالم لخلق مجتمع ديناميكي ومتداخل. الأنشطة اليومية والعروض والأحداث شائعة في الحرم الجامعي والمنطقة المحيطة بها ، وهي مفتوحة لكل من الطلاب والجمهور.

يتم تشجيع طلاب BISP على المشاركة في مجموعات الطلاب ، التي يتوفر منها أكثر من 1000 طالب للاختيار من بين جميع أنحاء الحرم الجامعي.

يسافر الطلاب غالبًا إلى أماكن ممتعة ومثيرة داخل كاليفورنيا. تشمل الرحلات المشتركة القريبة من سان فرانسيسكو ووادي نابا وبحيرة تاهو ويوسمايت وأسفل مناطق الشاطئ الساحلية إلى لوس أنجلوس وهوليوود وسان دييغو. خلال فترات الراحة المدرسية ، قد يخرجون خارج كاليفورنيا إلى لاس فيغاس ، أو جراند كانيون ، أو شمال غرب المحيط الهادي إلى أوريغون أو واشنطن ، أو نيويورك ، أو شيكاغو ، أو فلوريدا ، أو تكساس ، أو مفضّلة خاصة في هاواي.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

University of California, Berkeley

يوفر برنامج بيركلي للدراسات الدولية (BISP) فرصة فريدة لزيارة الطلاب الدوليين للالتحاق بدورات عالية الجودة إلى جانب طلاب درجة البكالوريوس في جامعة كاليفورنيا في برنامج درا ... [+]

يوفر برنامج بيركلي للدراسات الدولية (BISP) فرصة فريدة لزيارة الطلاب الدوليين للالتحاق بدورات عالية الجودة إلى جانب طلاب درجة البكالوريوس في جامعة كاليفورنيا في برنامج دراسي قصير في الخارج لفصل أو فصلين دراسيين. يوفر BISP الرعاية وخطاب الدعوة اللازم للحصول على تأشيرة طالب للطلاب المؤهلين ، الذين يسجلون في الدورات على أساس دفع الرسوم. كما نقدم أيضًا برنامجًا قويًا من الأنشطة والدعم للطلاب الذين يحصلون على "تجربة بيركلي" المرغوبة كثيرًا.... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية بيركلي
كانون الثاني/يناير 2020
الإنجليزية
دوام كامل
1 - 2 الفصول الدراسية
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

Welcome to Berkeley