The Film Connection

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

FILM CONNECTION

مع المواقع في كل مدينة تقريبا في أمريكا، واتصال السينمائي مدرسة السينما في وضع فريد من نوعه لتدريب لك كمخرج محترف بالقرب من المكان الذي تعيش فيه. ونحن نضع لك كمتدرب (خارجي) في شركة الإنتاج السينمائي الفعلية للتدريب واحد على واحد من قبل المخرج المحترفين الذين يصبح معلمه الخاص المحلي. ليس فقط سوف تتعلم الجوانب الفنية للتوجيه، التصوير السينمائي، والتحرير، وأكثر من ذلك، ولكن عليك أيضا الحصول على خبرة عملية قيمة على رأس العمل، وكذلك فرصة لكسب الوصول من الداخل وإجراء اتصالات والتي هي ضرورية لذلك إلى وجود مستقبل مهني ناجح في الفيلم.

في اتصال السينمائي، لدينا هدف أساسي واحد: لمساعدة الجديدة، وتطمح الطامحين صناعة السينما اكتساب التدريب والخبرة والاتصالات التي يحتاجون إليها لكسر في الأعمال التجارية. لسنا هنا فقط ليعلمك مهارات: نحن هنا لمساعدتك على إطلاق حياتك المهنية. نحن ملتزمون نجاحكم.

هل تحتاج إلى خبرة سابقة أن يكون الطالب اتصال السينمائي؟ لا، أنت لا تفعل ذلك. بعض من طلابنا لديهم خبرة فيلم السابقة؛ العديد من البعض الآخر لا. منهجنا هو مرنة بما فيه الكفاية لاستيعاب الاحتياجات الخاصة بك، سواء كنت مبتدئ أو مخضرم في صناعة السينما. نحصل على قدمك في الباب حين مساعدتك اتخاذ مهاراتك إلى المستوى التالي.

THE SECRET يفتي: الإرشاد ما هو لدينا سر؟ انها في الواقع ليس سرا على الإطلاق، على الرغم من أنه لم يتحدث عن كثير من المدارس السينمائية الأخرى. والسر هو النصح والإرشاد.

تقريبا كل شخص مهني ناجح في مجال السينما، بغض النظر عن التعليم أو الخبرة، ويمكن أن نشير معلمه واحدة على الأقل الذين ساعدهم على طول. وقد تم التوجيه جزءا أساسيا من صناعة السينما لطالما أن الصناعة كانت نفسها حولها، وقبل وجود مدارس السينما، وكان السبيل الوحيد للوصول الى صناعة السينما. حتى اليوم، وليس هناك طريقة أفضل لتعلم الحبال أو الحصول على المنشأة في فيلم من العمل واحد على واحد مع محترف الفيلم عمل حقيقي. التدريس في الفصول الدراسية يمكن أن يعلمك بعض المهارات، ولكن لا يمكن الاتصال في الواقع كنت لهذه الصناعة. ومعلمه، ومع ذلك، يمكن. هذا هو السبب في اتصال السينمائي، وطريقة معلمه المتدرب (خارجي) هو حجر الأساس للبرنامج بأكمله لدينا. كيف يمكن توجيه العمل؟ إذا كنت تبحث ليكون منتجا، ونحن مزاوجة لكم مع منتج لتعلم واحد على واحد. إذا كنت تريد أن تكون مديرا، نحن زوج لك مع مدير محنك. إذا كنت تريد أن يكون كاتب السيناريو، ونحن زوج لك مع كاتب السيناريو الناجح. تحصل على هذه الفكرة: مع برنامجنا، إرشادهم لك وتدرس من قبل شخص يقوم بهذه المهمة التي تريد أن تفعل في الفيلم بنجاح. والهدف هنا هو بسيط: عن طريق وضع لك كمتدرب (خارجي) مع معلمه في شركة إنتاج حقيقية، ونحن تمكنك من الحصول على التدريب، والخبرة في العمل والاتصالات التي تحتاج إليها من أجل الحصول على وظيفة في الصناعة عندما تخرجك.

شبكة أمان بنفس فعالية نهج التدريب لدينا، ونحن نعلم أن في هذه الأعمال، ليس هناك ما هو على يقين من شيء. في حين أن العديد من طلابنا حصول على التعاقد بمجرد تخرجهم (وحتى من قبل)، وليس هناك ضمان بأن وظيفة سيتم في انتظاركم عند التخرج. كنت في حاجة الى صافي وسلامة شبكة الدعم بالفعل عندما كنت في حاجة إليها. لهذا السبب وضعت اتصال السينمائي برنامجا التوظيف التي لا يعلى عليه.

ببساطة، إذا وبحلول الوقت الذي تخرج من البرنامج، لم تكن قد تم التعاقد من قبل معلمه الخاص أو عن طريق اتصال قمت بها في سياق التدريب الخاص بك، ونحن سوف تساعدك على العثور على عمل. نجهز لكم مع الأدوات التي تحتاجها لوضع أفضل القدم إلى الأمام، نحن نظف شبكة اتصالاتنا لكل فيلم الافتتاح وظيفة يمكن أن نجد، ونحن تساعدك على التقدم بطلب للحصول عليها. هذه شبكة الأمان في مكان إذا كنت في حاجة إليها لمدة تصل إلى سنة كاملة بعد التخرج.

لماذا نحن نفعل كل هذا؟ بسيطة: في اتصال السينمائي، وهدفنا هو عدم أخذ المال الخاص بك، يعلمك بعض المهارات ويحولك فضفاضة. هدفنا هو مساعدتك في الحصول على حياتك المهنية فيلم بعيدا عن الارض. لهذا السبب نحن تتقدموا خطوة لك.

التزامنا التعليم في المتناول انها ليست غير عادية لمدارس السينما لشحن ما يزيد عن 50،000 $ أو أكثر في التعليم، وبسهولة تقدر نهجنا واحد على واحد ومعلمه المتدرب (خارجي) ما لا يقل عن ذلك بكثير، إن لم يكن أكثر. ولكن في اتصال السينمائي، ونحن ملتزمون بالحفاظ على تكاليف الخاص بك إلى أسفل حتى لا مثقلة كميات المعوقة للديون عند التخرج. لهذا السبب علينا أن نحد من تكلفة برامجنا إلى 9800 $ (الكتب والمواد والبرامج المدرجة). نحن نحافظ على أدنى مستوى التعليم حتى تستطيع فعلا للذهاب إلى المدرسة والحصول على حياتك المهنية دون الحاجة إلى دفع القروض الطلابية الخاصة بك لسنوات بعد التخرج.

المتخصصين في هذا القطاع الذين يؤيدون تكون وصلة FILM

المواقع

مارينا ديل ري

Address
مارينا ديل ري, كاليفورنيا, الولايات المتحدة الأمريكية