Southwestern Oregon Community College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

نرحب الطلاب الدوليين! جنوب غربي ولاية أوريغون كلية المجتمع هي الدولة، معتمدة بشكل كامل، لمدة عامين كلية المجتمع التي تعد الطلاب الدوليين لتحقيق النجاح في تعليمهم في حين تحتضن الثقافة الأمريكية بشكل كامل في مجتمع نابض بالحياة. ويمكن للطلاب كسب درجة جامعية أو برامج معتمدة كاملة على المدى القصير في أكثر من 50 مناطق تخضع الأكاديمية. كما أن لدينا في الموقع معهد الطبخ لمتابعة مهنة في فنون الطبخ والخبز والمعجنات الفنون. للطلاب الذين يسعون لإكمال درجة البكالوريوس، جنوب غربي ولاية أوريغون كلية المجتمع هو مكان ممتاز لإكمال السنتين الأوليين من درجة البكالوريوس (برنامج إعداد 2 + 2 نقل) قبل ان ينتقل الى الجامعة لمدة أربع سنوات، مثل جامعة ولاية أوريغون أو أي من الجامعات ولاية أوريغون والكليات والجامعات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

تم إنشاء برامج الطلاب الدوليين في SWOCC خصيصا لضمان تجربة تعليمية والشخصية الناجحة بين الطلاب الدوليين لدينا وكذلك لتعزيز التفاهم بين الثقافات. وتشمل الخدمات للطلاب الدوليين الأكاديمية والهجرة وتقديم المشورة، وتقديم المشورة الشخصية والأحداث الخاصة / الأنشطة. ونحن ملتزمون مساعدة الطلاب الأجانب في التكيف مع بيئة تعليمية وثقافية مختلفة.

تجربة جنوب غربي! سوف تجد جو الشخصية والرعاية مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين يأخذون مصلحة في لكم ومستقبلك. ونحن على ثقة بأنكم سوف نرى قريبا أن جنوب غربي حقا المنزل بعيدا عن المنزل.

ملاحظة:

ليس مطلوبا من الناطقين باللغة الانجليزية من استراليا وكندا ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة لتقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية. مواطني الولايات المتحدة ترغب في الدراسة في الخارج يمكن الاتصال بمكتب برامج الطلاب الدوليين لمزيد من المعلومات.

ISP الطلاب الشهادات

Jumpei أولا من اليابان (نقل إلى جامعة ولاية أوريغون)

ببساطة، لا أستطيع أن أتخيل دراسة أفضل في الخارج البرنامج مما يوفر SWOCC. من اليوم الذي وصلت من طوكيو، فقد تم تحفيز المعيشة في ولاية أوريغون وتجربة الدراسة في كوسباي سمح لي أن تنمو كفرد واكتشاف المواهب الخاصة.

في الحرم الجامعي، ساعد حجم الطبقة أصغر مني المشاركة بنشاط في المناقشات الطبقة. أساتذة كانت ودية للغاية وجذابة ولقد كنت قادرا على الحفاظ على علاقات كبيرة معهم. حصلت على التفاعل وقضاء وقت ممتع مع اهتمام الناس كل يوم واحد. المجتمع الذي SWOCC في رائع جدا كذلك. كان لي شرف التورط في المسرح الموسيقي وكانت تجربة فقط لا تقدر بثمن. كانوا يقبلون جدا ورعاية ودفعني لتحقيق المزيد دائما.

ولا يفوتني أن أذكر شمال غرب الطقس الجميل أيضا، والتي جلبت لي الراحة النفسية والجسدية. لدي الآن الفضول أوسع من ذلك بكثير، والرغبة في الحفاظ نفسي تعليما، ولا خوف على قبول التحديات الجديدة.

Yumezo Densaki من أوساكا، اليابان (نقل إلى جامعة جنوب ولاية اركنسو)

وكانت أول كلية بلدي في الولايات المتحدة في ولاية كاليفورنيا، ولقد استمتعت الحياة الأميركية. ولكني شعرت اضطررت لتغيير الظروف التي كنت دائما مع العديد من اليابانيين، يتحدث لغتي الأم. قبل عامين، قررت نقل إلى SWOCC.

كان الناس في SWOCC رهيبة والنوع، وكان هناك بيئة كبيرة لدراسة والتحدث باللغة الإنجليزية بالنسبة لي. أيضا، أنني كنت أشارك في برنامج البيسبول. كان لدينا ممارسة بعد ظهر كل يوم، في وقت مبكر صباح اليوم أعمال الرافضة ثلاث مرات في الأسبوع، وذهبت إلى فصول في الصباح. أن نكون صادقين، كان من الصعب بالنسبة لي أن الجمع بين البيسبول والمدرسية، ولكن كانت أيامي مليئة بالإثارة!

هذا 2013 سنة الموسم، وكنت جرة الرئيسي للفريق. ولقد نقل إلى جامعة جنوب أركنساس مع المنح الدراسية البيسبول من عام 2013 الخريف. أنا مثيرة جدا للعب هنا ودراسة إدارة الأعمال. جعل SWOCC لي قوية. أنا سعيد جدا جئت لSWOCC.

ريغان S. من كولومبيا البريطانية، كندا

جئت إلى SWOCC للعب كرة السلة ودراسة العدالة الجنائية، ولكن جئت من بلدي لتوه عامه الأول مع أكثر من مجرد هذين الأمرين. أعطاني SWOCC فرصة للتعلم من أساتذة رائع، ولعب كرة السلة، وأيضا نعيش في مكان جميل.

في نهاية الأكاديمية، اسمحوا لي أن أكون SWOCC التفاعلي في كل ما تبذلونه من الطبقات مع أحجام الفصول صغيرة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الناس من الخطوات المختلفة في الحياة. في نهاية الرياضية من ذلك، لديهم مرافق رياضية رائعة مع برنامج فخور جدا.

كما قدم لي SWOCC فرصة للعيش وتجربة الساحل الغربي الجميل. البحيرة في الحرم الجامعي، والشواطئ الشاسعة، وارتفاع لا نهاية لها إضافة شيء خاص لتجربتك.

سارة ك من اليابان

ذهبت الى ولاية أوريغون معهد الطبخ كوست (غرفة التجارة والصناعة). لقد تعلمت الكثير، وكذلك العديد من الأصدقاء. لقد تعلمت الكثير من الأطباق من مختلف أنحاء العالم من أوروبا وآسيا وإلى أمريكا.

أنا أحب كيف الصغيرة كانت الطبقات. وكان بلدي حجم الطبقة أقل من 30 وتفاوتت أعمارهم. كان من الجميل أن تعمل مع أشخاص جدد وأيضا مع الناس التي لديها العديد من سنوات الخبرة. أحببت أيضا أن المدربين طاه لديه الوقت للعمل مع كل طالب على حدة. لم يكن لدينا سوى خبرة كبيرة من الطبخ والخبز، ولكن كان لدينا أيضا بعض الفصول الدراسية مثل الرياضيات والكتابة والكلام، وغيرها. وساعدت هذه الفئات في المدى الطويل، وجعلني أفضل طاه وأكثر ذكاء.

كما أنني أحب الذهاب الى غرفة التجارة والصناعة بسبب الحق سكن الطلاب في الحرم الجامعي! كنت على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من المدرسة والذين يعيشون في الحرم الجامعي كان متعة. وصلت إلى التعرف على أشخاص جدد ليس فقط من غرفة التجارة والصناعة ولكن أيضا من جنوب غربي كلية المجتمع.

هناك الكثير للقيام به على الرياضة الحرم الجامعي، والنوادي، وايضا لدينا البحيرة. وكانت ذاكرتي المفضلة لمعظم الأخرى من الطهي مع أصدقائي ناد لكرة القدم في الأماكن المغلقة. هناك الكثير مما يجب عمله للجميع للاستمتاع.

ريوهي K. من شيجا، اليابان

عندما كان عمره 18 عاما، قررت أن أذهب إلى الولايات المتحدة لدراسة اللغة الإنجليزية وللعب البيسبول هناك بعد التخرج من المدرسة الثانوية. الذهاب إلى بلد آخر، والذين يعيشون هناك لوحدي لم يكن سهلا على الولد 18 عاما من العمر الذي دائما كان مع عائلته وأصدقائه. التي يدعمها كثير من الناس، ومع ذلك، وكنت قادرا على الذهاب إلى SWOCC الولايات المتحدة هي المكان الأكثر إثارة للإعجاب بالنسبة لي. كان كل شيء جديد هناك. التقيت الكثير من الناس الجديد، وكان الكثير من الفرص التي من شأنها أن كان لي أبدا إذا بقيت في اليابان. كنت واحدا من عضو في فريق البيسبول SWOCC، وما حصلت عليه من هذا البرنامج لا يمكن تفسيرها من خلال الكلمات. كان لي زملاء كبيرة والمدربين الكبار. وبطبيعة الحال، والحصول على درجات جيدة ولعب البيسبول في نفس الوقت لم يكن سهلا، ولكن في الأيام التي قضيتها في هذا الفريق مع زملائي والمدربين من الواضح لي كنز.

أنا ممتن جدا لجميع الذين ساندوني في حين كنت في الولايات المتحدة شكرا جزيلا، وأنا آمل حقا أستطيع أن أرى الناس الذين قابلتهم هناك مرة أخرى في يوم من الأيام.

شيلبي P. من ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية

أساتذة في SWOCC المعلقة حقا! هناك توازن لطيفة من المهنية وعارضه هذا يؤدي حقا إلى التعلم. هذا، جنبا إلى جنب مع الجسم الطلابي رهيبة، جعلت إقامتي جديرة بالاهتمام واحدة أنني لست من المحتمل أن ينسى.

Ningxin S. من شنغهاي، الصين

ومن المدهش للدراسة في SWOCC. عندما جئت لاول مرة هنا، شعرت أنه هو مكان عظيم للدراسة. الحرم الجامعي هو كبير، والناس ودودون. الطبقة هي صغيرة جدا لدرجة أنه يمكن أن يكون الكثير من فرصة التحدث إلى معلمك. وعلاوة على ذلك، فمن السهل أن تصبح صديق لهم. الطلاب هنا هادئ، وأنها حقا رحب الدولية مثلي. حتى الآن، لقد كان بالفعل العديد من الأصدقاء الأميركيين، وأحبهم كثيرا.

إذا كان لديك جيدة في موضوع واحد، هل يمكن أن يكون فرصة ليصبح المعلم في المختبر الدروس الخصوصية. إنها تجربة قيمة للجميع. السكن هو جيد أيضا. أنها سلمية وآمنة. سوف تحب الطريقة التي يأتون إلى هنا.

على أي حال، إذا كنت تسعى للحصول على التعليم الجامعي، SWOCC هو افضل خيار لكم. يمكنك معرفة كل ما تريد هنا، ويصبح شخصا أفضل. أنا أحب SWOCC كثيرا، وسأنهي دراستي السنة الثانية هنا والحصول على بلدي شهادة جامعية. لن أنسى الوقت الذي قضيت في SWOCC.

المواقع

كووس باي

Address
1988 Newmark Avenue
97420 كووس باي, ولاية أوريغون, الولايات المتحدة الأمريكية