اقرأ الوصف الرسمي

جامعة ولاية لويزيانا والزراعة

ابحاث

يتم إجراء أبحاث ديناميكية في جامعة ولاية لويزيانا كل يوم من العلوم إلى الفنون والعلوم الإنسانية. أعضاء هيئة التدريس لدينا والطلاب تقدم الاكتشاف وفهمنا للعالم. تعال اكتشف معنا.

ابحاث

مجالات تركيز البحوث

مجالات بحثنا هي في علوم المواد والسواحل والبيئة والطاقة والحوسبة عالية الأداء والتكنولوجيا الحيوية والأبحاث الطبية الحيوية والاتصالات والسلوك الفردي والسياق المجتمعي.

مبادرات بحثية

أكثر من 1000 مشروع بحث جاري في جامعة ولاية لويزيانا في أي وقت من الأوقات. يطبق أعضاء هيئة التدريس في جامعة LSU خبراتهم لمعالجة قضايا العالم الحقيقي من المحافظة الساحلية إلى اقتصاد الطاقة.

المرافق والموارد

يقوم أعضاء هيئة التدريس والطلاب بإجراء أبحاث متطورة في أحدث المرافق. نحن هنا للمساعدة في تأمين التمويل ، وتطوير الشراكات في الصناعة ، وتسويق الاختراق الكبير التالي.

بحوث الطلاب

هناك فرص كثيرة متاحة للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا للحصول على خبرة عملية في مجال البحث من خلال العمل مع الأساتذة الذين هم خبراء بارزون في مجالاتهم. لدينا العديد من الموارد لمساعدة طلابنا على تحقيق أقصى استفادة من خبرتهم التعليمية.

ضوء كشاف

أعضاء هيئة التدريس لدينا هم أعضاء نشطون في المجتمع المحلي والوطني والدولي. يساهم عملهم في مجموعة من المعرفة التي لها تأثير خارج بوابات الحرم الجامعي. الانخراط مع هؤلاء القادة وخبرتهم.

الأعمال والصناعة

أعضاء هيئة التدريس لدينا هم على حافة الرائدة في مجال البحث والتطوير. نحن نرحب بفرص الشراكة مع الشركات والصناعة. شاهد كيف يمكن لنشاطك التجاري الاستفادة من خبرتنا اليوم.

أبحاث LSU

تقوم كلية LSU بإجراء بحث يمس حياة كل مواطن في لويزيانا. كجامعة رائدة في الولاية ، يركز عملنا على إيجاد حلول لبعض المشاكل الكبرى في الولاية ، والتي تمتد على نطاق واسع من الأمراض المزمنة إلى فقدان الأراضي الساحلية. من خلال العلم ، والمنح الدراسية ، والاكتشاف ، لا يقوم أعضاء هيئة التدريس والطلاب لدينا فقط بإعداد اسم لأنفسهم - إنهم يصنعون فرقًا بالنسبة لأبناء دولتنا ، والأمة ، والعالم.

ثقافة لويزيانا

تقدم ثقافة لويزيانا الفريدة تجربة خاصة.

مع جذوره في التراث الفرنسي والإسباني ، وتأثير قوي من Acadians ، المعروفة اليوم باسم Cajuns ، الدولة لديها تاريخ ملون وطعم خاص بها. إن اللغة ، والطعام ، والموسيقى ، والخلفيات المتباينة لشعبها تخلق وعاءًا رائعًا من الثقافات التي لا يمكن تجربتها في مكان آخر. يقع LSU في قلب عاصمة ولاية لويزيانا ، ونيو أورليانز و Cajun Country على بعد ساعة بالسيارة من الحرم الجامعي.

ماردي غرا

ومن أشهر ما اشتهرت به لويزيانا هو ماردي غرا ، وهي الفرنسية "Fat Tuesday". يتم الاحتفال بماردي غرا بمجموعة متنوعة من الطرق حول الولاية ، ولكن معظمها يشمل تناول كعك الملك ، والمشاركة في العروض ، والارتداء. يمثل العطلة جزءًا لا يتجزأ من ثقافة وتراث ولاية لويزيانا.

أطباق

تناول الطعام في لويزيانا هو مغامرة طهوية لا مثيل لها في العالم. وسواء كنت تحاول تناول لحم الخنزير من لافاييت ، أو فطائر اللحم اللذيذة في Natchitoches ، أو New Orleans 'Oysters Rockefeller ، فستقوم بتجربة مزيج لذيذ من تراث لويزيانا الأبيقوري. الفاصوليا الحمراء والأرز ، البامية ، jambalaya ، وجراد البحر --- أي وجبة في ولاية لويزيانا هي عادية ، ولدينا الطعام والنكهات لإرضاء الحنك الجميع!

هندسة معمارية

تشتهر لويزيانا بجمال عمارتها المميزة والمباني التاريخية. في الواقع ، ستجد المزيد من المواقع في ولاية لويزيانا في السجل الوطني للأماكن التاريخية أكثر من أي ولاية أخرى. تم تزيين New Orleans 'French Quarter بشرفات جميلة من الحديد المطاوع وساحات فناء استوائية ، فضلاً عن الهندسة المعمارية الشهيرة لواحدة من أقدم الكاتدرائيات الكاثوليكية في الولايات المتحدة. على طريق النهر التاريخي ، يمكنك قيادة السيارة بجانب نهر المسيسيبي وعرض قصور قاع البنت. منازل أنيقة على الطراز الكاريبي الفرنسي ، ومنازل ريفية ملونة من Créole يعود تاريخها إلى 1700-1800.

مناخ

تتميز Baton Rouge بمناخ شبه استوائي ، مما يجعلها مثالية لأنشطة الهواء الطلق على مدار العام. الطقس دافئ باستمرار من مايو إلى أكتوبر ، والشتاء معتدل وقصير عادة. يعقد عدد كبير من المهرجانات والحفلات الموسيقية والأحداث في الهواء الطلق ، بما في ذلك ألعاب كرة القدم والبيسبول ل LSU على مدار العام ، وغالبًا ما يشتمل على الطهي وتناول الطعام والجلوس في الهواء الطلق في الطقس المعتدل.

رياضي في الجنة

لطالما عُرفت لويزيانا باسم "جنة الرياضي". وتوفر مستنقعاتها العديدة والمستنقعات والمستنقعات الساحلية فرصًا ممتازة لصيد الأسماك والحياة البرية وركوب القوارب والتجديف وفرص التصوير الفوتوغرافي. الغابات المورقة في جميع أنحاء الدولة نداء إلى الصيادين. توفر العديد من الحدائق العامة والولاية الوطنية فرصًا ترفيهية لمن يحبون الخارج ؛ والخنادق ، والخلجان ، والشلالات من منطقة تونيكا هيلز حوالي ساعة شمال غرب LSU هي المواقع المفضلة للمتنزهين وراكبي الدراجات.

موسيقى

الموسيقى هي واحدة من جواهر التاج في لويزيانا. من موسيقى Cajun و zydeco إلى موسيقى الجاز والبلوز والإنجيل ، ستضع أصوات لويزيانا إيقاعًا في خطوتك. لم يقم موسيقيون من لويزيانا ، بما فيهم لويس أرمسترونج ، وهاري كونيك جونيور ، ووينتون مارساليس ، وفاتس دومينو ، وجيري لويس ، بتصميم أساليب موسيقية أصلية فحسب ، بل أثروا أيضًا على الموسيقى في جميع أنحاء البلاد وحول العالم. بغض النظر عن تفضيلاتك أو مزاجك ، ستقوم لويزيانا بغناء أغنيتك.

المهرجانات

تعد لويزيانا موطنًا لأكثر من 400 مهرجانات حرة تقام على مدار العام في جميع أنحاء الولاية. تعرض المهرجانات أفضل وأشهر جوانب الثقافة المحلية ، وتحتفل بالأطعمة والموسيقى والحرف ، وحتى بمزارع الزراعة في الولاية. مهرجان Breaux Bridge Crawfish في جسر Breaux ؛ مهرجان Ponchatoula الفراولة في Ponchatoula. مهرجان أميت أويستر في أميت. مهرجان الربع الفرنسي في نيو اورليانز. ومهرجان الأرز الدولي في كرولي ليست سوى عدد قليل من الأحداث التي يحبها السكان المحليون والسياح على حد سواء.

حقائق وأرقام

تصنيفات صدر مؤخرا وضعت LSU كأفضل في لويزيانا ورائدة في المجلس الأعلى للتعليم في واحدة من أهم النتائج لطلاب اليوم: العائد على الاستثمار.

300،000،000 دولار منحت في المساعدات المالية والمنح الدراسية في كل عام

2 من 3 طلاب يتخرجون مع ديون صفر

يحصل 92٪ من الطلاب على منح دراسية أو مساعدة مالية

استثمار العمر

في المرتبة 65 بين أفضل 100 كليات عامة في Kiplinger ، LSU هي أعلى جامعة عامة في ولاية لويزيانا. وقد ثبت أنه مكان يمكن للطلاب فيه الحصول على تعليم استثنائي مع عائد استثماري كبير - بما في ذلك بدء المرتبات التي تزيد في المتوسط ​​عن 12،000 دولار أمريكي من الطلاب المتخرجين من الجامعات الأخرى. من المفيد أن يكون النمر!

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية
حاليا لا توجد برامج لعرضه

يرجى صقل البحث أعلاه، وتحقق من فئات شعبية لدينا أدناه أو إجراء بحث الكلمة الرئيسية.


... or simply by choosing your degree:

LSU Armed Forces Salute Show