Community College of Philadelphia

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

لماذا أخترتنا؟

لأن الطريق الخاص بك إلى إمكانيات يبدأ هنا

مرحبا بكم في كلية المجتمع في فيلادلفيا، حيث شرعت أكثر من 685،000 الأفراد في طريقهم إلى الاحتمالات منذ عام 1965. نحن نخدم مجموعة متنوعة من السكان من الطلاب، من خريجي المدارس الثانوية مؤخرا البدء هنا في طريقهم إلى درجة البكالوريوس، بين الكبار يتطلعون إلى تغيير المهن. على موقعنا على الحرم الجامعي الرئيسي أو في أي من لدينا ثلاثة مراكز إقليمية في فيلادلفيا، ونحن نقدم راحة طلابنا بحاجة لتناسب الطبقات في جدول أعمالهما.

ونحن نسعى لتمكين المجتمع من خلال التعليم، وشخص واحد في وقت واحد. لا تزال أكثر من 90 في المئة من خريجينا في المنطقة وتعزيز اقتصادنا المحلي. مهمتنا هي لإعداد فيلادلفيا للحصول على مهنة جديدة أو نقل إلى كلية لمدة أربع سنوات حتى يتمكنوا من تحقيق الأهداف التعليمية والمهنية.

فرص نقل

كلية المجتمع فيلادلفيا يجعل من السهل بالنسبة لك لنقل الاعتمادات إلى كلية لمدة أربع سنوات وانقاذ على دولار الدراسية، وذلك بفضل شراكاتنا قبول مزدوجة والاتفاقات برنامج التحويلات.

الشراكات نقل

قضاء العامين الأولين هنا والحصول على درجة البكالوريوس الخاص بك لأقل - أقل من ذلك بكثير. شراكاتنا نقل، ودعا الاتفاقيات قبول مزدوجة، مع 12 الكليات والجامعات في المنطقة تجعل من السهل نقل إلى كلية أخرى بعد حصوله على شهادة جامعية الخاص بك هنا. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن هذه الشراكات فرص المنح الدراسية كبيرة!

اتفاقيات نقل إضافية

استكشاف العديد من اتفاقات نقل أخرى لدينا في مكان مع العديد من الكليات والجامعات من مختلف أنحاء المنطقة وخارجها. مهما كانت أهداف نقل الخاص بك قد يكون، ونحن يمكن أن تساعدك على الوصول الى هناك.

مزايا القبول مزدوجة

حفظ على الرسوم الدراسية عن طريق كسب شهادة جامعية الخاص بك هنا قبل نقل لا تدفع أي رسوم طلب أو العقوبات إذا قررت عدم المشاركة التأهل للمنح الدراسية والادخار ربما غيرها تلقي خدمات الدعم هنا وفي اختيار الكلية نقل الخاص بك تلبية متطلبات برنامج لحجز مكانك في الكلية نقل أدخل الكلية التي اخترتها مع وضع صغار

إمكانيات التطوير الوظيفي

كلية المجتمع فيلادلفيا تمنحك الأدوات التي تحتاجها للنجاح في سوق العمل اليوم. برامجنا إعدادك لارتفاع الطلب، والصناعات المستدامة التي تتميز أجور جيدة، الاستقرار الوظيفي وفرص التقدم. يمكنك الاستفادة من تجربة التدريب العملي على، وتطوير مهارات الاتصال اللفظي والكتابي، وتمارين التفكير النقدي. يتم تدريس جميع برامجنا في فصول صغيرة قبل أعضاء هيئة التدريس مخصصة، مما يتيح لك الاهتمام الشخصي الذي تستحقه. وتتشكل العديد من البرامج وتعزيز من قبل المتخصصين من الشركات المحلية الذين ضمان أن كل شيء تتعلم ذات صلة ومكافأة المشاركة.

كلية قصة نجاح

منذ فتح أبوابه في عام 1965، أصبحت كلية المجتمع في فيلادلفيا جزءا لا يتجزأ من المدينة، وتوفير فرص الحصول على التعليم العالي والتدريب المتخصص لهيئة متنوعة من الطلاب الذين سيدخلون سوق العمل الإقليمي وتعزيز الاقتصاد المحلي. تتمتع الكلية العديد من النجاحات والإنجازات على طول الطريق. مع مساعدة من مجتمعنا وطلابنا، ونحن نواصل توفير التعليم الجيد للأفراد تسعى كل من عمل أفضل وتحسين نوعية الحياة.

الطلاب الدوليين

كلية المجتمع فيلادلفيا تقدم العديد من المزايا للطلاب من جميع أنحاء العالم، الذين يمثلون حاليا أكثر من 50 بلدا. هنا سوف تكتشف الرعاية والبيئة شخصية في الوقت الذي تشهد الإثارة والثقافة وفرصة للمدينة من الطراز العالمي الذي يوازن التاريخ مع وسائل الراحة الحديثة.

كلية هي مؤسسة تعليمية تمنح شهادة جامعية وتقدم أكثر من 70 برنامجا الدرجات العلمية والشهادات. نحن أكبر مؤسسة درجة-منح في فيلادلفيا، ولكن لدينا البيئة الصفية حميمة تسمح أعضاء هيئة التدريس لتعطيك الاهتمام الفردي. مستشارينا هنا للرد على الأسئلة الخاصة بك والشواغل، فضلا عن المساعدة على التأقلم مع الحياة في الولايات المتحدة.

كل طالب هو جزء خاص من المجتمع كلية لدينا. فإن موظفينا ذوي الخبرة تفعل كل ما في وسعها للمساعدة في جعل الانتقال إلى الولايات المتحدة، فيلادلفيا وكلية واحدة ناجحة.

لماذا طلاب الدوليين تختار لنا

فعالة من حيث التكلفة، جودة التعليم

تقدم كلية المجتمع فيلادلفيا التعليم في متناول الجميع وستعد لكم للحصول على مهنة أو لنقل إلى كلية لمدة أربع سنوات أو الجامعة. العديد من الطلاب الدوليين تختار لكسب درجة منتسبا قبل ان ينتقل الى كلية لمدة أربع سنوات، لإتاحة الوقت لتعتاد على الحياة الجامعية، وكسب الاعتمادات الكلية وتوفير المال.

حجم الصفوف الصغيرة

متوسط ​​عدد الطلاب في الكلية هو 22 شخصا، وهو ما يعني المزيد من الوقت أن عضو هيئة التدريس يمكن أن تنفق معك. لدينا مدربين يهتمون لك، وتأخذ دورا فعالا في المساعدة على تطوير نقاط القوة وأهدافك.

الاهتمام الفردي

كل طالب هو جزء خاص من المجتمع كلية لدينا. ونحن سوف تساعدك على فهم كيفية التسجيل لفئات وتجد طريقك في جميع أنحاء الحرم الجامعي. حرم الكلية الرئيسي هو التحكم في حجم، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام. فإن موظفينا ذوي الخبرة تساعد على جعل الانتقال إلى الولايات المتحدة، فيلادلفيا وكلية واحدة ناجحة.

اللغة الإنجليزية لغير (ESL) برنامج اللغة الثانية

قد يكون من المفيد بالنسبة لك لاستكمال بعض دروس اللغة الإنجليزية من أجل أن تصبح أكثر راحة مع اللغة. بعد أخذ اختبار تحديد المستوى ومناقشة النتائج الخاصة بك مع مستشار، ونحن سوف تساعدك على اختيار الفئات التي تناسب احتياجاتك. وبرنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية لدينا تحسين مهارات اللغة الإنجليزية ويسمح لك للحصول على أقصى استفادة من تجربتك في الولايات المتحدة.

جماعتنا الدولية

كلية المجتمع فيلادلفيا يبلغ عدد سكانها طلابي متنوع وغني ثقافيا، مع أكثر من 150 طالب أجنبي من أكثر من 50 دولة مختلفة، وكذلك الطلاب الإقليميين الذين يمثلون العديد من الخلفيات العرقية. تستطيع الانضمام إلى منظمة الطلاب الدولية، التي تخطط رحلات يومية وغيرها من الأنشطة في جميع أنحاء الكلية. للاحتفال بالتنوع، والمهرجان الدولي السنوي يعرض المجتمع كلية على الثقافات الأخرى. المهرجانات السينمائية والأحداث يضم جنسيات محددة أيضا أن تأخذ مكان على مدار العام.

شيء ما يحدث دائما في الحرم الجامعي. هل ترغب في ممارسة الرياضة، أو هي الأندية الطلابية أكثر طريقتك؟

هناك عشرات الطرق للحصول على المشاركة والتعرف على أشخاص جدد في الكلية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الرياضات بالنسبة للرجال والنساء، بالإضافة إلى أكثر من 40 ناديا والمنظمات الطلابية.

موقع مثالي

يقع بالقرب من وسط المدينة وعلى مقربة من منطقة متحف فيلادلفيا، لدينا الحرم الجامعي الرئيسي هو الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار أو الحافلة أو السيارة، ويمكنك المشي بسهولة بين مبانيها. لديه كلية أيضا ثلاثة مراكز إقليمية في شمال شرق وشمال غرب وغرب فيلادلفيا، بالإضافة إلى العديد من المواقع الحي، لخدمة أفضل لطلابنا.

فيلادلفيا، وتقع بين نيويورك وواشنطن العاصمة، هي واحدة من أكثر المدن التاريخية، وخامس أكبر، في الولايات المتحدة. هنا في ثاني أكبر مدينة على الساحل الشرقي، فإن كلا من إعلان الاستقلال ودستور الولايات المتحدة كانت مكتوبة. إلى جانب مجموعة غنية أنشطتها الثقافية، فيلادلفيا كما يقدم مأكولات عالمية، وهو حي المسرح والفنون استثنائية، والحياة الليلية النابضة بالحياة. إذا كنت مهتما في استكشاف الماضي، والتي تشهد في الهواء الطلق أو حضور حدث رياضي محترف، هذه المنطقة المثيرة لديها الكثير لتقدمه لك.

المواقع

فيلادلفيا

Address
1700 Spring Garden Street
19130 فيلادلفيا, بنسلفانيا, الولايات المتحدة الأمريكية