CBT College - Miami

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

للطلاب الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة الأمريكية (US) وترغب في الحصول على شهادة من الكلية التي تقع في واحدة من أكثر المدن حيوية وتنوعا ثقافيا في العالم، CBT كلية هي مثاليا بالنسبة لك.

CBT كلية هي المعتمدة وطنيا ودوليا كلية الشهيرة في الولايات المتحدة مع خمسة فروع في جميع أنحاء منطقة ميامي الكبرى، المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في ولاية فلوريدا. كل من حرم الكلية على بعد دقائق فقط بعيدا عن الشواطئ المتلألئة الشهيرة في ميامي الرملية البيضاء.

وعلاوة على ذلك، CBT الكلية الطلاب الدوليين الحاصلين على تعليم أرفع وكذلك فرصة لاكتساب الخبرة في المهن التي هي في ارتفاع الطلب في جميع أنحاء العالم.

CBT الكلية لديها مجموعة واسعة من درجة التي تلبي مصلحة أي فرد أو الجدول الزمني. اختيار لإكمال شهادتك من كلية لدينا إدارة الأعمال، كلية التكنولوجيا، كلية المهن الصحية، كلية الفنون الحديثة أو مدرسة لغات. نهجنا تعليم التطبيقي والتدريب العملي على التدريب، وإعداد الطلاب ليصبحوا شخصيات السائدة في السوق العالمية.

CBT الكلية طلابنا:

15: 1 طالب إلى نسبة المعلمين. 5 مواقع في قلب مدينة ميامي. المساعدات المالية (بالنسبة لأولئك الذين التأهل). دعم الخدمات المهنية أثناء وبعد التخرج.

تاريخ CBT كلية

تأسست كلية إدارة الأعمال والتكنولوجيا (CBT كلية) في عام 1988 من قبل فرناندو ليرينا وغلاديس جرينا. واعترف CBT كلية في عام 2000، من قبل غرفة ميامي الكبرى التجارة باعتبارها واحدة من أفضل 100 شركات من أصل اسباني في ولاية فلوريدا. في عام 2002 بدأ CBT كلية تقدم برامج جامعية وغيرت الاعتماد على ACICS (مجلس الاعتماد للكليات والمدارس المستقلة) من أجل متابعة درجات التعليم العالي. CBT هو للربح، والقطاع الخاص، لمدة عامين كلية المهني التي تقدم برامج درجة الدبلوم في مجال الأعمال التجارية، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا، وتضخم البناء مثل برامج غير درجة السابقة. في عام 2005، افتتحت CBT كلية حرمين جامعيين فرع في ميامي وهياليه وفي عام 2008، افتتحت CBT فرع في كتلر باي. في عام 2010، سوف CBT فتح فرع الغربية كيندال. وقد تم اعتماد كلية CBT من قبل مجلس الاعتماد للكليات والمدارس المستقلة (ACICS) لدبلوم جائزة ودرجة المنتسبين الأكاديمية. مرخص CBT أيضا من قبل لجنة التعليم المستقلة (CIE) ومصدقة من قبل وزارة التعليم بالولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، CBT تحت تنظيم على مستوى الولاية نظام الترقيم في ولاية فلوريدا التي تسهل نقل الدورات بين المؤسسات المشاركة. شهادة كأم وحيدة 21 عاما، فقد كان من الصعب جدا بالنسبة لي أن توفق المدرسة، والعمل، وابني البالغ من العمر 2 سنة. لحسن الحظ، كان CBT مساعدة كبيرة تعمل معي في الحصول على درجتي أسوشيتس في إدارة الأعمال. الاستفادة من وجود المعلمين مساعدتي على فهم كل موضوع وجدول زمني مرن، وقدم لي المساعدة التي كنت بحاجة دائما من أجل ابقاء الامور المتدفقة. ذهبت إلى الصف في الليل، وعملت خلال النهار، وأنا الآن تخرجه في نهاية المطاف هذا الشهر! وكان كل من العمل الشاق والتفاني تماما يستحق كل وقتي! شكرا لك CBT كلية!

-Eliexa ليون، الدراسات العليا في AD في إدارة الأعمال (دفعة 2010) ____ دسد ميل llegada على إستي باييس decidí estudiar الفقرة tener الرابطة MEJOR CALIDAD دي فيدا الفقرة مي ذ مي فاميليا. Ingresé في الفقرة سر CBT كلية TECNICO دي اير Acondicionado لا cual GRACIAS لوس profesores انه aprendido ما يجب عمله لو relacionado وتهت الصناع ذ لي siento preparado الفقرة empezar على trabajar كومو TECNICO. También decidí incorporarme أون لاس clases دي كناريا (ESL) الفقرة continuar ميل DESARROLLO académico. لي siento satisfecho يخدع لا preparación ذ dedicación دي لوس profesores ذ ديل colectivo دي لوس عمال دي CBT لوس cual هان سيدو دي غران تعليمات أون ميل preparación أكاديميكا. آهورا، ميل حجو ذ ميل سوبرينو ingresaron también على CBT después دي الاصدار سوء resultados.

-رينالدو إسكييرو، خريج دبلوم في A / C تكنولوجيا (برنامج الاسباني) والمسجلين حاليا في برنامج ESL. ____ شكرا لك CBT لإعطائي المهارات والمعارف وكنت بحاجة إلى أن تصبح المبرمج طبي معتمد والفواتير. CBT هي كلية ملحوظة. من لحظة وصولي، كان في استقبال عدد من الموظفين المهنية التي قدمت لي التوجيه والنصح. الطبقات صغيرة، لذلك نحن تلقي المزيد من الاهتمام الشخصي مما تفعله في معظم الكليات. وكان الأساتذة واجهت المعرفة والوصول للغاية داخل وخارج الحرم الجامعي. خلال هذه الرحلة، لقد قابلت العديد من الأشخاص الرائعة التي أثرت بشكل كبير حياتي. كنت قادرا على اكتساب العمل في مكتب الأطباء البارزين للغاية نظرا لالخبرات والأيدي على التدريب وصلتني. I، دون شك يوصي CBT ككلية التي تختارها.

-ماريا غوميز، الدراسات العليا للدبلوم في الترميز الطبي والفواتير ____ مرحبا اسمي غلوريا. كانت تجربتي في CBT كلية مجزية. حتى مع بلدي حاجز اللغة على الرغم من أن الطبقات وقد صدرت تعليمات في المدربين الانجليزية ساعدتني باللغة الاسبانية، والتي جعلت دراستي ناجحة. في الطب المساعد بالطبع لقد تأثرت معظمها مع التشريح والفصد بسبب نوعية أيدي الفصول الدراسية على النهج.

-غلوريا فيلاسكيز، AD في مساعدة الطبية ____ أنا بدأت في اتخاذ برنامج المساعدة الطبية ومن ثم قررت مواصلة دراستي والحصول على درجة منتسبا. كونها فتحت طالب في كلية CBT يصل الكثير من الفرص بالنسبة لي لتوسيع دراستي لزيادة هيئ لي للمستقبل التكنولوجي. إلى جانب الحصول على التعليم كبيرة، وأنا لم يكن لديك للذهاب بعيدا لCBT الكلية الحق في جواري وتوفر المناهج يساوي إن لم يكن أفضل من أي كلية الكبرى. وقد تقرر أن أعود إلى الكلية والجزء الصعب، في الحصول على ومواكبة كل الأنشطة تجربة مجزية. لا أستطيع أن أصدق أنني لم أفعل هذا عاجلا. شكرا لجميع الأساتذة والموظفين على كل ما قدموه من العمل الشاق والمساعدة التي قدموها.

-Roselynd وينفيلد، AD في مساعدة الطبية ____ غراسياس لCBT llevo 2 AÑOS trabajando ذ progresando أون ميل PRESENTE empleo. بريميرو، لي gradué دي اير Acondicionado ذ Refrigeración (Asociado) teniendo أون cuenta لا CALIDAD دي لا ايسكويلا، profesores لوس، ص تودو شرم colectivo الشخصية، volví nuevamente على غرار ايسكويلا الفقرة estudiar ميل أون Asociado إلكترسيداد. دي تهت شكلية انه conseguido expandir سوء conocimientos أون إستي راما. Mientras تينغا لا oportunidad دي estudiar ذ superarme، ويطالبون pensaré أون CBT كومو لا شكلية دي سالير ADELANTE ذ progresar أون إستي باييس.

-مانويل سيلفا، الدراسات العليا للAD في A / C تكنولوجيا & AD في تكنولوجيا الكهرباء

المواقع

ميامي

CBT College of Business & Technology

Address
Main Campus,
8700 W. Flagler St,
Suite 420

33174 ميامي, فلوريدا, الولايات المتحدة الأمريكية