اقرأ الوصف الرسمي

NMIT الصفحة الرئيسية المحلية من NMIT NZ على Vimeo.

Nelson Marlborough Institute of Technology هو مزود تعليمي عالي الجودة مملوك من قبل الحكومة ويقع في الجزء العلوي من الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا.

كيا أورا تاتو

لأكثر من 100 عام ، يقدم Nelson Marlborough Institute of Technology التعليم العالي الجودة للطلاب مثلك تمامًا. إن موظفينا الموهوبين دولياً ملتزمون بالكامل بتزويدك بمهارات العالم الحقيقي ومؤهلات معترف بها للشروع في مهنتك التي تستحقها.

أعلم أنك ستجد هذا المستقبل هنا ، في NMIT.

ليام سلون ، الرئيس التنفيذيSponsored by Google Chromebooks بروك Cagle / Unsplash

تاريخنا

Tā mátou kōrero tuku iho

لأكثر من 110 عامًا ، توفر NMIT التعليم العالي في الجزء العلوي من الجنوب. لدينا أصولنا في مدرسة نيلسون التقنية ، التي افتتحت في هاردي ستريت ، نيلسون في عام 1905.

افتتاح مدرسة نيلسون الفنية

تم إنشاء مدرسة Nelson الفنية (رائد NMIT) في عام 1904 وتم تصميم المبنى من قبل Stead Ellis ، وهو مهندس معماري وسكرتير في مجلس التعليم Nelson. افتتحت الأبواب في عام 1905 ، وتقدم في البداية دروسا في الطبخ والهندسة والأعمال الخشبية والتجارة والحرف والسكرتارية والسباكة. تم التبرع بالأرض التي يجلس عليها المبنى من قبل مجلس مدينة Nelson ، وكان جون سكوت Jnr يقود أعمال البناء بتكلفة 1124 جنيه إسترليني. في عام 1930 ، تم دمج المدرسة التقنية مع كلية نيلسون مع العديد من فصول هواية بدوام جزئي وبعض الدورات المهنية المقدمة. أصبح نيلسون بوليتكنيك رسميًا معهدًا تقنيًا في عام 1971.

دعم الصناعات الرئيسية في المنطقة

منذ البداية ، كان هناك شعور بأن مستقبل المعهد يكمن في الصناعات الرئيسية في المنطقة. على مر السنين ، جاءت برامج جديدة وذهبت ، ولكن ظل تركيزنا دائمًا على توفير التدريب لدعم الصناعات والخدمات المحلية الرئيسية.

وقت التوسع

في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي ، شهد نيلسون بوليتكنيك توسيع عملياته في تسمان ومارلبورو. في عام 1985 ، استأجرت شركة Nelson Polytechnic و Blenheim Borough Council أرضًا في شارع Budge ، و Blenheim من البستنة المحلية Ralph Ballinger ومركز Ballinger Horticulture الذي افتتح في العام التالي. أصبح هذا فيما بعد حرم مارلبورو الذي توسع خلال التسعينيات / أوائل العقد الأول من القرن العشرين مع تطوير برامج جديدة في مجالات مثل زراعة الكروم وهندسة النبيذ والطيران. افتتح نيلسون بوليتكنيك أيضًا حرمًا جديدًا في ريتشموند (1988) وفي موتويكا (1989). في عام 1992 ، بدأنا في تقديم التعليم لمستوى درجة لأول مرة ، مع إدخال بكالوريوس التجارة. في عام 1995 ، تم نقل حرم ريتشموند من طريق سالزبوري إلى موقع جديد مساحته 4.5 هكتار في شارع الملكة السفلى مع برامج تركز على البستنة والحراجة وغيرها من الصناعات الأولية. تم إغلاق الحرم الجامعي Motueka في عام 1993 ، مع نقل بعض البرامج إلى ريتشموند أو نيلسون.

أصبح نيلسون بوليتكنيك معهد Nelson Marlborough Institute of Technology

في عام 2000 ، قمنا بتغيير اسمنا من Nelson Polytechnic إلى Nelson Marlborough Institute of Technology ، لنعكس بشكل أفضل تركيزنا الإقليمي الأوسع. في نهاية عام 2006 ، تم نقل جميع البرامج التي يتم تشغيلها في حرم ريتشموند إلى نيلسون وتم تأجير حرم ريتشموند إلى مزود تدريب آخر ، "تحديث المهارات" الذي استمر في تشغيل برامج التدريب من الموقع.

تعليم عالمي

منذ منتصف التسعينيات ، استقطبنا أعدادًا كبيرة من الطلاب الدوليين. لقد شكلنا أيضًا شراكات خارجية مع عدد من المؤسسات في أمريكا والبرازيل والدنمارك وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمكسيك وهولندا والنرويج وإسبانيا والسويد.

NMIT اليوم

اليوم ، لا يزال توفير التعليم العالي في قمة الجنوب مستمراً. نحن أكبر مزود للتعليم والتدريب في منطقة نيلسون مارلبورو ، حيث نساهم مساهمة كبيرة في الاقتصاد الإقليمي. نحن نقدم أكثر من 100 مؤهل من الشهادة إلى مستوى الدراسات العليا وقمنا بتطوير التخصصات في مجالات مثل تربية الأحياء المائية ، البحرية / البحرية ، زراعة الكروم

و NMIT غير عادية

120896_NMIT-Strategy2.png

أهدافنا الإستراتيجية

يقف تربويا

اللكمات NMIT فوق وزنه.

معترف بها دوليًا ، نحن نتميز بالتميز التعليمي في شبكة التعليم العالي في نيوزيلندا. مزود NZQA من الفئة 1 في أعلى 25 ٪ من معاهد التكنولوجيا والفنون التطبيقية لمعدلات إكمال الدورة التدريبية والمؤهلات - وهو موقف نفخر به.

نحن نساعد الناس على التقدم من مستوى واحد من التأهيل إلى التالي ، وإزالة الحواجز التي قد تكون في طريقهم. أداء المتعلمين جيد هنا لأن التركيز ينصب على "الإنجاز من قبل الجميع".

مع العلم أن الكمال هو رحلة ، نحن نستمع بنشاط لجعل تجربة NMIT أفضل.

فرص مهنية استثنائية

الأبواب مفتوحة لخريجي NMIT.

مع مدخلات من الصناعة وإصبع على النبض العالمي ، تعلم برامجنا المصقولة ما هو مطلوب للناس كي يحسنوا أدائهم في مهنتهم المختارة. يريد أصحاب العمل من متعلمينا الحصول على مواضع عمل لأنهم عند الانتهاء من التأهيل ، يكونون جاهزين للعمل.

نحن نتسم بالكفاءة والذكاء ، حيث نتحرك مع الزمن لتعزيز مجالات برنامجنا ، ونفخر بفخر بالترشيح "المزود المفضل" لعدد من القطاعات.

على وجه الخصوص ، مع وجود فرصة كبيرة للحصول على وظيفة بعد التخرج ، يبحث الناس عن تخصصاتنا المدعومة من الصناعة ، مثل الاستزراع المائي والبحري وهندسة الطيران والحفظ وزراعة الكروم وصنع النبيذ.

فرق دوافع وذكية

NMIT هو مكان رائع للعمل.

أفضل الناس يختارون العمل في NMIT ؛ القادة الذين يتمتعون بالذكاء والحافز للبحث عن الفرص وحل المشكلات ؛ الأشخاص الذين نستثمرهم والذين يتم الاحتفال بنجاحاتهم على نطاق واسع.

تتضمن عملية التوظيف الفريدة الخاصة بنا أشخاصًا من جميع أنحاء الحرم الجامعي ، بما في ذلك المتعلمين ، مما يساعد في بناء فريق من المعلمين المدربين في المجال والذين يقدمون برامج مستنيرة في مكان عمل حديث.

نحن شاملون ومرنون ، نعيش قيمنا في Manaakitanga و Pono.

تعاون نشط

NMIT دائمًا لاعب نشط في الفريق.

تساعدنا المعرفة على أن نبقى ملائمين بما يبحث عنه الخريجون من المدارس وما هو مطلوب في مكان العمل. من خلال فهم سعينا لإعداد خريجين عالميين وجاهزين للعمل ، يعمل الآخرون عن طيب خاطر معنا لتحسين برامجنا وإشراكنا في المبادرات الإقليمية.

نحن نتعاون مع معاهد تقنية أخرى ومعاهد الفنون التطبيقية ، ونقوم بتدريس بعض برامجها وتبادل المعرفة والموارد. وبالمثل ، لدينا علاقات قوية مع NZQA و TEC ، حيث أننا نعمل معًا للتأكد من أن الأفضل متاح للمتعلمين.

اللياقة المالية

NMIT هو مدير مالي ماهر.

إن كونك لائقًا مالياً أمر محوري لسمعتنا وجاذبيتنا كصاحب عمل وقدرتنا على الاستثمار في الأفراد والبنية التحتية والحرم الجامعية والبحث والتطوير.

تتسم رحلة NMIT المالية بالشفافية - بدءًا من إعداد الميزانية القوي إلى المراجعات الدورية وإعادة التنبؤ على مدار العام. مع وجود بيانات قوية في متناول أيديهم ، تكون أقسامنا مسؤولة عن اتخاذ القرارات الصحيحة ، وتتبع أموالهم الخاصة ومعرفة مدى ملاءمتها للصورة الأكبر.

نحن نتطلع إلى تمديد تدفقات الإيرادات الحالية وإضافة مسارات جديدة. جزء واحد من عملنا هو خطة إدارة الأصول الرأسمالية (CAM) ، والتي تبحث في كيفية استخدامنا الأفضل لأراضينا للاستثمار في المستقبل.

تستعد للمستقبل

NMIT مستعد جيدًا لهذا اليوم وغدًا.

نحن نفهم من قد يكون المتعلم في المستقبل وما قد يحتاجون إليه. لذلك ، نحن مجهزون جيدًا بالتكنولوجيا الحديثة ، حيث نتبنى الأدوات الرقمية المرنة والمفيدة لعمل الناس وأنماط حياتهم.

تساعدنا خطة إدارة الأصول الرأسمالية (CAM) على فهم فضاءنا المادي بشكل أفضل - كيف يتم استخدام عقاراتنا الآن ومن قبل ، وكيف يجب استخدام مرافقنا متعددة الأغراض في المستقبل. إنه يدعم خارطة الطريق الخاصة بنا للحرم الجامعي في نيلسون ومارلبورو ، حتى نتمكن من تقديم الأفضل لمتعلمينا ولنا ، مع ربطنا الفعال بالمدينة والمدينة.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Postgraduate Diploma

Nelson Marlborough Institute of Technology

دبلوم الدراسات العليا في إدارة الأعمال الدولية (PGDipIB) هو مؤهل تطبيقي تتعلم من خلاله الطرق العملية لممارسة الأعمال الدولية. يهدف PGDipIB إلى إعدادك للعمل بنجاح في بيئة ... [+]

دبلوم الدراسات العليا في إدارة الأعمال الدولية (PGDipIB) هو مؤهل تطبيقي تتعلم من خلاله الطرق العملية لممارسة الأعمال الدولية.

يهدف PGDipIB إلى إعدادك للعمل بنجاح في بيئة الأعمال العالمية للقرن الحادي والعشرين. تقديم مزيج من التعلم النظري والعملي ، مع التركيز على المعرفة والمهارات التطبيقية.

يتم إيلاء أهمية كبيرة لتطوير المهارات الأساسية القابلة للنقل (مثل مهارات الاتصال المتقدمة والعرض التقديمي ومهارات التعامل مع الآخرين) بالإضافة إلى تطوير معرفة دولية محددة بالأعمال.... [-]

نيوزيلندا نيلسون Richmond بلنهيم
آذار/مارس 2020
الإنجليزية
دوام كامل
دوام جزئي
1 - 4 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Nelson Marlborough Institute of Technology

تم تطوير دبلوم الدراسات العليا NMIT في إدارة أمن تكنولوجيا المعلومات من قبل الموظفين ذوي الخبرة في برامج أمن المعلومات الجنائية الدولية والطب الشرعي الرقمي. إنه يهدف إلى ... [+]

على المستوى العالمي ، تعتمد المنظمات والشركات بشكل متزايد على تكنولوجيا المعلومات. يتم تخزين بيانات المؤسسة ومعلومات العميل الرئيسية ومشاركتها وإجراء الاتصالات وإتمام المعاملات بين العملاء والبنوك والشركاء.

نظرًا لحجم وأهمية بيانات المؤسسة التي يتم تخزينها ومشاركتها إلكترونيًا ، فقد أصبح الدفاع ضد جرائم الإنترنت المتطورة باستمرار مكلفًا للغاية في كل من القطاعين العام والخاص.

... [-]
نيوزيلندا نيلسون
شباط/فبراير 2020
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

Welcome to the Nelson Marlborough Institute of Technology