Netherlands Maritime Institute of Technology (NMIT)

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

حول نميت

وتعتبر الصناعة البحرية العمود الفقري للشركات الحديثة، وهي مسؤولة عن نقل أكثر من 90 في المائة من السلع العالمية. وبدون النقل البحري، لن يكون ممكنا استيراد وتصدير السلع والسلع على النطاق اللازم للعالم الحديث. ومع تزايد كفاءة النقل كوسيلة اقتصادية للنقل وزيادة تحرير التجارة، تواصل التجارة البحرية توسعها وتزدهر في الوقت الذي تستخدم فيه الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم في البر والبحر.

مستقبل الصناعة بالتأكيد تبدو واعدة. وعلى الصعيد العالمي، تركز البلدان في جميع أنحاء العالم على أنشطة التجارة الدولية لحفز النمو الاقتصادي. ومن المتوقع أن تشهد التجارة العالمية نموا ملحوظا خلال السنوات العشر إلى الخمس عشرة القادمة، مما يؤدي إلى مضاعفة حجم التجارة البحرية من 10 مليارات طن من البضائع سنويا إلى 20 بليون طن من البضائع في عام 2030.

وفي موطنها في ماليزيا ، يُنظر إلى الاستثمار المتنامي في البنية التحتية للموانئ والبحار ، فضلاً عن تعزيز الاتصال الوطني ، على أنه محفزات إيجابية حقاً ستعزز النمو الاقتصادي القوي والمستقبل المستدام للبلاد. واستمر ميناء كلانج وميناء تانجونج بيليباس (PTP) ، وهو ميناء الحاويات الرئيسي في البلاد ، في الترتيب بين أكبر 20 ميناء حاويات في العالم ، مما سيزيد من تعزيز أنشطة التجارة البحرية ويحول ماليزيا إلى مركز بحري إقليمي.

واستجابة للصناعة المتنامية والارتفاع في الطلب على رأس المال البشري، Netherlands Maritime Institute of Technology (NMIT) في عام 2011 للقيام بأنشطة التعليم البحري والتدريب والبحث والاستشارات. ويقع المركز في قلب منطقة آسيان وعلى تقاطع الصناعات البحرية الإقليمية الصاخبة، وهو يتمتع بموقع استراتيجي لدعم القدرة التنافسية الوطنية والإقليمية في الصناعات البحرية واللوجستية والنفطية والغاز من خلال تقديم العديد من البرامج الأكاديمية والتدريبية المعتمدة. مدفوعة شعارنا، "التميز مع الغرض"، ونحن نسعى جاهدين لتوفير الطلاب وكذلك موظفي الصناعة مع المهارات المناسبة، معرفة وافرة والخبرة القيمة التي هي مطلوبة لنجاح مهنة البحرية.

منذ تأسيسها في عام 2011، دعمنا أكثر من 2000 طالب في كل من حرمنا في مدينة جوهور باهرو و إدوسيتي الحرم الجامعي في اسكندر بوتيري. تقدم نميت حاليا برامج على مستوى الدبلوم في مجال عمليات الميناء، وإدارة الشحن، والخدمات اللوجستية البحرية، والقانون البحري والسلامة المهنية البحرية

رؤية

أن تكون مؤسسة بحرية عالمية المستوى بحلول عام 2020.

مهمة

توفير التعليم العالي والتدريب والبحوث والخبرة التجارية والقيادة التي تفيد المجال البحري.

موضوعي

تطوير المهنيين البحريين القادرين وتوفير فرص عالية الدخل لاستهداف المجتمعات المحلية من خلال التعليم البحري العالمي والحلول التكنولوجية، وبذلك سنعزز نوعية الحياة من أجل تحسين البشرية.

المواقع

جوهور باهرو

Address
NMIT@City Campus
Level 11-14, Kotaraya Office Tower, Galleria@Kotaraya, Jalan Abdullah Ibrahim, 80000 Johor Bahru, Johor Darul Takzim, Malaysia

جوهور باهرو, جوهور, ماليزيا