اقرأ الوصف الرسمي


من هو INCEIF ؟

تم تأسيس INCEIF من قبل بنك ماليزيا المركزي (بنك نيجارا ماليزيا) في عام 2005 وتم تكليفه بتطوير ورعاية المواهب والخبراء في صناعة الخدمات المالية الإسلامية. كجامعة ، تقدم INCEIF دراسات عليا في التمويل الإسلامي.


من أجل تحقيق هذه الرؤية ، من المهم أن تقوم ( INCEIF الأوساط الأكاديمية والصناعة. يتم ترجمتها إلى منهجها الأكاديمي الذي يتم تنظيمه بناءً على مدخلات من اللاعبين في المجال بالإضافة إلى امتلاك أعضاء هيئة التدريس الذين يحظون باحترام عالمي في كلاً من الأوساط المالية الإسلامية وصناعة التمويل الإسلامي. وتوفر الكلية ، إلى جانب الدعم المتواصل من المنظمين واللاعبين الرئيسيين في هذا المجال ، للطلاب INCEIF علاقات توجيه قوية وفرصًا للتطوير المهني.


اليوم ، هناك 1،561 من خريجي INCEIF من أكثر من 80 دولة حول العالم. يقدم البعض بالفعل مساهمات ذات مغزى في النهوض بالتمويل الإسلامي على جميع المستويات ، سواء كان ذلك تطوير المنتج ، وإطار السياسة العامة والتنفيذ. التنظيم والتنفيذ. والابتكار.


يقع الحرم الجامعي على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة كوالالمبور في ماليزيا. واحدة من أكثر الأسواق المالية الإسلامية حيوية في العالم وواحدة من المدن الأكثر قابلية للعيش في آسيا. منزل الحرم الجامعي عبارة عن مبنى ثلاثي من المباني الرئيسية المكونة من ثلاثة طوابق ويحتوي على مرافق رائعة بما في ذلك قاعة احتفالات ذات سعة كبيرة وفصول دراسية وحوض سباحة بطول ثلاثة أمتار وصالات رياضية منفصلة للرجال والنساء.


فلماذا تختار INCEIF ؟

العمل أولا

مدعومًا بتزايد شهية المنتجات المتوافقة مع الشريعة من المستهلكين والمستثمرين الأكثر تطوراً ، تشهد صناعة الخدمات المالية الإسلامية نمواً لا يمكن الحفاظ عليه إلا من خلال الابتكارات التي يقدمها جيل جديد من المفكرين التجاريين المبدعين. يتخرج طلاب INCEIF مع نظرة عالمية ، ومتمرسين في تمويل الشركات الحديثة والمبادئ الشرعية ، وعلى استعداد للمنافسة في عصر التمويل العالمي المدفوع بالتكنولوجيا.


برامج مصممة بشكل جيد

  • ماجستير في ممارسة التمويل الإسلامي (MIFP) هو عبارة عن دورة للدراسات العليا تهدف إلى إنتاج ممارسي الصناعة مع البصيرة العالمية والمعرفة الشاملة والخبرات المتطورة في التمويل الإسلامي. يمكن تنفيذ MIFP وجهًا لوجه أو عبر الإنترنت.
  • تم تصميم ماجستير العلوم المالية الإسلامية (MSc) للأكاديميين والممارسين لتتبع مسارهم المهني في التمويل الإسلامي. ويقدم التعليم المتعمق في المجالات الرئيسية للاقتصاد الإسلامي والتمويل والشريعة من الجوانب النظرية والتطبيقية.
  • سوف تمكن الدكتوراه في التمويل الإسلامي (دكتوراه) المرشحين لتطوير القدرة التقنية والفكرية اللازمة لمتابعة البحث عبر مجموعة واسعة من المجالات في مجال التمويل الإسلامي. يعتمد برنامج الدكتوراه INCEIF الصناعة ، ولكنه يعتمد على أسس أكاديمية قوية.
  • تم تطوير الشهادة المهنية في التمويل الإسلامي (PCIF) لتلبية احتياجات المتخصصين في الصناعة الذين يرغبون في اكتساب المعرفة في مجالات معينة من الممارسة. سيكون لديك الفرصة للاختيار من بين أحد التخصصات الأربعة التي يقدمها برنامج PCIF لدينا:
    • سوق رأس المال الإسلامي
    • الشريعة للتمويل الإسلامي
    • الخدمات المصرفية الإسلامية؛ و
    • إدارة الثروات الإسلامية


يختبر

أعضاء هيئة التدريس لدينا هم قادة عالميون في مجالات تخصصهم. هدفهم الرئيسي هو توفير تجربة تعليمية متميزة لجميع طلابنا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يشرفون على جودة وسلامة برامجنا الأكاديمية بحيث يتم تزويد الطلاب بالمعرفة والممارسات العلمية على أعلى مستوى داخل الساحة الأكاديمية وكذلك الصناعة المالية. كما أنها تلعب دوراً هاماً في توظيف واستبقاء الطلاب المتميزين من جميع أنحاء العالم وتوفير فرص رائعة للتطوير المهني الذي يمكن أن يعزز الخيارات المهنية التي ستساهم في مجتمع مستدام. قدر الإمكان ، أعضاء هيئة التدريس لدينا الحالية ، والمشاركة والرائدة.


شركاء التعاون العالمي

في INCEIF ، أدركنا أن استراتيجيتنا الرابحة نحو تعزيز التطوير من خلال الدراسات العليا للدراسات العليا للتمويل الإسلامي هي عن طريق إقامة شراكات تعاونية حول العالم. يتم بناء هذه العلاقات الإستراتيجية "بشكل كلي" حول المؤسسات الأكاديمية وكذلك المؤسسات التجارية من خلال البحوث المشتركة المستمرة ، وتقاسم المعرفة والخبرة في التمويل الإسلامي ، وتنفيذ مشاريع التعليم التي يمكن أن تزيد الوعي وكذلك تصبح مصدرا لتوفير مدخلات ذات قيمة مع شركائنا خبراء المسائل الموضوعية. للحصول على نهج شامل في مبادراتنا ، نتعاون مع:

  • المؤسسات الأكاديمية مثل الجامعات والكليات ومراكز التعلم.
  • المنظمات التجارية مثل البنوك المركزية ، المؤسسات المالية ، المؤسسة الاستشارية والتدريب ؛ والمنظمات الأخرى التي تبحث في التمويل الإسلامي كبديل. المصرفية والتأمين والكيانات المالية والشركات.


مجتمع متنوع

اجتذب النداء الدولي لبرامج INCEIF الطلاب من جميع الأعمار والأديان والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية من أكثر من 80 دولة ، مما أدى إلى إنشاء مجتمع حربي متنوع.

مركز إدارة المعرفة (KMC)

يوفر مركز KMC الموارد والخدمات لدعم تعليم INCEIF وتعليمه وأبحاثه. تشمل مجموعة المكتبة الموارد من كل من التمويل الإسلامي والتقليدي. تمنحك البوابة الإلكترونية لإدارة المعرفة INCEIF الوصول إلى معلومات واسعة النطاق وتمكنك من المشاركة في نتائج أبحاث التمويل الإسلامي ورؤية الصناعة والخبرة

  • المرافق - كشك الفحص الذاتي ، آلة Bookdrop ، منطقة الدراسة ، صالة المناقشة ، غرفة قاعدة البيانات ، محطات العمل ، آلة التصوير / الطباعة / المسح الضوئي وواي فاي.
  • الخدمات - الوصول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، المساعدة في البحث عن المعلومات ، مركز خدمة العملاء بمركز KMC ، استعارة / إرجاع / تجديد الكتب ، حلقات عمل / دورات تدريبية ، حل الوثائق (التجليد ، المسح الضوئي ، التصفيح) ، خدمة تسليم الوثائق والقروض بين المكتبات.


لمزيد من المعلومات حول INCEIF

شبكة الاتصالات العالمية. INCEIF .org

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

شهادة

INCEIF The Global University of Islamic Finance

تم تطوير برنامج شهادة مهنية في التمويل الإسلامي (PCIF) لتلبية احتياجات المتخصصين في هذا القطاع الذين يرغبون في اكتساب المعرفة في مجالات معينة من الممارسة. سيكون لديك الفر ... [+]

تم تصميم PCIF للمتخصصين مشغولين ويتم تقديمه عبر الإنترنت فقط حيث يتم التعلم من خلال نظام إدارة التعلم INCEIF .

ستحتاج إلى إكمال 3 دورات في غضون 14 أسبوعًا من الفصل الدراسي المقدم - يناير أو يونيو أو سبتمبر.

سيتم تقييم إجابتك بناء على الدورات الدراسية وعلامات الامتحانات النهائية.

لمزيد من المعلومات: HTTP: // شبكة الاتصالات العالمية. INCEIF .org / professional-certificate / or email us at marketing @ INCEIF .org [-]
ماليزيا كوالالمبور
كانون الثاني/يناير 2020
الإنجليزية
دوام كامل
دوام جزئي
14 أسابيع
دراسة عبر الانترنت
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية