Paris Academy of Art

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

106196_rsz_106139_img_6151.jpg

عرض - التزام

Paris Academy of Art هي معهد فني مخصص لتقنيات الرسم والرسم الواقعي عالي المستوى.

الأكاديمية مفتوحة لجميع أولئك الذين ، بغض النظر عن العمر والجنسية أو الخلفية ، ترغب في اكتساب المهارات اللازمة لإنجازها في الرسم أو الرسم الواقعي.

من خلال التسجيل في Paris Academy of Art ، فإنك تتابع خطى هذه اللحظات اللامعة وتستمر في التقاليد الفنية الصارمة التي تتطلب التميز. كما هو الحال في التخصصات الفنية الأخرى ، يتطلب الرسم والرسم تدريباً دقيقاً ودقيقاً ، مسترشدين بأفضل سادة فنية. تقدم Paris Academy of Art بيئة مركزة وموجهة نحو التميز والتي تفضل هذا التدريب.

كما يؤكد على العلاقة بين الطالب والمعلم ، مما يساعد الطالب على إحراز تقدم في أفضل الظروف. تعد أحجام الفصول الدراسية في Paris Academy of Art صغيرة ويخضع كل طالب للإشراف الفردي.

بحلول نهاية وقتهم في Paris Academy of Art ، سيكون لدى الطلاب المهارات اللازمة للعمل في مجالات متنوعة مثل السينما والرسوم المتحركة وألعاب الفيديو والتوضيح. وقد يختارون أيضًا العمل كفنانين مستقلين. ومهما كان اختيارهم ، فإن Paris Academy of Art ستزودهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق هدفهم.

التاريخ - عصر النهضة

وطوال القرن التاسع عشر ، كانت المدرسة الباريسية للفنون الجميلة ضرورية للفنانين المتدربين. لكنهم تعلموا الرسم فقط ، ومع ذلك ، فإن الطلاب سوف يسجلون أيضا في الأكاديميات الخاصة حيث يمارسون الرسم من النماذج الحية وإكمال تدريبهم في الرسم والنحت.

تميزت بداية القرن العشرين بظهور الفن الحديث ورفض القواعد الصارمة التي يتم تدريسها في الأكاديميات. في مواجهة هذا الوضع الجديد ، انخفضت الأكاديميات. لحسن الحظ ، جاء العديد من الطلاب الذين تدربوا في تلك الأكاديميات من الخارج ، وخاصة من الولايات المتحدة. وتمكن بعضهم من إنشاء استوديوهات في بلدانهم الأصلية ، مما أدى إلى إدامة أسلوب الأكاديمية.

خلال الثمانينات من القرن العشرين ، عاد بعض الفنانين الأنجلوسكسونيين إلى أوروبا وأسسوا المدارس ، مما أدى إلى إعادة تعليم الرسم والرسم الواقعي على أساس الأكاديمية إلى أوروبا.

لكن لم يكن أي من تلك المدارس في باريس! لذا ، ترغب Paris Academy of Art في إعادة أكاديمية كبرى إلى باريس ومواصلة التدريس الذي يمثل حجر الزاوية في تراثنا الفني.

106197_rsz_106141_img_4903.jpg

الطريقة - التميز

طريقتنا هي التدريجية والمكثفة وتتبع ما تم استخدامه في الاستوديوهات الباريسية في القرن التاسع عشر.

يدفع الطلاب إلى تجاوز أنفسهم ، مما يسمح لهم بالحصول على الثقة التي يحتاجون إليها للحصول على مهنة كفنان رفيع المستوى.

يدعمها أربع أسس:

  • تدريس أساسيات الرسم والرسم بالاعتماد على سادة النهضة الإيطالية ؛
  • الإشراف الفردي: يستفيد كل طالب من الإشراف الشخصي ، من خلال مراقبة وتحليل عمل الآخرين أمر ضروري ؛
  • التقدم المتحكم فيه: يجب الحصول على كل خطوة في عملية التعلم ، التي يتم تحديدها مسبقًا مع المدربين ، قبل الانتقال إلى الخطوة التالية ؛
  • القيادة والرغبة في العمل: الدراسات تعمل بدوام كامل (أكثر من ست ساعات يوميًا خمسة أيام في الأسبوع) ، مما يسمح للطلاب بتطوير الانضباط الذاتي الذي سيكون ضروريًا لحياة مهنية مستقبلية.

المواقع

بوا كولومب

Address
Rue Raspail,78
92270 بوا كولومب, إيل دو فرانس, فرنسا