Chechen State Pedagogical University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

Chechen State Pedagogical University هي جامعة تجمع بين أفضل تقاليد التعليم الكلاسيكي والأساليب التعليمية المبتكرة. اليوم تلبي جامعتنا المتطلبات الحديثة ، وتسمى جامعة فعالة للبلاد وتحتل مكانًا متميزًا في المجال التعليمي. والأهم من ذلك ، أنه يساعد الشباب الموهوبين على الاقتراب من أحلامهم!

وتسهم الجامعة التربوية إسهاما كبيرا في الحفاظ على القيم الوطنية والثقافية للشعب الشيشاني وتطويرها، وهي مركز علمي ومنهجي رئيسي للجمهورية في علم اللغة الروسية والشيشانية وعلم النفس والتربوية واللغات الأجنبية والفنون الجميلة و تاريخ الشيشان. وتجدر الإشارة إلى أن مركز اللغة الروسية يعمل أيضا على أساس الحزب الشيوعي الصومالي.

ويتكون أساس الجامعة من الطلاب الذين تحيط بهم جدرانها عن طريق الحب والرعاية ولها الفرصة لاستيعاب مع العلوم روح خاصة، لا تنسى من ألما ماتر. في الجامعة، هناك لجنة نقابات طلابية، والتي تشارك بنشاط في تحسين العملية التعليمية. التطور المتقدم للجامعة، وتشكيلها كجامعة تربوية من المستحيل، بما في ذلك دون سياسة طويلة الأجل والفعالة للشباب الشباب المنظمة.

يشارك أكثر الطلاب إبداعا وجزءا من مبادرة الشباب الشباب الجامعي سنويا في العديد من المنتديات التعليمية للشباب في جميع أنحاء روسيا وكل القوقاز، ويقدمون مشاريع المؤلف، والتي غالبا ما يتم استدعاؤها لحل المشاكل الاجتماعية الأكثر حداثة. إن العمل الفكري والجهود التي يبذلها الطلاب لا يلاحظها أحد، فكل عام يحصل الطلاب على المنح اللازمة لتنفيذ مشاريعهم الخاصة، والتي تلهم الطلاب على التغلب على قمم كبيرة.

يتلقى الطلاب من سسبو الذين حققوا نجاحا كبيرا في الدراسات والأنشطة العلمية المنح الدراسية الاسمية على مختلف المستويات: منح دراسية من رئيس الاتحاد الروسي، وحكومة الاتحاد الروسي، والمنح الدراسية من أول رئيس الجامعة من مخاري أوماروفيتش أوماروف والمنح الدراسية من المجلس الأكاديمي سبو.

اليوم جامعة تطوير نهج جديدة للعمل مع الطلاب، وتطبيق الأساليب الحديثة في التدريس باستخدام أحدث التقنيات التعليمية، ويخلق نظام فعال للتعليم متعدد المستويات. وقد تم تجهيز صندوق التدقيق والمختبرات وورش العمل والفصول الدراسية والطبقات الخاصة بكل المواد اللازمة، بما في ذلك مختلف الوسائل التدريبية التقنية.

والفخر الخاص بالجامعة من الخريجين، ومن بينهم وزراء، وعمال بارزون، وشخصيات عامة، ورياضيون مشهورون، والأهم من ذلك، العديد من المعلمين الذين يعملون بلا انقطاع في مدارس جمهورية الشيشان، ويستثمرون معرفتهم وروحهم في المستقبل من الشعب الشيشانى.

تشكيل النخبة التجارية والتعليمية والفكرية في المنطقة - هذه هي رؤية الوقت ومهمتها الرئيسية لجمعية سسبو، الدعاية والتأكيد على عبادة المعرفة وأولوية التعليم.

المواقع

غروزني

Address
364068, г.Грозный
пр. Х. Исаева, 62

غروزني, الشيشان, روسيا